الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله وربي لادعلي لكم ان شاء الله في صلاتي

والله وربي لادعلي لكم ان شاء الله في صلاتي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية يارب حقق آمالي
    يارب حقق آمالي

    مبتعث مستجد Freshman Member

    يارب حقق آمالي الولايات المتحدة الأمريكية

    يارب حقق آمالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة ............
    • ............
    • ماجستير
    • ذكر
    • مافيه غيرها, عاد معروفه هالولايه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

    December 29th, 2010, 04:46 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

    اخواني اريد منكم مساعدتي في اعطائي رايكم

    انا راح ادرس على حسابي الخاص بامريكا لغة وماستر والقبول ان شاء الله موجود قبول معهد وجامعة معاً

    كم هي الفترة الزمنية اللي راح اقعد في امريكا وبعدين يلحقوني بالبعثة ؟ هل ثلاثة اشهر كافية للانظمام للبعثة ولا كم بالتحديد ؟

    انا تخصصي اللي راح ادرسة بالماستر هو ادارة اعمال وهذا التخصص ليس من ضمن التخصصات المدرجة في احتياج وزارة التعليم العالي هل يلحقوني بهذا التخصص وهو غير مدرج ؟

    عاجلاً الله يسهل اموركم وحياتكم ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
  2. هلا فيك يا غالي

    بالنسبة اذا عندك القبولات جاهزة .. انصحك اسأل عن الجامعه اذا مقفلة او لا .. علشان لا تطلع و تتوهق

    بعد ما تفتح ملفك و يكون كامل بيعرضوه على لجنة مختصة و بعدها تنظم .. و الانظمام على حسب ما اعرف انه مابين اسبوعين الي 3 اشهر ( بإذن الله قبل اي شي ) اما الي يطول في الالتحاق تلاقي عنده مشكلة يا اما درجاتة طايحة او مايداوم او ملفة غير مكتمل

    و بالنسبة للتخصص .. ياخي انا اعرف ان الناس بتحول عادي بدون اي مشاكل ، و تراك طالب ماستر يعني بإذن الله الامور سهالات بالنسبة لك ، بعكس طلاب البلكلريوس الي صار صعب التحاقهم بالمقارنة بشباب الماستر او الدكتوراه
    7 "
  3. مرحباً ومسهلاً ,, أولاً اسأل الله العلي العظيم أن ييسر أمرك وأمور المُسلمين بقدرتة وجبروته سبحانه وتعالى .

    ثانياً يقول المثل من حسب مازرع .. توكلي بالله سبحانه وتعالى أمريكا ولله ييسرها لك لإن الي يطلب العلم والزواج الله بيسهلها عليه إن شاء الله وانا ابي اقترح عليك إقتراح إنتي تعالي وأجلسي هنا من شهر إلى شهرين وإذا ما إنظميتي إلى البعثه قولي لزوجك او من هو مُحرمً لك بإن يذهب إلى المُلحقيه بواشنطون بكامل أوراقك وثبوتياتك وإن شاء الله بيتسهل أمرك ,, الحل الثاني إذا وصلتي أمريكا صوري دخولك لإمريكا الي بالجواز الأينتي فور وأرسليها لإي احد بالرياض من أقاربك لكي يراجع بِها في الوزاره وأمورك بتتسهل بس إنتي أتكلي بالله وتعالي

    ملاحظه .. بعد دخولك إلى أمريكا لو تعرفون (فرّاش ) بالوزاره بالرياض تتيسر أموركم يعني واسطه خفيفه ..

    أخيراً يابنت الأجواد ولله لو عندي احد اعرفه كان فزعت لك لكن اعرف شخص واسطته كبيره مره فقط ابي ادعيه إنه ييسر أمورك وأمور المسلمين وهو الله سبحانه وتعالى ..

    والله إني إستغلت من وظيفتي وغامرت وإستدنت مبالغ ماليه لكي أدرس هُنا ولله الحمد تيسرت أموري رغم إني ذقت الأمرين لين ضموني والحمدلله على ماقدر وشاء

    تحياتي للجميع نبراس,,,,
    7 "
  4. اخواني :

    عبدالهادي العتيبي
    ابو خالد
    lilo
    اياد العنزي
    نبراس شمر

    يعطيكم العافية وشكراً على مداخلاتكم المفيدة واخص بالذكر الاخ المكرم اياد العنزي الله يبارك فيه وفي عمره يارب كلامه طيب ومشجع بارك الله فيك اخي اياد والقارئين الكرام ...
    7 "
  5. والله وانا اخوك مادري عن الماستر ونظامه بس بقول لك مافي وقت محدد للالتحاق بالبعثه لاشهر ولا 10 شهور

    في ناس تنضم في يومين وفي ناس لهم اكثر من 9 شهور اعرفهم شخصيا يعني بالعربي اغلبها وااااسطه

    عالعموم الله يعينك ويسهل دربك وكل مسلم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.