الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح الملحقية تمنع دخول الدارسين ع حسابهم الخاص للــ

هل صحيح الملحقية تمنع دخول الدارسين ع حسابهم الخاص للــ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً: عند وصول أي مسافر سعودي و على أي طيران يجد موظف الملحقية ( مصري ) في إستقباله.
    أنا شخصياً على حسابي الخاص و سافرت على الخطوط البريطانية و استقبلني و وصلني إلى فندق دبل تري.

ثانياً: إذا وصل مندوب الملحقية إلى الفندق هذا أحسن من أنك تاخذ تاكسي و في الغالب أن الملحقية يتعاملون مع فندق دبل تري.

ثالثاً: بالنسبة لمراجعة الملحقية من حق أي مواطن سعودي مراجعتها سواء مبتعث أو على حسابه الخاص و حتى لو كان مرافق.

أتمنى أني قدرت أفيدكم.
    دعواتكم لي بالتوفيق و الإنضمام للبعثه ،،،
    7 "
  2. ياخي من وين تجيكم هل معلومات الخنفشارية ؟

اعرف واحد ساكن قريب من الملحقية و راح بنفسة و فتح الملف .. وهذا ماله 3 ايام او 4 ايام نازل بواشنطن

و بعدين انا الي سمعتة ان سواق الملحقية بياخذ اوراقك اذا كملتها و يروح بنفسة يسوي لك الملف و يرسلوا لك الملف على الايميل و بصراحة احس انها طريقة غبية ، افرض ضاعت ورقة ولا تلخبطت الاوراق ؟ وش اسوي انا ؟ بيضيع علي عرض الاوراق للجنه علشان التحق بالبعثة !

و توي ماخذ خبر من صاحبي انه نزل واشنطن ثم اخذه سواق الملحقية الي فندق دابل تري ، و كان الفندق ممتلي فأخذه لفندق اسمه " كمفورت انن " و سكن فيه بـ 89 دولار ، بينما دابيل تري سعره 93 دولار الي 94 دولار .. و من اليوم الثاني جاه السواق و اخذه على دابل تري و هناك قابل موضف للملحقية و صور لهم الاوراق ثم جاهم سواق الملحقية و اخذ الملفات و راح وداها بنفسة للملحقية ، و لما سألوه ليش قال لهم انه ( ماله داعي تروحوا ، انا بسوية عنكم ) و خلال اسبوع بإذن الله بيجيهم رقم الملف على الايميل

و على كلام صاحبي .. ياشباب الامور سهالات اكثر مما تتوقعوا و اتفه من ما تتوقعوا .. تفتيش المطار شي تافهه كلها كم سؤال و يخرجوك من المطار و الزاوية الي يتكلموا عنها المبتعثين و يوصفوها بالجحيم .. ترا بيجلسوكم بمكان محترم و جنبكم دورات المياة و ممكن تتحرك ، المعقد نفسيا هو فقط الي يكبر الموضوع و يعتبره اهانة له ؟!
    7 "
  3. ياخي من وين تجيكم هل معلومات الخنفشارية ؟

اعرف واحد ساكن قريب من الملحقية و راح بنفسة و فتح الملف .. وهذا ماله 3 ايام او 4 ايام نازل بواشنطن

و بعدين انا الي سمعتة ان سواق الملحقية بياخذ اوراقك اذا كملتها و يروح بنفسة يسوي لك الملف و يرسلوا لك الملف على الايميل و بصراحة احس انها طريقة غبية ، افرض ضاعت ورقة ولا تلخبطت الاوراق ؟ وش اسوي انا ؟ بيضيع علي عرض الاوراق للجنه علشان التحق بالبعثة !
    7 "
  4. انا راسلتهم اتاكد وردو علي فعلاً ان مدام عندك حجز قريب من الملحقية يمكن تجي بنفسك ثاني يوم وتخلص امورك وتفتح ملف واللي حاب يختصر الموضوع يطلع مع سواق الملحقيه لاحد الفنادق المذكورة ويخلصو الشغل وياخذ الملفات ويكلمها عنهم

الف شكر للي ردو على الموضوع ..... للأسف بعض الاشاعات هي اللي تعمل ربكه لذا حبيت اتاكد شكرا لكم احبتي
    7 "
  5. ياشباب انا كنت في واشنطن قبل 3 ايام تقريبا
    وترى امور الملحقيه تخلصها كلها في يوم واحد يقولك حط اوراقك في ملف واعطيني اياها وبس
    طبعا اللي عنده امر اركاب والمبتعثين يودونهم الملحقيه اما اذا كنت دارس على حسابك فتنتظر في قاعه الطعام لين مايجيك موظف الملحقيه
    انا مااشوف في فايده من روحه الملحقيه لانهم رسلوا لي رقم الملف على الايميل .
    وبعدين مااعتقد بيمنعوك من روحه الملحقيه او من دخولها
    لانها دائره حكوميه مثل الجوازات و الاحوال ....الخ
    لكن امكن مايوصلوك لانك مو مبتعث ولا عندك امر اراكاب
    ارجو اني افدتكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.