الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

indiand univesity of pennyslvania

indiand univesity of pennyslvania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية challange
    challange

مبتعث مستجد Freshman Member

challange الولايات المتحدة الأمريكية

challange , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى linguistics , بجامعة not known
    • not known
    • linguistics
    • أنثى
    • S.A., S.A.
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 07:06 PM

السلام عليكم

احد منكم في مدينة انديانا في بنسلفانيا؟؟؟كيف هذي المكان من جميع النواحي...كل شي تعرفونه عنها..

ثانيا: اللي عندهم اطفال في سن 6 و 7 سنين كيف وضعهم فيه لهم مدارس هنا و لا شلون؟؟

ثالثا: جامعتهم اللي هي indiand univesity of pennyslvania كيف من ناحية السهولة و الصعوبة والنظام الدراسي؟؟؟

رابعا: ماقدرت احصل قبول مشروط منهم....ورايحة على قبول المعهد لكن السؤال هل اذا درست بمعهدهم و بعدها جبت الدرجة المطلوبة في التوفل اضمن مقعدي؟؟؟؟ لاني خايفة اروح وبالاخير مانقبل في هذي الجامعة و بعدها اتورط صح

واخر سؤال: الابلايد لنقوستك وش يدرسون عادة وايش يفرق عن التيسول
  2. السلام عليكم والرحمة
    اختي العزيزة:
    انا من جامعة انديانا بنسلفانيا ومضيت فيها اكثر من ثلاث سنوات. وبالنسبة للمدينة بشكل عام فهي مدينة اكثر من رائعة والناس جدا حبوبين وما شفنا منهم الا الخير
    وبالنسبة للمدارس ابنائك الله يحفظهم فالمدارس متوفرة ومدارسهم جدا قوية والمدرسين مهتمين لاعلى درجة

وبالنسبة للقبولك فانا ارى انك تقدمين قبول نهائي اي غير مشروط لان المعهد اقل من ان يوصف بقوته فتقييمي له ٤/١٠
    يعني ضعيف وليس فيه مقومات القوة او مايؤهلك لان تتحسني باللغة

انا والله ناصح لك بان تقدمي قبول نهائي وتقدمين على الجامعة

وبالنسبة للجامعة فهي من اجمل وارقى الجامعات الامريكية ومن اول نظرة راح تحبينها
    وبالنسبة للسهوله والصعوبة (شدي حيلك، ما فيه جامعة سهلة وجامعة صعبة) كل الجامعات سهلة اذا شديتي حيلك

اي سؤال او استفسار انا حاضر
    Ban2000
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.