الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت ولله الحمد .....تقرير من طلعت من البيت ؟(تحديث)

وصلت ولله الحمد .....تقرير من طلعت من البيت ؟(تحديث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    ابغى اعرف لو سمحت .. ممكن تقولي كيف انتم معكم قرار الاركاب فقط والباقين معهم قرارات ابتعاث ...؟؟؟؟ شلون فهمني لو سمحت ..؟؟
    ^^
    انا عندي قرار ابتعاث
    بالنسبه لامر الاركاب سلمته لمكتب الحجوزات....طيب اللي عنده قرار ابتعاث يعني خلاص ماشيه اموره والا كيف ركب الطياره وهو ماعنده امر اركاب..مستحيل احد يطلع ع الطياره بدون امر اركاب ..صح كلامي والا انا غلطانه؟
    انا نزلت موضوع استفسار في قسم الاسئله والاستفسارات عن هالموضوع ومعظم الشباب جاوبوني انه امر الاركاب مهم لاخذ التذاكر فقط .

مشكورين
    7 "
  2. هههههههههه والله اني دخلت جو معك حسسيت اني معك كنت وشفتك وكل شي هه الله يسعدك وغن شاء الله ترجع غانم سالم معافى رافع الراس معك الشهادة امين
    إلا ابسئلك اللي مامعه امر اركاب ودارس على حسابه وش قالووله يعني شفت في اهتمااام انهم بيموه ولالا؟؟
    7 "
  3. الحمدلله على سلامتك ..ماشاءالله عليك ماخليت شئ الا قلته
    تقرير روعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو زهره
    هههههههههههههه الله يرجكم يالملحقيه وش عندهم محقطين

زين ما قالوا الدخول لازم يكون بالزي السعودي

ما فيه أمل أحلق

بس عاد تدري شلون

والله في بالي اسويها واطب عليهم مرسم بالثوب والشماغ بس فيه عندكم كوايين يظبطون الشماغ ولا لا ؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تكفى سوها وصورلنا شكلك وانت طالع من الفندق بكشختك هع هع

يوووه لهالدرجة الشعر عندكم غالي ومو قادرين تستغنون عنه
    7 "
  4. الف الف الحمد لله على سلامتكم وتقريرررر جدااا روووووعــــه واتمنى لكم التوفيق في دراستكم ,,

وبالنسبه لتاريخ سفركم متى كان ؟

ومثل ما قالوا الاخوان هل فيه اهتمام للطالب الدارس على حسابه ومعه امر اركاب ..

وشكرااا
    7 "
  5. الحمدلله على سلامتك أخوي ,

بغيت اسئلك انا رحلتي في 18 / 1 .. عن طريق الخطوط القطريه , سمعت ان الملحقيه ما تستقبل الا القادمين عن طريق الخطوط السعودية !! .. يعني انا لو اوصل واشنطن ما راح يستقبلوني الملحقيه ؟! .. ومعي أمر إركاب ..

أنتظر ردك أخوي .. والف شكر لك ! ..
    7 "
3 من 17 صفحة 3 من 17 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.