الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التوصيات .. طلاب الماجستير والدكتوراه

استفسار بخصوص التوصيات .. طلاب الماجستير والدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تهئ
    والله ببكي من القهر
    انا كليتي رفضت تقبل مني توصية البرجراف وتطبعها لي على ورق رسمي ..والله جد تخلف الشئ اللي صح يرفضونه

بس ابي اسالكم وياليت تجاوبوني
    لازم يكون الظرف من عندهم يعني عليه بيانات الجامعه(رسمي)..والا عادي لو جبت ظرف من المكتبة وبس يختمون عليه؟؟
    والتوصيات اللي جوا لازم تكون مختومه طبق الاصل والا تكون نسخ ؟؟

ماشاءالله عليك ((على البند)) ماشي في الصحيح ..من جد تحسد على جامعتك وتعاونهم ..ماشاءالله تبارك الله
    7 "
  2. أزيد على كلام الشباب فيما يتعلق بالتوصية الإلكترونية والي كثير من الجامعات حاليا أصبحت تستخدمه أو تفرضه، وأنا شخصيا أعتبرها من أفضل وأسهل الطرق لأنها تعفيك عن مسألة الظروف وطباعتها وتختيمها.
    اختر لك من 3 إلى 4 أساتذه لك بالجامعه وتفاهم معهم أنك في حالة استخدمت التوصية الإلكترونية راح ترجع لهم، وخذ منهم المعلومات التالية واحفظها في ملف عندك إلى وقت حاجتها:
    First Name
    Last Name
    Street Address (Line 1) عنوان الجامعه
    Street Address (Line 2)
    City
    State
    Postal Code
    Country
    Phone أو الجوال

Email Address مهم جدا لأنه راح توصله رساله على ايميله تطلب منه التوصيه

Title مسماه الوظيفي

Employer اسم الجامعه أو اسم الشركة الي يشتغل فيها

Relationship to you علاقته لك (طبعا ماراح يكون واحد من أقاربك لذلك تكتب انه بروفيسورك بالجامعه أو مديرك في العمل...)

بالنسبة لي استخدمت هالنظام وتفاهمت مع 3 دكاتره ومدير الشركة الي كنت اشتغل فيها وما قصروا كلهم الله يجزاهم خير.
    وأحب أضيف إني اكتشفت النظام هذا بعد وصولي لأمريكا فتواصلت معهم من خلال البريد وهذا وفر علي وقت وجهد كبير. والحين صرت أبحث عن الجامعات الي عندهم هالنظام. وراح تعرف إذا كانت الجامعه تستخدم موقع Applyyourself للتقديم عليهم. وبعض الجامعات تستخدم البريد.

تحياتي للجميع وتمنياتي لي ولكم بالتوفيق
    7 "
  3. كلام مفيد لكن ذكروا في المنتدى ان بعض الجامعات تطلب نسخه من التوصيات بصياغة موجود على موقع الجامعه نفسهااا
    الي اقصدة بأنهم مكتوبة والمطلوب منك تاخذها وتحصل على توقيع الدكاتره عليهااا
    طبعآ ماعندي اي خلفية لكن ممكن يكون يخص بعض الجامعات بس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.