الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروررررري للدارسين في معهد جورج تاون..ارجو من الجميع الدخول..الله يوفقكم..

مساعدة ضروررررري للدارسين في معهد جورج تاون..ارجو من الجميع الدخول..الله يوفقكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lamo0o_001
    Lamo0o_001

مبتعث جديد New Member

Lamo0o_001 الولايات المتحدة الأمريكية

Lamo0o_001 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education/Learning disability , بجامعة Georgetown University
    • Georgetown University
    • Special Education/Learning disability
    • أنثى
    • Washington DC, كولومبيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 06:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخواتي واخواني اطلب منكم تساعدوني ارجوكم ..انا دراستي من المقرر ان تبدأ في ١٠ يناير في معهد جورج تاون في واشنطن دي سي..وحصلت ظروف لي تمنعي من السفر بعد مااصدرت قرار الابتعاث وامر الاركاب والحمد لله وعسى ان تكون خيره..المهم انتي اجلت..

السؤال المهم بحكم اني اجلت دراستي هناك وبالنسبه لنظام دراسة اللغة فهو ٣ برامج وهي :
    ١-Spring Semester Intensive English Program January 10 – May 6, 2011
    ٢-8-Week Summer Intensive English Program May 23 – July 15, 2011
    ٣-Fall Semester Intensive English Program August 29 –December 16, 2011
    البرنامج الي كان المفروض انضم له هو اول واحد وبحكم اني اجلت فاقرب برنامج في شهر مايو ومدته ثمان اسابيع ..السؤال هو <<هل فقط راح ادرس المدة المقرره في البرنامج ولا كيف ؟؟

ابي احد يفهمني لوووووو سمحتوا يكون درس في هذا المعهد وعارف نظام الدراسة فيه..الله يسعدكم سااااعدوني لاني انا اخترت المعهد بناء علي السمعه الحلوة وطريقه التدريس انها قوية جدا.. وبالنسبة للمعاهد الثانية حاطه معهد ILI- International Language Institut في راسي لاني سمعت انه قوي بعد واستنادا الي قائمة المعاهد الممتازة في سعوديون في أمريكا..

الله يووووووفق اللي يساعدني ووالله بدعي له باللي يتمنى من خيري الدنيا والآخرة..والله يوفق الجميع..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.