الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الافلام والمسلسلات الامريكية اللي موجودة معي.. ادخل فيها امريكا ولا لا ؟

الافلام والمسلسلات الامريكية اللي موجودة معي.. ادخل فيها امريكا ولا لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o نادر الوجود o
    o نادر الوجود o

مبتعث مجتهد Senior Member

o نادر الوجود o الولايات المتحدة الأمريكية

o نادر الوجود o , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Seattle University
    • Seattle University
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 03:07 PM

انا مثل كثير من الشباب مجنون افلام
    ورحلتي لامريكا قريب
    اقدر ادخل الافلام والمسلسلات الامريكية اللي معي لامريكا بدون مشاكل ؟؟ ولا بيصادرون علي الهارد دسك او اللابتوب ؟؟
    وياليت احد مجرب يجاوبني لان المسلسلات اللي عندي كلاسيكية وصعبة تحصلها
  2. لو صادوك صيدتها شييييييييينة لانه فيها حقوق نشر و طبع و مدري ايش ..

لكن من كل المواضيع الي شفتها مافي واحد فتشوا لابتوبة .. لكن الحرص واجب علشان لا تروح في خرايطها ..

فيه برنامج اسمه DROP BOX اول ما تشترك يعطيك مساعة 2 جيجا اضن ( مجانية ) و 10 جيجا بـ 30 دولار اضن ، فأنت خلي اخوك كل فتره يرفع لك الافلام على هل برنامج و اسحبها صحيح متعبة لكن ماتسبب لك الاحراج و السجن و الغرامات ، اضن هذه انسب طريقة ولا بتوهق عمرك لو مسكوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي انا
    مدري بس انشا الله مايصادرونها ويصادرونها ليه اصلا؟
    بس ممكن سؤال مو داخل في الموضوع
    انت من ينبع؟
    لا والله انا من المدينة..

لو صادوك صيدتها شييييييييينة لانه فيها حقوق نشر و طبع و مدري ايش ..

لكن من كل المواضيع الي شفتها مافي واحد فتشوا لابتوبة .. لكن الحرص واجب علشان لا تروح في خرايطها ..

فيه برنامج اسمه DROP BOX اول ما تشترك يعطيك مساعة 2 جيجا اضن ( مجانية ) و 10 جيجا بـ 30 دولار اضن ، فأنت خلي اخوك كل فتره يرفع لك الافلام على هل برنامج و اسحبها صحيح متعبة لكن ماتسبب لك الاحراج و السجن و الغرامات ، اضن هذه انسب طريقة ولا بتوهق عمرك لو مسكوك
    يعطيك العافية, انا بشوف الوضع واذا مرره مافيها رفعتها بنفسي عالهوتفايل بس يعني لوبأصفيها تجي 150 قيقا, الله يستر بس
    7 "
  4. والله نصيحة لك ياخوي العزيز انك تمسحها لان اي اغنية او فلم من شركه امريكيه يلقوها معاك صدقني بتروح في خرايطها هذا اذا دققو يعني

فتشوها وممكن تتعرض للغرامات والسجن مع ان واحد من اخوياي جا معاي وكان معه هاردسك وكان فيه افلام ومشى ولاحد فتشها لكن زي ماقال

الرجال مو كل مره تسلم الجره وماتدري ممكن تقول بتمشي معي زي مامشت مع غيري لكن تزيد تطيح في راسك فالحرص واجب ياخوي

واتمنى لك التوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.