الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مقارنة بين Evo-4G VS iPhone-4 بالصور و ايضاً رأيك يهمنا

تقرير مقارنة بين Evo-4G VS iPhone-4 بالصور و ايضاً رأيك يهمنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تفضل ؟

المصوتون
23. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • hTc Evo 4G

3 13.04%
  • Apple iPhone 4

20 86.96%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham
    في أجهزه كثير تتفوق على الآيفون في الهاردوير ،،

مثل نوكيا N8 وغيرها ،،

لكن يضل الآيفون صاحب أفضل سوفت وير -نظام- بوجهة نظري ،،

يكفى أنه يمتلك أكبر ماركت للتطبيقات ،،

نظام التشغيل الاندرويد ممتاز لكن الجهاز إللي انت ذكرته يمتلك النسخه القديمه 2.1 ،، <- والجهاز قديم نوعاً ما

الحين نزل النسخة الجديده التي تسمى خبز الجنزبيل 2.3 ،،

أفضل جهاز حالياً بنظام الاندرويد من وجهة نظري هو سامسونج جالكسي إس -samsung galaxy s- ،،

لكن هناك أنباء عن صدور النسخه الثانيه من الجهاز بمواصفات جباره -2 samsung galaxy s- ،،

شكراً لطرحك الموضوع مع إني أشوف إن مكانه غلط : ) ،،

بالتوفيق ،،
    أولاً الهاردوير عشان يكونون الاخوان معنا في الصورة هي الاجهزة الصلبة الموجودة في الجهاز نفسة مثل كرت الشاشة و المعالج و الكاميرا ..الخ
    اعتقد و بكل صرامة انا الإيفو تعدى الاي فون بمراحل من هذة الناحية ...
    بالنسبة للسوفتوير المقصود بها البرامج و التطبيقات هل تعلم اخي الفاظل بأن جميع البرامج و التطبيقات المتاحة للاي فون هي ايضاً متاحة للإيفو و إن هناك برامج و تطبيقات غير متاحة للإي فون و ذلك بسبب لغة البرمجة القائمة على نظام التشغيل مغلق المصدر
    لذلك أكبر ماركت للتطبيقات هو من نصيب جهاز الإيفو حالياً أما الإي فون هذا سابقاً .
    نظام التشغيل أندرويد الموجود في الإيفو هو النظام الأفضل عالمياً و هذا بعتراف من شركة آبل يكفي أن الشركات المطورة لهذا النظام اكثر من شركة عالمية ليس شركة و حده تستحكر نظام التشغيل مثل آبل تعال نعد أنا و أنت أخي كم شركة عالمية لتطوير نظام الأندرويد
    1- google
    2- Intel
    3-Sony Ericsson
    4- Samsung
    5- TOSHIBA
    6- T-Mobile
    7- LG
    8- hTc
    9-Motoral
    10- Nvidia
    11- Vodafone
    12- Sprint
    .
    .
    الخ
    أندرويد مبني على نواة لينوكس (Linux Kernel ) مما يعني أداء عالي جداً و هو بذلك يفوق بكثير نظام التشغيل iso للإي فون
    واهم من هذا و ذاك أنه نظام مفتوح المصدر. مما يمنح للمطورين مرونه في التطوير للنظام نفسه أو التحكم في البرمجة و لهذا السبب بدأت بعض الشركات بتعديل النظام واستخدامه لأغراض أخرى غير الهواتف النقالة, كإطارات الصور الالكترونية ومشغلات MP3 وMP4 و الوصول السريع للمعرفات وغيرها الكثير .
    أما النسخة 2.1 اللي تشوفها قديمة الله يسلمك ما وصلت إلى 8 شهور من طرحها في الأسواق و إذا اعتبرتها قديمة iso أقدم بكثير منها و اقل كفاءة .
    و كما لهذا النظام مميزات فله عيوب و اهم تلك العيوب هو مشكلة التعريب لكن أتوقع أن تلك المشكلة بسيطة و أتوقع انها سوف تحل في القريب العاجل .
    عموماً أخي العزيز أنا مستهلك مثلي مثلك وابحث عن الافضل و انا متأكد أن الايفو هو الجهاز الأفضل من مقارنتي و بحثي المستمر على الشبكة العنكبوتية لهذا الجهاز العملاق و أنا متأكد أن الإي فون يفوقه فقط في السمعة لا أكثر و لا أقل
    بالنسبة لمكان الموضوع أخترته بعناية فهو موضوع يعتبر حديث الساحة بين طلاب امريكا حالياً..

دمت بود وشكراً لك على مرورك و تفاعلك ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعنـآد
    آي فون .. وأنت مغمض ..

الصصراحة ماشاء الله , تبارك الله
    احترم و جهة نظرك لكن لا تعتمد أخي فقط على السمعة فا جهاز الإيفو يفوق ما ذكرت بمراحل عديدة

شكراً لك لمرورك الكريم ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas-sara
    الايفون طبعاً ..............
    أخالفك الرأي و أحترم و جهة نظرك ..
    شكراً للمرور ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة royal-m
    مع اني من مناصرين البلاك بيري بس اصوت للأيفون
    الأيفون فيه مميزات وخدمات كثيرة تفيدك وخصوصا في أمريكا
    أخوي البلاك بيري لا يعتبر من الاجهزة الذكية ، و الايفو ايضاً فيه جميع المميزات و الخدمات الموجودة في الاي فون ..

شكراً لمرورك،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــــــارا
    الله يعطيك الف عافية
    الله يعافيك ، لكن ما عرفنا و جهة نظرك

تشكرآآت ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    مشكلة الاجهزة الثانية انها تنزل اجهزة كثيرة خلال سنة وحدة ، مثل شركة نوكيا الي مغرقة السوق بأجهزتها حتي ان المفاضلة بينها توجع القلب و الراس

او مثلا كأجهزة البلاك بيري ، تلاقي جهاز فيه فلاش و كاميرا قوية ، و الثاني كاميرا اقوى لكن بدون فلاش ، و الثالث بفارة لكن بكاميرا تعبانة و فلاش .. يعني تضيع وقتك وانت تقارن

لكن ابيل تنزل كل سنة جهاز واحد ، يعني تشتري الجهاز و ترتاح سنة قدام انه مافي جهاز من ابيل بينزل احسن من جهازك .ِ. و بصراحة انا لي استخدم الايفون 3gs اكثر من 7 شهور و الحمد لله و ممتاز من كل النواحي .. اما اقارن جهاز اخذ جوائز كثيرة تقريبا في كل شي بنوكيا ! هذه مو مقارنة هذه مضيعة وقت
    نوكيا و البلاك بيري لا يعتبران من الاجهزة الذكية ، و ايضاً الإيفو كل سنة مره و كل الأجهزة الذكية في السنة حسنة ..

تشكرآآت افندم على مرورك و مشاركتك معنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    مافي وجه مقارنه مع الايفون يا حبيبي
    أخالفك الرأي و بقوى الأصح لا يقارن عملاق الأجهزة ايفو بالأجهزة الاخرى ..

يسلمو على المرور و المشاركة ،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارفل

معاااارض لرأيك تماماً

السامسونج جالكسي جهاز جميل لكن في أمريكا مايفيد المستخدم العربي .. النسخة الأمريكية سيئة جداً جداً جداً
    أوفقك الرأي في ما قلت لكن الأفضل من الجالكسي الايفو ..

تشكرآآآت ،،
    7 "
  3. أخي Eng.Abdullah

.. طبعا ردي ماهو مثل رد البقية وانت مغمض إلا وأنت مفتح ومقتنع ..

ما يبيلها كلام Evo-4G كجهاز للتصفح ودخول النت فقط بسبب عدم وجود شريحة اتصال
    والايفون كجوال أولا وكجهاز للتصفح ودخول النت ثانيا

أنا منذ ما يقارب من 5 سنوات ولدي جهاز htc 3600 (الترنتي) وحاولت اتركه ما قدرت شريت E72 نوكيا وهو حليو لكن الحقيقة لا استطيع أني اترك الترنتي ابد يا أخي تحس ان بمخباتك لاب توب مهوب بجوال..

حاولت انتقل للـ HD2 لكن ما هان علي htc 3600 ولكونه بكاميرتين وال HD2 بكاميرا واحدة فما قدرت انتقل له وقلت يمكن ينزل الموديل الجديد وفيه كاميرتين !!

لكن للأسف Evo-4G خيب ظني كجوال

صدقني أول ما ينزل جهاز من الـ HTC يكون فيه شريحة للاتصالات وفيه كاميرتين على طول اشتريه..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    أولاً الهاردوير عشان يكونون الاخوان معنا في الصورة هي الاجهزة الصلبة الموجودة في الجهاز نفسة مثل كرت الشاشة و المعالج و الكاميرا ..الخ
    اعتقد و بكل صرامة انا الإيفو تعدى الاي فون بمراحل من هذة الناحية ...
    بالنسبة للسوفتوير المقصود بها البرامج و التطبيقات هل تعلم اخي الفاظل بأن جميع البرامج و التطبيقات المتاحة للاي فون هي ايضاً متاحة للإيفو و إن هناك برامج و تطبيقات غير متاحة للإي فون و ذلك بسبب لغة البرمجة القائمة على نظام التشغيل مغلق المصدر
    لذلك أكبر ماركت للتطبيقات هو من نصيب جهاز الإيفو حالياً أما الإي فون هذا سابقاً .
    نظام التشغيل أندرويد الموجود في الإيفو هو النظام الأفضل عالمياً و هذا بعتراف من شركة آبل يكفي أن الشركات المطورة لهذا النظام اكثر من شركة عالمية ليس شركة و حده تستحكر نظام التشغيل مثل آبل تعال نعد أنا و أنت أخي كم شركة عالمية لتطوير نظام الأندرويد
    1- google
    2- Intel
    3-Sony Ericsson
    4- Samsung
    5- TOSHIBA
    6- T-Mobile
    7- LG
    8- hTc
    9-Motoral
    10- Nvidia
    11- Vodafone
    12- Sprint
    .
    .
    الخ
    أندرويد مبني على نواة لينوكس (Linux Kernel ) مما يعني أداء عالي جداً و هو بذلك يفوق بكثير نظام التشغيل iso للإي فون
    واهم من هذا و ذاك أنه نظام مفتوح المصدر. مما يمنح للمطورين مرونه في التطوير للنظام نفسه أو التحكم في البرمجة و لهذا السبب بدأت بعض الشركات بتعديل النظام واستخدامه لأغراض أخرى غير الهواتف النقالة, كإطارات الصور الالكترونية ومشغلات MP3 وMP4 و الوصول السريع للمعرفات وغيرها الكثير .
    أما النسخة 2.1 اللي تشوفها قديمة الله يسلمك ما وصلت إلى 8 شهور من طرحها في الأسواق و إذا اعتبرتها قديمة iso أقدم بكثير منها و اقل كفاءة .
    و كما لهذا النظام مميزات فله عيوب و اهم تلك العيوب هو مشكلة التعريب لكن أتوقع أن تلك المشكلة بسيطة و أتوقع انها سوف تحل في القريب العاجل .
    عموماً أخي العزيز أنا مستهلك مثلي مثلك وابحث عن الافضل و انا متأكد أن الايفو هو الجهاز الأفضل من مقارنتي و بحثي المستمر على الشبكة العنكبوتية لهذا الجهاز العملاق و أنا متأكد أن الإي فون يفوقه فقط في السمعة لأكثر و لأقل
    بالنسبة لمكان الموضوع أخترته بعناية فهو موضوع يعتبر حديث الساحة بين طلاب امريكا حالياً..

دمت بود وشكراً لك على مرورك و تفاعلك ،،
    كلامك عين العقل ،،

وأنا عارف إن الاندرويد هو النظام القادم ،،

كونه غير حصري على شركه معينه ،،

لكن ما زالت تطبيقات IOS أكثر من الاندرويد ،،

مع ان الأخير وصل إلي الـ 200000 في فتره وجيزهـ ،،

وأتوقع خلال الاشهر القادمه سيتفوق على IOS ،،

لا نتسى أخي العزيز أن الآي فون 4 حصل على التحديث الجديد IOS 4.2.1 ،،

بينما الإيفو لم يحصل على التحديث الجديد للأندرويد بشكل رسمي على حد علمي ،،

أي أن نظام الآي فون 4 أحدث من نظام الإيفو ^_^ ،،

طبعاً لو تطرقنا لنسبة المبيعات لكان التفوق واضح للأي فون 4 ،،

لكن بشكل عام نظام الأندرويد أكثر مبيعاً من نظام IOS وقارب من السمبيان ،،

وأنا أرى أن السبب الرئيسي هو إقتصار نظام IOS على الآي فون ،،

تخل معي أخي الفاضل أن شركة أبل تتعاون مع نوكيا لإصدار أجهزة نوكيا بنظام IOS ،،

أكاد أجزم أن الوضع سيختلف بالنسبة للمبيعات ،،

<-- لكن هذا لن يأتي حتى في الحلم ^_^ ،،

عموماً أنا لا أدافع عن أبل ولا عن قوقل بل أتمنى ان تستمر المنافسه ،،

لأن في النهايه نحن المستفيدين ،،

أتوقع عام 2011 سيكون عام مليء بالمفاجآت وستصبح المنافسه "على صفيح ساخن" ،،

لازلت مُصر على أن المكان "غلط" ،،

شكراً جزيلاً أخي الكريم ،،

تحياتي ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham
    في أجهزه كثير تتفوق على الآيفون في الهاردوير ،،

مثل نوكيا N8 وغيرها ،،

لكن يضل الآيفون صاحب أفضل سوفت وير -نظام- بوجهة نظري ،،

يكفى أنه يمتلك أكبر ماركت للتطبيقات ،،

نظام التشغيل الاندرويد ممتاز لكن الجهاز إللي انت ذكرته يمتلك النسخه القديمه 2.1 ،، <- والجهاز قديم نوعاً ما

الحين نزل النسخة الجديده التي تسمى خبز الجنزبيل 2.3 ،،

أفضل جهاز حالياً بنظام الاندرويد من وجهة نظري هو سامسونج جالكسي إس -samsung galaxy s- ،،

لكن هناك أنباء عن صدور النسخه الثانيه من الجهاز بمواصفات جباره -2 samsung galaxy s- ،،

شكراً لطرحك الموضوع مع إني أشوف إن مكانه غلط : ) ،،

بالتوفيق ،،
    معـــــك بكل كلمــة قلتــها
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.