الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن عائلة ............... ابي حل

سكن عائلة ............... ابي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الكريم 2010
    عبد الكريم 2010

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الكريم 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الكريم 2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة youngstown state university
    • youngstown state university
    • محاسبه
    • ذكر
    • youngstown, اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 05:49 PM

السلام عليكم
    اخواني اعضاء منتديات مبتعث

عندي مشكله بالنسبه لسكن مع عائلة دراستي بتبداء بتاريخ 18 من هالشهر ماخليت موقع حتى اشهر المواقع مالقيت شي
    انا بولاية اهايو .... مقاطعه youngstown والمشكله اني راسلت المعهد وارسلت ايميل للمشرفة حقت الطلاب الاجانب وسئلتها اني جاي قريب وابي هوم ستي قالت ماعندنا الا سكن بالجامعه يعني الوضع خطيييير

اللي يقهرني اكثر المواقع مايعترفون بهالمقاطعه يعني مو معروفه

اتمنى منكم افادتي
  2. السلام عليكم
    السكن مع عائلة يحتاج الى وقت. يفضل انك تسكن خارج الجامعة او داخل الجامعة بعقد لا يزيزد عن فصل واحد وبعدها ابحث عن السكن المناسب وأنت هناك.
    أنا مثلك ابحث عن سكن ولكن في مدينة كنت
    تحياتي,,,
    7 "
  3. والله ياخيو انا معي عقد سكن 3 شهور
    وفي ها المدة مقدم على وحدة معروفة تجيب عواايل
    يعني تبي عائلة تستمر معها يبيلك تنتظر
    لأن اغلب العواايل تصير بعيييدة جدا عن المعهد
    وانا شرطي الاول القرب يعني نص ساعة عن المعهد
    7 "
  4. انا مثلك اخوي عبدالكريم2010
    وبنفس الولاية والمدينة تعبت أدور سكن مع عائلة ما حصلت قلت الافضل غرفة او استديو الى ما يسهله ربك
    كنت ابسألك عن خط سيرك من واشنطن الى youngstown كيف راح يكون الانه حسب علمي انه مافيه مطار
    7 "
  5. شوف يا اخي الوضع مو خطير لذيك الدرجة الي انت شايفها ، احنا كطلاب ( سعوديين بالذات ) نسبة كبيرة مننا نتحسس من السكن مع الاغراب في نفس الغرفة ( روم ميت ) و نبغى سكن او غرفة لحالنا و هذا الواقع ... و الحل جدا بسيط

اسكن مع المعهد في ( الـرزدنـت= بالبريطاني مااعرفها بالامريكي ) فتره شهر واحد فقط لا غير ( اول شهر ) و في خلال الشهر عندك حلين :

1 - انك تدور لك شقة قريبة او ممكن تكون بعيدة نص ساعة على الرجلين و تكون بنفس سعر او اقل من سعر المعهد المعهد و شروطها بسيطة .
    2 - كان في بيرطانيا نظام وهو لما تستأجر بنفدق لمدة شهر يكون لك خصم ممتاز ، فكان اخوي ساكن عند عائلة يدفع لهم في الاسبوع 50 باوند في الاسبوع غير الباص الي بـ 53 باوند في الشهر اعتقد او في الاسبوع .. راح سكن فندق قريب جدا من المعهد ، وسعر الاسبوع فيه 80 باوند او الشهر ماني متذكر ، لكن فرق معاه كثير و صار ما يتأخر عن المعهد و قريب من المعهد ، بعكس العائلة المعقده الي كان عندهم ( حالات نفسية )

او

غير الولاية من بعد اول شهر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب سابق
    انا مثلك اخوي عبدالكريم2010
    وبنفس الولاية والمدينة تعبت أدور سكن مع عائلة ما حصلت قلت الافضل غرفة او استديو الى ما يسهله ربك
    كنت ابسألك عن خط سيرك من واشنطن الى youngstown كيف راح يكون الانه حسب علمي انه مافيه مطار

من جد كل اللي اعرفهم اللي طالعين على المدينه مالقو هووم ستي
    شكل الخطه بتصير فندق لما تتسهل

بالنسبه لخط السير على الخطوط البريطانيه .. لندن .. واشنطن دلاس بعدها مطار اكرون بعدها اقرب تكسي او باص لديرتي

طيب اخوي انت منتى رحلتك وعلى اي خطوط... انا بتاريخ 12
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.