الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص بطاقة الرآجحي بأمريكآإ

استفسار بخصوص بطاقة الرآجحي بأمريكآإ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـ غ ـآمـدي
    الـ غ ـآمـدي

مبتعث مجتهد Senior Member

الـ غ ـآمـدي الولايات المتحدة الأمريكية

الـ غ ـآمـدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة university of central florida
    • university of central florida
    • هندسه
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 03:42 AM

السلام عليكم

كيفكم اخواني ..

حبيت اسأل

انا عندي بطآقة الرآجحي

هل اقدر استخدمهآإ هنآإك ..

و لآ اطلع لي فيزإ كآرد ..؟

و يعطيكم العآفيه
  2. أخي الكريم اذا تقصـد بطاقة صراف الراجحي .. فأكيد تشتغل ولكن راح ياخذون عليك مبلغ على كل عملية سحب تقوم بها,
    ولكن ماني متأكد اذا تقدر تستخدمها كفيزا أو لأ.

لذلك أنصحك تاخذ بطاقة فيزا مسبقة الدفع من الراجحي (اذا كان حسابك فيه وأمورك الماليه كلها فيه) وتستخدمها في أمريكا .. ولا راح ياخذون عليك رسوم ولا شي.

وبالمناسبة كل انواع الفيزا والماستر كارد .. السعودية تشتغل في أمريكا.. وبدون رسوم .. يعني على حسب تفاصيل البطاقة اللي طلعتها من البنك.

تحياتي,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LORDX
    أخي الكريم اذا تقصـد بطاقة صراف الراجحي .. فأكيد تشتغل ولكن راح ياخذون عليك مبلغ على كل عملية سحب تقوم بها,
    ولكن ماني متأكد اذا تقدر تستخدمها كفيزا أو لأ.

لذلك أنصحك تاخذ بطاقة فيزا مسبقة الدفع من الراجحي (اذا كان حسابك فيه وأمورك الماليه كلها فيه) وتستخدمها في أمريكا .. ولا راح ياخذون عليك رسوم ولا شي.

وبالمناسبة كل انواع الفيزا والماستر كارد .. السعودية تشتغل في أمريكا.. وبدون رسوم .. يعني على حسب تفاصيل البطاقة اللي طلعتها من البنك.

تحياتي,
    صحيح ان الفيزا والماستر كارد السعودية تشتغل في أمريكا بس سعر الصرف يكون عاااااااااااااااالي جدا
    نصيحة لا تستخدمها برا السسعودية
    أول ما توصل افتح حساب أمريكي وطلع عليه فيزا أو ماستر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دووودي 2011
    طيب انا ابي اهلي يحولون لي مبلغ كل شهر وحسابي بالراجحي
    السؤال: وش افضل بطاقه استخدمها هناك ؟؟

شكرا لكم
    انصحك تفتحي لك حساب ببنك أوف امريكا -جميع المبتعثين يمدحونه- وبعدين تعطين أهلك رقم الحساب هذا وهم يحولن لك أفضل حتى ما يحسب عليك فرق عملة 3.77 أو أكثر وعمولة سحب 45 ريال عن كل سحبة وقد تزيد أو تنقص تلك العمولات

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.