الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا:اصل الاي تونتي ضاع وعندى صوره اقدر ادخل امريكا ؟

هام جدا:اصل الاي تونتي ضاع وعندى صوره اقدر ادخل امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله ييسر لك امرك
    اما الموظف هذا وش يحس فيه
    دراستك ومستقبلك يرميه بكل برود كمان لو انو قال ضاع طار اي حاجه
    اما رميتو بالزباله ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    عزيزتي اذا معاك النسخ انشالله امورك تمشي
    بس انتي لاتتوترين وانشالله ربي ييسر لك امرك
    بالتوفيق
    7 "
  2. سافري و توكلي على الله و مو صاير إلا الخير
    لا تقولين لهم ضيعته قولي لهم المعهد ارسل لي صورة و الأصل مازالت في البريد مابعد توصل و مافيني انتظرها
    اجيب لكم الاصل الحين و دام غيرك مر بنفس التجربة حطي ببطنك بطيخة صيفي
    و انتي بنت يعني اسهل مامنك خوفه و لا يدققون عليك مثل الأولاد مساكين
    لا تحرقين دمك الله لا يعودها من أيام ماطلعنا بعثة الا و حنا مشيبين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosa
    الله يعينك ويساعدك خيتو يااارب
    مشكوره اختي ،،
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    عادي تقدري تدخلي امريكا بس بشرط انك تجيبين اصل الاي توني خلال ٣٠ يوم من دخولك لامريكا ولا بيرجعونك ع اول طياره
    الموضوه سهل وما يحتاج الا انك تراسلي المعهد وتقولين لهم ابي اي الاي توني الاصل حقي ضاع وانا في امريكا ومطلوب مني وتعطيهم عنوانك في امريكا ويرسلونه لك

متاكد من هالشي لان في اخوياي كانوا معاي وصار معهم نفس الشي بالزبط وقالولهم لكم مهله ٣٠ يوم وراسلوه معاهدهم وجابوا الاي توني الاصل

بالتوفيق توكلي ع الله
    شكلي راح اراسل المعهد بس والله اني اخاف ادخل بالصورة واتورط مع هالامريكان !! ماعندهم الا النظام والقانون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    ما صاير الا الخير ان شاء الله

وحكاية ترحيل وماترحيل بأذن الله مافيه

أنتي توكلي على الله وأن شاء الله الامور تتيسر

بالتوفيق
    ونعم بالله ..انشالله ربي يكتب اللي فيه الخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ammar
    اختي في حال كان عندك صوره منها للثلاث صفحات ، ادخلي فيها امريكا وماعليك من شي ولا احد وامورك طيبة باذن الله

في حال كان بس الصفحه الاولى عندك منها نسخه ، لا تستعملينها للدخول في امريكا وانتظري ولا اجلي تيرم ولا اطلبي من المعهد وحدة ثانيه ..

في حال كان عندك نسخه كامله لها كلها خلاص عادي امورك طيبه باذن الله تطمني
    ايه عندي كل 3 اوراق بس كلها نسخ .. بس ممكن اعرف مين قاللك انو عادي؟؟
    مشكور على الفزعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice touch
    الله يا موظف الوزاره شين وقوي عين ..
    قال يمكن رميتها بالزباله .. لوي مكانك كان نتفته بالزبيريه .. ..
    ما اقدر اني افيدك الا بالدعاء لك ..
    الله يسهل لك امرك ويوفقك ،.
    مشكور وماقصرت ... لو اني انا اللي داخله عليه كان والله محد فكه من يديني الا د. الحربي... بس مرافقي اللي خلص اموري اخلاق واداب..ماقدر ينتفه على قولتك ههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    الموسى قال ف الملتقى لاتدخلوا الا بالاي تونتي الاصل والا يرجعوكم ع اول طيارة

فالافضل انك تنتظري الما يفتح المعهد

عشان تكون كل امورك نظامية لكن لو رحتي هناك حتشوفي انواع القلق والخوف ومابتكوني مرتاحة

الله يسهل امرك ياارب
    اخاف يشفون خوفي وقلقي يقولون هذي وراها شي مو طبيعي ويقومون يوروني نجوم الليل بعز النهار
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent Hill

ابقولك شي واحد من اصحابي جاء ومعه كوبي مو الاصلي

دخلوة وختمو على جوازة ان لازم يجيبة خلال 30 يوم

وفعلاً يوم جاء كلم المعهد والمعهد تكفل بالموضوع

واحد من اصحابي صار لة هالشي ودخل عادي

بس لازم تكلمين المعهد اول تدامين
    ايه شكلي بشوف المعهد وش راح يقول لي.. بس اخاف المعهد يعابط ويقول مادامك ضيعتيها فتحملي اللي جاك ..وماراح نصدر لك واحد جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي رافع الراية
    انا صارتلي نفس المشكله.. لطعوني في المطار 6 ساعات وقالو لي خلاص روح
    بس المره الجايه ماراح تدخل امريكا الا بالاصل..

بالتوفيق
    والله انك سعودي ورايتك بيضه الحمدالله لقيت اول شخص مر بالتجربه ور علي شخصيا.. الله يوفقك انشالله وانتبه لا تضيع الاصل مره ثانيه ..انا حلفت وقلت اذا لقيت الاصل بربطه برقبتي عشان مايضيع مره ثانيه هههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويرش
    طيب حاولي تراسلين السفارة الامريكية او دائرة الهجرة على موقعهم..!؟
    راسلتهم .. والسفارة ردت قالت اسألي دائرة الهجره .. وارسلت لدئراه الهجرة بس المشكله عندهم اجازه الكريسمس يمكن عشان كذا ماردوو
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــارة
    اسأل الله العلي القدير ان يوفقك ويسهل امرك ان شاء الله
    تسلمين اختي على الدعاء ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    الله ييسر لك امرك
    اما الموظف هذا وش يحس فيه
    دراستك ومستقبلك يرميه بكل برود كمان لو انو قال ضاع طار اي حاجه
    اما رميتو بالزباله ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    عزيزتي اذا معاك النسخ انشالله امورك تمشي
    بس انتي لاتتوترين وانشالله ربي ييسر لك امرك
    بالتوفيق
    اما الموظف الله يصلحه ويخليه لاهلة ..بس ياانا بكيت يوم قال لي المرافق ان الموظف قال : يمكن رميتوا بالزباله !! انا وين وهو وين .. بس مااقول الا حسبي الله على مين كان السبب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة creamcrameal
    سافري و توكلي على الله و مو صاير إلا الخير
    لا تقولين لهم ضيعته قولي لهم المعهد ارسل لي صورة و الأصل مازالت في البريد مابعد توصل و مافيني انتظرها
    اجيب لكم الاصل الحين و دام غيرك مر بنفس التجربة حطي ببطنك بطيخة صيفي
    و انتي بنت يعني اسهل مامنك خوفه و لا يدققون عليك مثل الأولاد مساكين
    لا تحرقين دمك الله لا يعودها من أيام ماطلعنا بعثة الا و حنا مشيبين
    والامان بالله..راح استخير واشوف وين يصير معاي
    7 "
  5. ارغب بشكر كل شخص رد علي سواء بدعاء او بتجربة او بخبر سمعه من احد زملائه ..

شكرا شكرا شكرا لكم ...شكرا على احساسكم بمشاعري وبمشكلتي ..شكرا لكم على وقوفكم معاي ..شكرا لدعائكم ..شكرا لاخلاقكم الرفعية والتي ان دلت على امر فتدل على معدنكم الاصيل ..

صدقوني يوم رايت الردود هذا اليوم لم اصدق مارأيت كل هذه الردود وكل الاشخاص الذين ورائها يحاولون إيجاد حل لمشكلتي وهم لايعرفون من اكون وانما بدافع الحب الاخوي وحب العطاء قمتم بالرد ..

قد ادمعت عيناي مما رأيت وقرأت جعلكم الله ذخرا لوالديكم ولاهلكم والناس اجمعين

اتمني ان ارد لكم جزء من معروفكم علي وان اتمكن من مساعدتكم في المستقبل - طبقا اذا كان متعلق بالدراسة اما المشاكل فاانشاالله محد بيشوف اي مشاكل

الله يوفقكم في بعثتكم وفي دراساتكم ..

7 "
  6. ياناس اسمعوا رد الموظف والله هدا المفروض يطردونه ويسجنونه او يقتلونه حتى اخلاص في العمل مافي والمفروض ان زي هولاء الموظفين ينطردوا ويتعاقبوا الله يعينك يااختي وان شاء الله راح تلاقينه وتتيسر امورك ان شااااااااااء الللله
    7 "
  7. لا حول و لا قوة إلا بالله...
    معذرة لأني لسة أقرا الموضوع...و الاخت صاحبة الموضوع لها فضل كبير على ناس كثيرة وصلت بيتسبرغ بعد فضل رب العالمين ثم بفضلها..
    أنا متابع الموضوع مع الأخت و إن شاء الله احاول أساعد باللي اقدر عليه يارب.

----------------------------------------------------

بالمطار واشنطن دلس في خطوات عديدة...الموظفين للامانة ماكانوا سيئين بالتعامل بس ماشين بالنظام...و على الاقل اخلاقهم احسن من الموظفين السعودين اللي مسحوا فينا الارض قبل ما اغادر السعودية و احتسب اجري عند رب العالمين من ورى اللي لاقيته من الموظفين السعودين قبل مغادرتي--->تحس في بعضهم انهم حاقدين علينا عشان طالعين برى..يفكرونا رايحين بسياحة ..مايدرون اننا في تعب و مشقة الله العالم فيها يكفي بس مفارقين اهالينا و جلستهم الحلوة...الله المستعان!.

المهم في وقت الوصول لمطار واشنطن دلس... أنا كنت تعبان و مريض و حالتي حالة أقولهم سكري نازل خلوني ارتاح...قالي الموظف الامريكي جيب أكلك هنا و أكل قدامي!...الخطوات صارمة و مافي تغاضي عنها و مايعذرون بنت أو ولد...
    يطالع بعيوني يقولي أنت سكران!...وسين و جيم...فالواحد يبغى يخلص بسرعة...تعب و ارهاق قلت بعدها خلااااااص توووبة ما اسافر مرة ثانية!

-------------------------------------------------------

المعهد مرة طيبين و حبوبين...و الناس هنا تقدر الحيونات...فما بالكم بتعاملهم مع البشر...فارتحاوا من هالناحية...وخصوصا المعهد هذا موظفاتهم ينحطون ع الجرح و يطيب و يحبون السعودية كثيييييييير و طلابها....حتى استغربت الموظفة الامريكية المسيحية ترد علي بالسعودي: "ان شاء الله!"--->خخخ شر البلية مايضحك و ربي!

--------------------------------------------------------

الشي اللي استغرب ليه ماحد من الاخوان عطى الاخت الرقم من الكتيب اللي استلمناه في مطار دلس بواشنطن لانه ممكن يفيدها ان شاء الله--طبعا انت يا ختي راح انشالله على الاغلب تهبوطون في نفس المطار-.. و هم بعد ماخلصوا تحقيق معي عطوني الرقم هذا و قالولي استخدمه في حالة الضرورة او اي استفسار "اي تونتي ضاع-جواز-فيزا-....الخ"
    تفضلي:
    7036617100

Address:
    DULLAS INTERNATIONAL AIRPORT
    Main Terminal, Lower Level, West End
    Dullas, Virginia20166

24 hrs work

لا تنسونا من دعائكم.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.