الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من قلوب الاعضاء الى قلبي

من قلوب الاعضاء الى قلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.SaMo
    الله يوفقك ان شاءالله وييسر لك امورك

خذيها مني هالكلمتين من الآخر انا ما بقى مكان مارحت له ,,, الا امريكا وان شاءالله بعد شهر اكون هناك
    الكلمتين اللي بقولها لك :

ادخلي المكان كأنه لك !!! روحي لاي محل كأنه ملكك وخلاص

اذا عشتي هالشي بترتاحين في امور كثير غير السفر

يسلمك ربي ويخليك
    انشالله ماراح انسى هالكلمتين
    7 "
  2. انصحك تعرفين كل شي عن سفرتك .. خصوصاً اجراءات المطار والاوراق المطلوبه .. وشيكي شنطنك مره ومرتين وثلاث .. علشان ترتاحين نفسياً ..

ثاني شي .. حطيلك جدول في بالك بالرحله ... يعني قولي مثلاً اول ماتقلع الطياره .. بشوفلي فلم كومدي ساعتين .. بعدين باتعشاء .. بعدين بنام كم ساعه واذا صحيت بفطر واشوف لي مسلسل يبقا على الوصول شووي.. << ياطول الرحله بس ههه
    يعني سلي نفسك يارب فهمتيني

في شي حطيه في بالك .. الايام تركظ .. السنه اصبحت مثل الشهر !!

كلها فتره بسيطه .. وبترجعين معك شهادة ترفع الراس

بعدين صدقيني .. اذا كتسلتي السفره بتقولين ياليتني رحت واذا بتروحين بتقولين ياليتني اجلس عند اهلي بدل هالغربه هههههه يعني الدنيا كذا اصملي وتوكلي على الله ( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا )

اصلح طبيب نفسي هههههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير الحظ
    انصحك تعرفين كل شي عن سفرتك .. خصوصاً اجراءات المطار والاوراق المطلوبه .. وشيكي شنطنك مره ومرتين وثلاث .. علشان ترتاحين نفسياً ..

ثاني شي .. حطيلك جدول في بالك بالرحله ... يعني قولي مثلاً اول ماتقلع الطياره .. بشوفلي فلم كومدي ساعتين .. بعدين باتعشاء .. بعدين بنام كم ساعه واذا صحيت بفطر واشوف لي مسلسل يبقا على الوصول شووي.. << ياطول الرحله بس ههه
    يعني سلي نفسك يارب فهمتيني

في شي حطيه في بالك .. الايام تركظ .. السنه اصبحت مثل الشهر !!

كلها فتره بسيطه .. وبترجعين معك شهادة ترفع الراس

بعدين صدقيني .. اذا كتسلتي السفره بتقولين ياليتني رحت واذا بتروحين بتقولين ياليتني اجلس عند اهلي بدل هالغربه هههههه يعني الدنيا كذا اصملي وتوكلي على الله ( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا )

اصلح طبيب نفسي هههههههههههههههههههه

يالبى قلبك على الكلام الحلوو
    يسلموووووووووووووو ماتقصر ياعسل
    7 "
  4. شوفي حبوبه لا تحاتين وايد صدقيني الشعب الامريكي فريندلي ويساعدون
    ترا انا بس قعدت شهرين بامريكا والحين عطله ف رجعت ديرتي وحدي اشتقت حق امريكا مع اني لمه كنت بالطياره وبسافر امريكا لاول مره كنت ميته من البجي ابي ارجع حق اهلي بعد ٤ ايام بالضبط تاقلمت ع العيشه هناك
    بس هذا مايمنع انه تيي لج ايام تشتاقين لاهلج و ودج ترجعين لهم ودموع وافلام هنديه بس ترا حده سهالات انشالله

شوي بتخترعين من المطار لانه يدققون بس من تطلعين منه كل شي يصير اوكي
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.