الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانضمام للبعثة امر حيرني

الانضمام للبعثة امر حيرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايوه نسيت اضيف شي ... لك و للاخوان الي محتارين :

راجع هل موضوع ترا بيفيدك كثير في اختيار ولايتك

كن حذرا جدا في اختيارك لمكان الدراسة في امريكا... - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

لا تحاول تستظرف و تروح مكان فيه نسبة سود عالية لانهم بيدفنوك حي و انت تناظر بعد

و على فكرة ، بفضل الله ثم بفضل هذا الموضوع انا حددت مكان دراستي بدون استشارة احد ، اصلا كنت بكتب مواضيع و محد يرد عليا ههههه
    7 "
  2. الله يوفقك يااياد على هالشرح
    وانا معي قبول معهد لغه بولايه فرجينيا وقبول جامعه بجامعه يوتا ماستر محاسبه
    بس باقي لي هالفيزاااا انتظرها الله يعين
    وماااستغني عن مشورتك ومشورة الاخوان ماتقصرووووووووووووون كلكم ولك مني الشكر الجزيل
    وياليت اذا كان فيه اي معلومات عن فرجينا ومعهدها وعن جامعه يوتا تراها تهمني هالمعلومات ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي الغالي اول شي الله يوفقك ويوفقنا جميعا آآمين
    اولا / من ناحيه امر الاركاب اذا انت ساكن في الرياض روح للوزاره التعليم العالي اللي في مخرج 5 على ما اظن في الدايري الشمالي ترا الموظفين راح يقولون لك انت ما تستحق امر اركاب لأنك غير مبتعث نصيحه لا تسمع لكلامهم انا قالو لي نفس الكلام
    وتحطمت وخذيت تكت على حسابي والشكوى لله
    انثب لهم وعليك باللسان اللي (( يقطر عسل )) وراح تجي عند موظفين (( نفسيه )) نفسه عند خشمه لكن تحمل شوي ههههه
    ثانيا / من ناحيه الانضمام اول ما توصل واشنطن قدم اوراقك كامله واذا جاك رقم ملف
    طبعا ما اح يجيك رقم ملف الا تكون اوراقك كااااامله !!!
    اول ما تستلم رقم الملف لازم والدك او اخوك يدخل على العطيه (( حق البعثات ))
    او اي احد ثاااني وانشالله تساااااااهيل ولا تخاااف وانا اخووك

واذا عندك اي استفسار هاذا ايميلي alnadr9@hotmail.com

وتكفى دعواااااااااااتك لنا بالتوفيق والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    شوف يا اخي ...

الابتعاث بيد الله قبل اي شي ، بالنسبة لبعض الاشخاص الي ماجاتهم البعثة فهو واحد من 4 امور : 1 - ملفة ناقص .. 2 - دراستة من سيئ الي اسوء .. 3 - ضاع ملفة و هو اصلا مو سائل عنه ... 4 - راح امريكا ( او اي دولة ) بدون قبول الجامعه و بعدها جلس يدور على القبولات هناك وهذا لاي اخر التحاقة

تجنب هذه كلها و صدقني بتلتحق ( بإذن الله قبل كل شي ) لو تخصصك تنجيم و سحر ( اسف في هذه الكلمة ) لكن لا تقول بروح و الامور سهالات ترا تورطوا قبلك كثير وغلطوا اكثر .

الاتحاق من واقع اصحابي الدارسين على حسابهم و المواضيع في المنتدى ( بإذن الله ) مدتة دائما محصورة مابين اسوعين الي 3 اشهر ، و اذا زاد عن كذا في بعض المواضيع ، تحصل صاحبها اما جاب قبول جامعه غير معترف فيها او عنده مشاكل في الدراسة ، وبالتالي رفضوا يضموه للبعثة عند اجتماع اللجان في الرياض .

و امر الاتحاق سهل جدا ، وفر قبولاتك و طير على امريكا ، و بالعامية ( ابلع العافية ) و خلي الوطوطة و الصرفدة مع الاجانب و المبتعثين السعودين ، و اهتم بدراستك و خلك مواضيب ، لان مشرفك كل فتره و فتره بيسأل عنك ( و اعتقد ) انه يطلب منك كطالب دارس على حسابك انك ترسل له التقارير عن حالتك في المعهد ، و بعدها يتم بيرسلوا ملفك للرياض ثم ينعرض على اللجنة و يكون واضح سلوكك في المعهد و دراستك و غيره ، ثم بتصحى الصباح تحصل رسالة على الايميل فيها :

مبروك اضمامك للبعثة ..

و الحمد لله

و كلمة اخيرة
    يا عزيزي انت طالع تدرس ماجستير ، حظ اصحاب الماجستير اوفر من اصحاب البكلريوس في امريكا ، لاحظ امريكا امتلت من اصحاب البكلريوس ، علشان كذا الانظار متجة لاصحاب الماجستير و الدكتوراه في جميع التخصصات .

مساء الخير خيو

لو سمحت حابه اسألك اللي بيطلع يدرس ماستر (على حسابه الخاص) لازم يجيب قبول جامعة ؟؟؟ والا قبول الجامعة بس للبكالوريوس

يعني اذا الدارس على حسابه التحق بالبعثة في اي وقت ان شاء الله بعد 6 شهور يرجعون له قيمة تذكرة الطيارة ؟ طيب وقيمة الدراسة في المعهد يعوضونه والا لا؟

باختصار يعوضووونه عن ايش بالضبط؟؟

طااب يومك
    7 "
  5. نبض القلوب ١١ :
    ياعزيزي انت من البداية روح لمكتب و قول له يوفر لك القبولات و اشترط علية تكون قبولات جامعه + معهد ، صحيح بتدفع مبلغ محترم لكن لما توصل امريكا و تفتح الملف بيصير لك الاحقية الدخول في البعثة قبل غيرك لان ملفك مستوفي كل الشروط

قبول الجامعه : دائما نقصد به قبول ( مشروط ) يعني تحسب حسابك انك تدرس انجليزي لمدة ٦ اشهر ، يعني تبدا دراسة الانجليزي مثلا ٢٠١١/١/١ يعني علي ٦ شهور وانت منتهي ، فانت اتفق مع الجامعه علي اساس انك تبدا الجامعه في شهر ٨ يعني ٢٠١١/٨/١ وهذا الاتفاق بشكل صوري يعني علي ورق ووقت ماجاء ذاك الوقت وحصلت نفسك علي حساب البعثة ، راسل الجامعه و قول لهم ابي ابداء الدراسة في ٢٠١٢ بدل ٢٠١١/٨/١ فهمتني ؟

قبول مشروط ( بكلريوس - ماستر - و اضن بعد دكتوراه نفس النظام ) :
    بعض الجامعات تعطيك قبول مشروط ، بشرط انك تجيب درجة معينة في التوفل و درجة معينة في الـ جي مات ( يعني الاختبارات ) و بعدها تقدر تدخل الجامعه اذا تطبقت عليك الشروط

ياجماعة الموضوع اسهل من الي ببالكم

الي حاب انه يخاطب الجامعات و المعاهد من نفس المكتب الي انا جبت منه القبولات ، يراسلني و انا بعطية ارقامهم وهو يتفاهم معاهم ... بدون ادنى مسولية مني

و اي واحد في عقلة استفسار يطرحة هنا و بإذن الله ارد علية علشان تعم الفائدة ، اما الي معرفة مابجاوب علية
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.