الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي كم سؤال

عندي كم سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي الاحمد
    سامي الاحمد

مبتعث مستجد Freshman Member

سامي الاحمد الولايات المتحدة الأمريكية

سامي الاحمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المكسيك , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة .......
    • .......
    • لايوجد
    • ذكر
    • واشنطن, تولانت
    • المكسيك
    • Mar 2010
    المزيدl

December 30th, 2010, 07:16 PM

السلام عليكم عندي كم سؤال ماهي افضل ولاية فلي امريكا ورخيصة والسئال الثاني كم المكافئة بالدولار والسؤال الثالث انا بروح على حسابي واذا انضميت للبعثة هل يعوضوني رسوم الدراسة والسوال الرابع والاخير كم تحتاج الفيزا لتطلع وشكرا لكم
  2. 1 - هذه صعب تحددها لان بعض الولايات تكون رخيصة لكن مافيها خدمات و بنيتها التحتية 0 ، و في ولايات تكون غالية بس يكون فيها كل شي من أ الي ي ، يعني بالاول و الاخر يتعمد على يدك اذا بتصرف او لا

2 - المكافأة بالدولار 1850 دولار تقريبا ( يمن ناقصة كم دولار ) = 6937 ريال شهريا

3 - الله يكتب لك الانضمام بأسرع وقت ، و اهم شي انك تجيب كل شي معاك و اهمها قبول الجامعة و المعهد ولا بتردد ياليل ماطولك و بيصير حكايتك تنقال بالمواويل لانه محد بيطالع في طلبك اصلا ، و بيعوضوك عن اول شهر فقط ( هذا الي عرفتة ) و بعد كذا تنصرف لك المكافاة و تبدا تدبر نفسك في السكن لكن المعهد و بعده الجامعه الحكومة متكفلة فيه .,

4 - من جد هذا السؤال الصعب ، ايه يحتاج فيزة و في مواضيع تتكلم عنه اتمنى انك تزورها و تعرف منها كل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.