الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تؤيد استخدام قاموس اللغه ( Dictionary )

هل تؤيد استخدام قاموس اللغه ( Dictionary )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد استخدام القاموس ؟ ما نوع القاموس الذي تحمله ان كنت تحمل ؟

المصوتون
29. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم اؤيد استخدام القاموس

16 55.17%
  • لا اؤيد استخدام القاموس

3 10.34%
  • احمل جهاز القاموس

8 27.59%
  • احمل قاموس للجول

8 27.59%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. استخدم قاموس عربي - انجليزي

وساعات انجليزي -انجليزي بس مليت منه عجزت اشغل مخي

طبعا عندي القاموس بالاب

وضروري يكون عندنا قاموس بس الافضل ان الواحد لما يقرا يحاول يفهم المعنى دون الرجوع الى القاموس والافضل لكي نتعلم اللغة بشكل صحيح

وشكر ع طرحك للموضوع وتم التقييم باستخدام القاموس
    7 "
  2. انا اشوف استخدام القاموس على مراحل معينة .. يعني اول شي تترجم لعربي عشان يصير عندك فوكابلوري .. يعني ما يصير تعرف الكلمة من الجملة وانت نص الجملة مو فاهمها .. فاول شي الواحد يترجم الكلمات الين يصير عنده فوكابلوري جيد
    بعد كذا يصير يتعود على الكلمات بالانجليزي ويطلع معانيها بالانجليزي ..
    وبعد فترة طويلة يصير متمرس لغة يصير يفهم من الجملة .. واذا شي استصعب عليه طلعه من القاموس ..
    واهم نقطة اشوفها في السالفة ان لما ما يعرف كلمة ويتعلمها يسجلها في ورقة ويرتبها بالاحرف ويحطها في جمل !!
    انا عن نفسي عندي قاوس مرة ممتاز في الكمبيوتر وعندي واحد مشي حالك في الجوال احتياط يعني وسريع
    7 "
  3. الحقيقة موضوع متميز
    انا مع القاموس على الجوال لانه سهل الحمل ومع في كل مكان
    ولكن أحسن شي وبحكم اني دارس لغة في البكالوريوس أحسن شي هو القاموس العادي (المورد) العربي وتقراه كانك تقرا جريدة صدقوني مستحيل انك تستفيد من أي شي حتى من معهد اللغة مثل ما تستفيد من التميلح قدام قاموسك البالغ من الوزن حوالي الثلاثة كيلو يا حبيله
    مع خالص تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suker . mla7
    من وجهة نظري :

إذا كان إللي تبغى تعرف معناه " إسم " .. يعني لو تبغى تعرف معنى Tree فبالله ليه تستخدم قاموس E-E ..!!!!!!!

عن نفسي .. إذا شفت كلمه جديده .. أترجمها بالعربي .. إذا كانت '' Noun '' أو '' Adj. '' أحفظها زي ماهي .. إذا كانت غير كذا .. أشوفها بالعربي بعدين أفتح القاموس E-E و أقرا معناها " و هذا يزيد من سرعة فهمك للكلمه " .. بعدين أشوف الأمثله إللي عليها ..

تحياتي ..

وجهة نظرك واحترمها
    بس انا اشوف انه لما تبحث معنى الكلمه بالانقلش يكون افضل

شكرا لك اخوي

تحياتي لك وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    Not agree ! ..

و زي ما قالوا الاخوة ،، قاموس انجليزي - انجليزي افضل

اختي احنا نقول القاموس ونقصد فيه من عربي لعربي او انقلش لانقلش الاثنين وكلها تجي في القاموس

وبالنسبه E -E حتى انا اعتقد انه افضل وانا بدأت بتجربته بعد ما ذكرو الاخوان هنا في الموضوع
    شكرا لك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خط البداية
    استخدم قاموس عربي - انجليزي

وساعات انجليزي -انجليزي بس مليت منه عجزت اشغل مخي

طبعا عندي القاموس بالاب

وضروري يكون عندنا قاموس بس الافضل ان الواحد لما يقرا يحاول يفهم المعنى دون الرجوع الى القاموس والافضل لكي نتعلم اللغة بشكل صحيح

وشكر ع طرحك للموضوع وتم التقييم باستخدام القاموس

بالنسبه للشخص يفهم المعنى من الكلام دون الرجوع للقاموس اعتقد هذي بتكون للمتقدمين في اللغه
    بس المبتدا قد تكون عليه صعبه

شكرا لك

تحياتي وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    انا اشوف استخدام القاموس على مراحل معينة .. يعني اول شي تترجم لعربي عشان يصير عندك فوكابلوري .. يعني ما يصير تعرف الكلمة من الجملة وانت نص الجملة مو فاهمها .. فاول شي الواحد يترجم الكلمات الين يصير عنده فوكابلوري جيد
    بعد كذا يصير يتعود على الكلمات بالانجليزي ويطلع معانيها بالانجليزي ..
    وبعد فترة طويلة يصير متمرس لغة يصير يفهم من الجملة .. واذا شي استصعب عليه طلعه من القاموس ..
    واهم نقطة اشوفها في السالفة ان لما ما يعرف كلمة ويتعلمها يسجلها في ورقة ويرتبها بالاحرف ويحطها في جمل !!
    انا عن نفسي عندي قاوس مرة ممتاز في الكمبيوتر وعندي واحد مشي حالك في الجوال احتياط يعني وسريع
    نعم اخوي اشكرك على شرحك وتوضيح طريقة تعاملك مع القاموس

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونور
    الحقيقة موضوع متميز
    انا مع القاموس على الجوال لانه سهل الحمل ومع في كل مكان
    ولكن أحسن شي وبحكم اني دارس لغة في البكالوريوس أحسن شي هو القاموس العادي (المورد) العربي وتقراه كانك تقرا جريدة صدقوني مستحيل انك تستفيد من أي شي حتى من معهد اللغة مثل ما تستفيد من التميلح قدام قاموسك البالغ من الوزن حوالي الثلاثة كيلو يا حبيله
    مع خالص تحياتي
    اما الكتاب قديم ياخوي وشكلي بعد ما اشيله بيصير عندي عضلات هههههه

يعطيك العافيه

تحياتي وبالتوفيق للجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    في البداية يحتاج الطالب القاموس الانقليزي-العربي لفترة و على حسب مستوى الطالب

بعد إحساس الطالب بانه بدأ يعرف مجموعة من الكلمات، يستحسن بإستخدام القاموس الانقليزي- الانقليزي، و إذا استصعب عليه فهم المعنى فليلجاء إلى القاموس الانقليزي-العربي

اتفق مع أخي ابو قصي 100/100
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.