الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بغض النظر عن الايلتس والتوفل لازم اختبار اخر!!!!!

بغض النظر عن الايلتس والتوفل لازم اختبار اخر!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shine star
    shine star

مبتعث مجتهد Senior Member

shine star الولايات المتحدة الأمريكية

shine star , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • رياضيات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 3rd, 2011, 03:52 AM

السلام عليكم
    الموضوع باختصار لقيت جامعات كويسه نوعا ما ولكن كاتبين بغض النظر عن التوفل اللي معك او الايلتس لازم نختبرك اختبار اخر للغه !!!!!
    السؤال ؟ لو صار وقبلوني ويوم اختبرت لاسمح اله مااديت كويس وش راح يصير بالقبول؟؟؟؟
    من جد سؤال محيرني !!!

وش هالنظام الغبي اللي مايلتزم باختبار التوفل او الايلتس ؟؟؟؟ ولقيته في جامعتين تقريبا

طبعا انا اتكلم عن قبول الماستر

يااخوان اللي عندة خلفيه عن ذا الموضوع يفيدنا

مشكورين مقدما
  2. متاكدة اختي من كلامك ؟؟
    اول مرة اسمع جامعة امريكية ماهمهها التوفل او الايلتس
    متاكدة اختبار لغة :S ايش اسك الاختبار؟
    >> مو مصدق ... بس على العموم اختي شوفي لو انتي جايبة كويس في التوفل .. اتوقع تمشين في اختبار لغة ثاني لان التوفل تظرة الناس له هو الصعب والايلتس سهل .. موفقة يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    متاكدة اختي من كلامك ؟؟
    اول مرة اسمع جامعة امريكية ماهمهها التوفل او الايلتس
    متاكدة اختبار لغة :S ايش اسك الاختبار؟
    >> مو مصدق ... بس على العموم اختي شوفي لو انتي جايبة كويس في التوفل .. اتوقع تمشين في اختبار لغة ثاني لان التوفل تظرة الناس له هو الصعب والايلتس سهل .. موفقة يارب
    والله ياخوي متاكدة 100% ومتررده اقدم وانا عندي درجه الايلتس اللي يبونها بس خايفه من ذا الموضوع
    بانتظار ردود الاخوان والاخوات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana ana
    اذا قصدك GMAT or GRE فهذول مو اختبارات لغة ، وان كان فيها جزء يقيس اللغة
    لا الله يرضى عليك اعرف الجي اري والجيمات مو هم اللي اقصدهم

اللي اقصدة اختبار لغه انجليزيه من الجامعه .......
    7 "
  5. بعض الجامعات زي GA Tech ..

و هي من الجامعات القويه .. القبول يعتمد فيها على أشياء عده .. منها إختبار لغه خاص فيها ..
    قريب جداً من التوفل الورقي .. لكنه مو صعب للدرجة إللي تخوف إذا كان عندك لغه ممتازه ..

بالتوفيق إن شاء الله ..
    7 "
  6. بعض الجامعات، تطلب منك تختبر أول ما تبدأ الكورس، مو علشان تقرر دخولك أو لا للبرنامج، لأنك أصلاً حاصل على قبول، لكن يسوون لك اختبار، وعلى ضوئه يمكن يلزمونك أو يقترحون عليك بعض الكورسات في اللغة المصاحبة للماستر.

أنا خريج جامعة بريطانية وأذكر أن هذا حصل معنا، وبعض الطلاب أعفوهم من الكورسات وبعض الطلاب ألزموهم، وبعضهم اقترحوها عليهم مجرد اقتراح.

تأكدي قد يكون هذا الاختبار من هذا النوع.

تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    بعض الجامعات، تطلب منك تختبر أول ما تبدأ الكورس، مو علشان تقرر دخولك أو لا للبرنامج، لأنك أصلاً حاصل على قبول، لكن يسوون لك اختبار، وعلى ضوئه يمكن يلزمونك أو يقترحون عليك بعض الكورسات في اللغة المصاحبة للماستر.

أنا خريج جامعة بريطانية وأذكر أن هذا حصل معنا، وبعض الطلاب أعفوهم من الكورسات وبعض الطلاب ألزموهم، وبعضهم اقترحوها عليهم مجرد اقتراح.

تأكدي قد يكون هذا الاختبار من هذا النوع.

تحياتي
    مشكور اخوي على اضافتك والله ياليت يطلع نفس كلامك اقدم من بكرة
    لكن انا خايفه من كلام الاخ suker يعني مابي حيل اروح اختبر لغه ثاني مرة من جد خلاص

بانتظار اخواننا الباقين من جد اللي مر بكذا يقول لنا
    7 "
  8. الاختبار الذي تتحدثين عنه ليس إختبار اللغة لغرض القبول، و أنما هو إختبار يُفرض في بعض الجامعات على الطلاب المقبولين و المجتازين شرط اللغة، و الغرض من هذا الإختبار هو معرفة إذا الطالب يحتاج إلى كورسات لغة إضافية او لا. والإختبار يتم عملة بعد القبول، ودرجته لا تؤثر على القبول إطلاقاً، ولكنه لتحديد المستوى فقط.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    الاختبار الذي تتحدثين عنه ليس إختبار اللغة لغرض القبول، و أنما هو إختبار يُفرض في بعض الجامعات على الطلاب المقبولين و المجتازين شرط اللغة، و الغرض من هذا الإختبار هو معرفة إذا الطالب يحتاج إلى كورسات لغة إضافية او لا. والإختبار يتم عملة بعد القبول، ودرجته لا تؤثر على القبول إطلاقاً، ولكنه لتحديد المستوى فقط.

الله يوفقك اخوووووي تسلم وماتقصر - الله يريحك ياااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.