الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدااا ارجو المساعدة

استفسار مهم جدااا ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kiwiii
    kiwiii

مبتعث جديد New Member

kiwiii غير معرف

kiwiii , تخصصى TEACHER , بجامعة NONE
    • NONE
    • TEACHER
    • غير معرف
    • AUCKLAND, KUWAIT
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 17th, 2007, 03:22 AM

الاخوه الاعضاء السلام عليكم

انا اخوك محمد من الكويت وارغب في دراسة الدكتوراه تخصص ادارة تربوية في امريكا او اي دولة تكون لغتها الاصلية انجليزي علما انني لدي خبره دراسية في نيوزلندا ذلك البلد الممل والبسيط

ولقد حصلت على درجة 4.5 في اختبار الايلتس وهو يعادل 475 في التوفل

لذا انا ابحث عن من يساعدني ممن لديهم خبرة في هذا المجال لتحديد اي وجهة الدراسة خصوصا وانني ارغب بالدراسة في جامعة تعتمد نظام الكورسات للغة وليس الاختبار وان تكون دراستي بالبحث فقط وليس ضمن مواد

لذا انا كلي امل ان يتقدم احدا لمساعدتي حيث انني اعيش في حيرة كبيرة لا يعلم بها الا الله سبحانه

لذا ارجو المساعدة والرد واعطاء النصائح وتحديد جامعات معينه للدراسة فيها

وشكرااا جزيلا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiwiii
    الاخوه الاعضاء السلام عليكم

انا اخوك محمد من الكويت وارغب في دراسة الدكتوراه تخصص ادارة تربوية في امريكا او اي دولة تكون لغتها الاصلية انجليزي علما انني لدي خبره دراسية في نيوزلندا ذلك البلد الممل والبسيط

ولقد حصلت على درجة 4.5 في اختبار الايلتس وهو يعادل 475 في التوفل

لذا انا ابحث عن من يساعدني ممن لديهم خبرة في هذا المجال لتحديد اي وجهة الدراسة خصوصا وانني ارغب بالدراسة في جامعة تعتمد نظام الكورسات للغة وليس الاختبار وان تكون دراستي بالبحث فقط وليس ضمن مواد

لذا انا كلي امل ان يتقدم احدا لمساعدتي حيث انني اعيش في حيرة كبيرة لا يعلم بها الا الله سبحانه

لذا ارجو المساعدة والرد واعطاء النصائح وتحديد جامعات معينه للدراسة فيها

وشكرااا جزيلا

My brothers I really need help so I have been waiting for two days , however, nobody respond

????????

it is two time I have asked for help
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.