الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد IECP في مدينة ستيت كولج

معهد IECP في مدينة ستيت كولج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيكل
    سيكل

مبتعث جديد New Member

سيكل الولايات المتحدة الأمريكية

سيكل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS , بجامعة Penn State
    • Penn State
    • MS
    • ذكر
    • SC, PA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 05:26 AM

اخواني واخواتي الاعزاء

باختصار معهد IECP في ميدنة ستيت كولج في ولاية بنسلفانيا تعبان مرة
    مدة الدراسة فيه اربع ساعات يوميا لمدة 5 ايام في الاسبوع وهذه غير كافية لتعلم اللغة
    لايتم تدريس التوفل في المعهد الا ان بعض المدرسين ببادرة شخصية منهم يعطي الطلاب بعض تمارين التوفل
    لقد قابلت بعض الطلاب اللذين قدموا على حسابهم الخاص ونصحتهم بترك المعهد ولكنهم لم ستمعوا لنصيحتي وبعد انتهاء السيمستر لقيتهم قد تركوا المعهد ونقلوا الى معاهد في مدن ثانية فلوا سمعوا نصيحيتي لما خسروا نفسهم فلوس ولكن كل واحد ابخس بنفسه
    هو صحيح المدينة حلوة وهادية والجامعة ممتازة ولكن المعهد تعبان
    هذه وجهة نظري ووجهة نظر بعض الاخوة والاخوات اللذين اعرفهم والخيرا في النهاية لكم احبتي
  2. نشكرك أخي على هذه النصيحه

لكن ماهو افضل معهد تجاري برايك لدراسة اللغة في ولاية بنسلفانيا

وماهو افضل معهد ضمن القبول المشروط للجامعات الموصى بها بنفس الولاية

واذا كان لهذا المعهد عدة فروع في عدة مدن بنفس الولاية فأتمنى انك تذكر افضل مدينة من حيث سعر السكن و الأمن
    7 "
  3. هلا اختي
    سمعت ناس يمدحوا معهد في فيلادلفيا وموجود عنه في هذا المنتدى وفيه سعوديين كثير زي ماسمعت، طبعا الامن في فيلادلفيا لك عليه بس سمعت عن ناس راحوا هناك والوضع عادي بس سكنهم كان غالي وكانوا ايقولون لي عن ارشادات السلامة الي كانوا ايعلمونهم عليها
    بالنسبة لافضل المعاهد وافضل المدن وارخصها فبصراحة مالي علم لاني مابحثت في هالشي يمكن بعض الاخوة ايفيدونك اكثر مني، بس انا حبيت اتكلم عن المعهد الي انا درست فيه وخصوصا لمن شفت طلاب كثيرين يجون فيه ولمن نصحتهم وماسمعوا كلامي لقيتهم ايغيريون المعهد بعد سيمستر
    بس بشكل عام مدينة ستيت كولج هادية والامان فيها عالي وتراها مدينة صغيرة جدا وحلوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.