الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنصحوني انتحر ولا انتضر شوي

تنصحوني انتحر ولا انتضر شوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش ياجماعه ترى المكتب مو ذاك السوء بالعكس شغلتهم انهم يجيبون قبولات للطلاب وعاد احسبو كم طالب ماشاءالله وتقريبا الاغلب من اللي جاهم قبول يبي يغير وهذا كله يحتاج وقت على بال مايراسلون المعاهد وينتظرون الرد منهم ياخذ وقت ومكتب تجسير مو مسؤل عن واحد والا اثنين فاضيلهم عليهم ضغط الشغله مو هينه وشغلتهم الاساسيه قامو بها على اكمل وجه اللي هي جلب القبولات وارسال رسائل للطلاب لاستلام القبول بالعكس حريصين بس بعض الطلاب الله يهديهم الا بيغير لا ويبي القبول باسرع وقت توكلو على الله وخلو اموركم سهاله العبره بالخواتيم ي الاخير انت وشطارتك في الدراسه والاجتهاد وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. هدي بالله

والله كلنا بالهوا سواا صدقني كلنا قاعدين نعاني مع هالمكتب ودي اسطر الي يشتغلون فيه

صارلي شهر والله شهر عشان تغير الولاية ولاحياة لمن تنادي وربي فيني قهر وضيم قاطيني
    والله باأسوء ولاية لمن قريت عنها قلت خلاص ماني رايحه امريكا بلاها من دراسه
    انواع التحطيم في الولاية فقيرة سيئة بالخدمات تنتشر فيها العصابات والتعصب للمسلمين
    يكثر فيها عصابا الواش فيها نسبة الزنوج ووووو
    مافيها شئ زين يذكر
    تخيل للحين ماردوا علي ولاجابوا لي خبر
    انا ارسلت لهم الولاية الي ابغاها .. وتاريخ نفس تاريخي اوبعده
    وقالوا تم استلام الطلب وليومك ماشفت شئ ففيني حره وربي ماحد حاس فيني
    يعني لو قالوا مايقدرون نقدر نضبط امورنا والوزارة بعد ماتبي اي قبول غير قبول هالمكتب
    ولاحتى جابوا قبول لمرافقي يعني تخيل زوجي يقولي كيف اسافر واترك وظيفتي على لاشئ يعني حياتنا متوقفه على تجسير تخيلت
    يعني حتى العمل لازم يسوي استقاله قبل شهر وهم للحين ماعطوني اي خبر
    ولله الحمد انتظر وانتظر .. لبعد الكريسمس ونشوف حل لهم براسل المعهد لانه له فروع اذا في مجال يغير الولاية
    لانه الدكتور قال عاد نراسل المعهد ونغير التاريخ والاسم فيعني يمكن عادي لوغيرنا لنفس الفرع بولاية ثانيه
    بس خلي يدوامون عشان نشوف حل بعد حق تجسير وربي ناويه اروح لهم الرياض جابوا لي المرض لا قبول جديد لي ولالمرافقي
    يعني انت هدي بالله وربي المكان الي انت فيه مرره زين احسن من الف واحد
    ادري انهم مضغوطين بس على الاقل يردوا علينا يرسلون لنا ايش صار وشو المعهد الي راسلوه وينتظروا منه القبول
    معقوله من شهر للحين مارسلوا المعهد وللحين ماجا قبول احس قوييه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.