الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

18 / 1 القطرية | 19 / 1 السعودية

18 / 1 القطرية | 19 / 1 السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed19
    انا معك على نفس الرحله اخوي ..

وقالوا عندك 14 و 19 على الخطوط السعوديه .. 14 قفلت , و19 ممكن انتظار , حجزت على القطريه .. وبعدين التوقف في مطار قطر ساعه ونص فقط مو 3 ساعات .. وعلى كلام العالم ان الخطوط القطريه افضل واريح من السعوديه ..

بس السسسسسؤال , اخاف نجي على القطريه وما تستقبلنا الملحقيه هيناك هنا المشكله .. اخاف بس تستقبل القادمين من الخطوط السعودية
    هلا احمد

الملحقيه بتستقبلك حتى لو كنت ع الخطوط البنقالية ... بس اهم شي تسوي تبليغ عن وصول طالب جديد في موقع الملحقية السعودية

بالسلامه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرسم بالكلمات
    حبيبي فيع اثنين من الشباب معاك على نفس الرحلة يوم 18 عالقطرية
    وبرضوا محسوبك احتمال كبير اكون معكم على نفس الرحلة ...
    m_m_n_a_a ايميلي عالهوتميل
    يآ هلا والله فيك والي معك
    تصدق حمستني اكنسل السعودية واقص تذاكر القطرية
    بس يقولون ان السعودية فيها سعوديين اكثر
    واانا مقدر اروح لعائلتي الا بيوم 30 / 1 قبل الدراسه بيوم , يعني 10 ايام راح اكون بفندق وودي اتعرف بالطيارة ع احد نسكن سوا نستفيد من بعض اطلق من الوسوسه لحالي 10 ايام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed19
    انا معك على نفس الرحله اخوي ..

وقالوا عندك 14 و 19 على الخطوط السعوديه .. 14 قفلت , و19 ممكن انتظار , حجزت على القطريه .. وبعدين التوقف في مطار قطر ساعه ونص فقط مو 3 ساعات .. وعلى كلام العالم ان الخطوط القطريه افضل واريح من السعوديه ..

بس السسسسسؤال , اخاف نجي على القطريه وما تستقبلنا الملحقيه هيناك هنا المشكله .. اخاف بس تستقبل القادمين من الخطوط السعودية
    غريبة قالوا لي 3 ساعات عوما ساعة ونص او 3 ماتفرق ..
    المهم الحين وش رأيك انتظر حجزي لين يتأكد ع السعودية والا اقص القطرية
    وهذا إيميلي للتواصل .Mjnonk3 msn
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed19
    ^

اييه اييه تعال معنا خلنا نكثثثر ششوي .. اذا معك امر اركاب ترى لك حق تعدل فيه مره وحده فقط .. واذا ودك تجي حياك الله < مسسوي طالع بسيااارتك ههههههههههههههههه ..
    الله يحيييك ويبقيك
    بس اي ولاية بتدرس ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjnonk
    الله يحيييك ويبقيك
    بس اي ولاية بتدرس ..
    أضفتك بس مدري عن ايميلك كاتبه وانت مستعجل .. خمنت من راسي الباقي عاد مدري صح ولالا .. ان شاء الله وصلتك الإضافه ..

وانا دراستي في ولاية ويسكانسون ! ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.