الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني تكفون معي جواز سعودي وامريكي

استفسار ساعدوني تكفون معي جواز سعودي وامريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية korshd
    korshd

مبتعث جديد New Member

korshd الولايات المتحدة الأمريكية

korshd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة uop
    • uop
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • بورتلاند, اوريغن
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 06:09 AM

السلام عليكم

انا بطلع على امريكا على شان ادرس على حسابي وحاب اول مااصل اقدم اوراقي على الملحقيه على شان انظم ومعاي جواز سعودي وامريكي ومااقدر اطلع فيزا لاني مواطن امريكي وادري انه اذا طلعت ارسل للملحقيه صورة ختم الخروج بجوازي السعودي وصورة ختم دخول بجوازي الامريكي

بس السؤال هو اذا جيت اقدم على جامعه لكي اجيب قبول جامعه ومعهد هل اقدم عليه بجوازي الامريكي ولا السعودي وانا خايف اقدم بجوازي السعودي ثم الجامعه يقولون وين الفيزا وخايف اقدم بجوازي الامريكي على الجامعه والمعهد على اساس اني مواطن امريكي ثم مايوافقون الملحقيه ويقولون ليش تقدم على الجامعه بجوازك الامريكي ابي اعرف على اي جواز اقدم على الجامعه بالسعودي ولا الامريكي واذا قدمت بجوازي الامريكي راح يقولون لي شيء الملحقيه ولالا عادي

ياليت الي عنده خبره بالنسبه للموضوع هذا ولا الي قد صار له مثل هذا الشيء يرد لي باسرع وقت ويقولي قبل مايطلع لامريكا قدم على جامعه والمعهد بجوازه السعودي ولا الامريكي؟؟؟؟؟

ياليت تردون لي باسرع وقت شباب تكفون الفزعه
  2. معايا الجواز الامريكي
    وحقدان شاء الله بالجواز الامريكي
    عشان يعفوني في بعض الجامعات من التوفل
    بس حيصير علينا اختبار يسمى الACT
    وحنكون ملزمين فيه مثلنا مثلهم
    انت أول ماتوصل كلم الملحقية وجها لوجه بهالخصوص
    أبغى أعرف هل فيه اشكالية او مشاكل تصير بعدين ؟؟
    وعندي سؤال برضو
    عند اصدار قرار الإبتعاث هل اصدرته بالسعودي ولا الأمريكي
    هذي نقطة مهمة جدا خصوصا اننا حنخرج بالجواز الأمريكي
    7 "
  3. والله ياخوي ما ادري وش الحل .. لكن

حسب اللي فهمته منك ..
    اتوقع لو تطلع بالجواز السعودي, وتنضم من هناك وتطلع فيزتك وكل امورك بالجواز السعودي
    احسن من انك ((تدخل في متاهات)) هناك ..

بالمختصر ..
    حط الجواز الامريكي في جيبك وامشي مع العالم انت سعودي

القرار لك ..
    7 "
  4. لا يوجد اي مشكلة في الملحقية إذا جوازك أمريكي، في غيرك كثير سعوديين عندهم الجواز الامريكي و مبتعثين، و الحكومة السعودية و الملحقية و الجوزات السعودية كلهم لديهم علم بان السعودي حامل الجواز الامريكي لا يستطيع الحصول على الفيزا الامريكية وانه لابد ان يدخل امريكا بجوازه الامريكي. لهذا وعند السفر تخرج من السعودية بجوازك السعودي و سيسألك موظف الجوازات عن الفيزا الامريكية فتخبره ان لديك جواز أمريكي و سيطلي منك التأكد من الجواز، ولايوجد اي مشكلة في هذا الامر، وتدخل أمريكا بالجواز الامريكي و ترسل ختم الدخول للملحقية مع صورة الجواز الامريكي و السعودي.

بالنسبة للجامعات قدم على أنك أمريكي، و أغلب الجامعات عند مراجعة ملفك و ملاحظة مكان إصدار أخر شهادة لك ستعاملك معاملة غير الامريكي في شرط اللغة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.