الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أنا معي الفيزا على رقم التوني حق المعهد .. ولكن الان وصلني القبول الجامعي ؟؟ وش الحل؟

استفسار أنا معي الفيزا على رقم التوني حق المعهد .. ولكن الان وصلني القبول الجامعي ؟؟ وش الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sent out
    sent out

مبتعث مجتهد Senior Member

sent out كندا

sent out , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مبتعث , بجامعة جامعة نيو برونزويك
    • جامعة نيو برونزويك
    • مبتعث
    • ذكر
    • سينت جون, نيو برونزويك
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 29th, 2010, 03:39 AM

السلام عليكم .. مااخذ من وقتكم كثير يالطيبين ..

انا طالب جامعي .. ولكني طلعت الفيزا على قبول معهد لأنه ماوصلني قبول الجامعه الا متأخر؟ المطلوب ... الان الجامعه تقولي ارسلنا بعض الاوراق عشان نرسلك الاي توني حق القبول الجامعي .. انا مارديت عليهم لأني خايف اذا خرج الاي توني الجامعي ممكن يلغي الاي توني القديم اتوماتيك فعلى كذا يلزمني تغيير فيزا قبل السفر هناك او يمكن يقروشوني في المطار لاختلاف رقم الفيزا عن السيستم .. فهل فيه مشاكل اذا ظبطت الايتوني وجددت الفيزا من عند الايمجريشن بعد ماادخل امريكا ؟؟ وهل تستغرق وقت؟ وهل اقدر ادرس ونا مامعي الايتوني الجامعي ؟؟

شكرا لكم .. وآسف على الإطاله...
  2. هلا بك اخوي
    بالنسبة ان معاك اي توني اثنين فما عليك النظام عادي امش على قبول المعهد ولا تطلع قبول الجامعة بالمطار بس طلع لهم حق الجامعة

انا معاي قبول معهد بولاية اوكلاهوما + قبول معهد وجامعة بولاية ثانية
    وطلعت الفيزا على اوكلاهوما

المهم لا تجيب طاري الايتوني الي ماهو موجود بالفيزا ، طلع لهم حق المعهد وخلاص

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.