الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يمبتعثين امريكااانا ارسلولي الدي اس تبعي وورقه اني اشتري بوليصه جديده ولما ينتهي ال

يمبتعثين امريكااانا ارسلولي الدي اس تبعي وورقه اني اشتري بوليصه جديده ولما ينتهي ال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن مكه
    ابن مكه

مبتعث مبدع Amazing Member

ابن مكه الولايات المتحدة الأمريكية

ابن مكه , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مهندس
    • ذكر
    • مكه المكرمه, مكه المكرمه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 06:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي باختصار انا وولدي ربي يحفظو مرافقين f2 لزوجتي وعملنا معها المقابله - فامس وصل من فيدكس جوازاتهم الاتنين ( ماشاء الله لاقوة الا بالله ) في ظرف واحد وانا ارسلولي الدي اس تبعي وورقه اني اشتري بوليصه جديده ولما ينتهي الجواز يرسلوه - -

السؤال - هل هذا الوضع طبيعي وهل هنالك مرافق نفس حالتي

الثاني - كم تستغرق المده تقريبا- - ولما اشيك في فيدكس عالحاله يقلي لايوجد هنالك معلومات

وشاكر لكم حسن تعاونكم ووفقكم الله ووفقني لما يحب ويرضا
  2. اخوي كيفك
    ماشالله بس اللي عرفتو منك انو دراستكم تبدا شهر 5 والسفارة ما تطبع التاشيرة الا لمن يبقى 120 يوم على موعد الدراسة
    كيف طبعولكم التاشيرة لانو دراستي انا وزوجتي تبدا 16/5/2011؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    اخوي كيفك
    ماشالله بس اللي عرفتو منك انو دراستكم تبدا شهر 5 والسفارة ما تطبع التاشيرة الا لمن يبقى 120 يوم على موعد الدراسة
    كيف طبعولكم التاشيرة لانو دراستي انا وزوجتي تبدا 16/5/2011؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كانت اخويه الااان شهر (بداية شهر2)

وماشااااااء الله لاقوة الا بالله على كل حال ( بس ماجات الفيزا للاسف )ة دعوااتك اخووويه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    كانت اخويه الااان شهر (بداية شهر2)

وماشااااااء الله لاقوة الا بالله على كل حال ( بس ماجات الفيزا للاسف )ة دعوااتك اخووويه
    الله يوفقك ويسهلك امورك كلها وتفرح بالفيزا
    انا كانت مقابلتي زيك يوم 20 ديسمبر وسويت المقابلة كاونتر 13 واخد الجوازات بس دراستنا تبدا زي
    ما قلتلك 16/05/2011 م يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب سهلنا ويسرلنا موضوع الفيزا ونرتاح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    انا كانت مقابلتي زيك يوم 20 ديسمبر وسويت المقابلة كاونتر 13 واخد الجوازات بس دراستنا تبدا زي
    ما قلتلك 16/05/2011 م يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب سهلنا ويسرلنا موضوع الفيزا ونرتاح

الله يوفقك ياارب

وحبيبي لما تشيك في فيدكس ايش يجيك؟ انتا وزوجتك ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676

الحال من بعضو ( not found - - - - - -
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.