الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعده ضروري بخصوص العوده الى امريكا

طلب مساعده ضروري بخصوص العوده الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد1001
    محمد1001

مبتعث جديد New Member

محمد1001 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد1001 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فني اشعه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • فني اشعه
    • ذكر
    • شيكاغو, شيكاغو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 2nd, 2011, 04:14 AM

انا كنت ادرس في معهد انجليزي في معهد في ولايه كنتاكي و حولت الان الى ولايه تكساس وراح ابدا ان شاء الله في تكساس بعد كم اسبوع وانا الحين في السعوديه الموضوع المهم اني كلمت الجامعه اللي بتكساس اني راح ارجع للسعوديه وابي الاي توني بسرعه قبل ماامشي وقلت لهم يوقعون على الاي تويني علشان اني بروح السعوديه وراجع ......الحمدلله وصلت الاي توني وفيها التوقيع ورحت مطار في مديتنا وقلت لهم ابي الايمغريشن يسوون لي تسجيل خروج بس قالوا لي ماتقدر تسوي الا من شيكاغو او واشنطن .....
    ركبت الطياره ونزلت السعوووديه وانا خايف الحين مايدخلووووني امريكا ثانيه لاني ماسوويت تسجيل خررروج فما هو وضعي تكفوووووووووون الفززززززززززززعه
    هل يشفع لي الاي توني اللي من الجامعه اللي نقلت لهاااا؟؟؟؟؟؟؟
  2. نموذج I-94 باقي في جوازك أو أخذه مكتب الأمقريشن في المطار ؟؟
    إذا أخذوه خلاص أنت سجلت خروج وتقدر تدخل مره ثانية بس يكون رقم السيفس الموجود بلأي توني نفس الموجود في الفيزا !!

وبإمكانك تكلم الأمقريشن وترسل لهم أو تكلم المعهد لأنهم عندهم خلفية أكثر عن الموضوع
    أسأل الله أن يفرج أمرك ويسهله لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.