الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فقط في السعودية <<< يستحق القراءة

فقط في السعودية <<< يستحق القراءة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

أنا كتبت الموضوع لانه شدني بصراحه وجعلني افتخر بوطني وعندما وجدت ردودكم بصراحه استغربت
    قلي بالله اي دوله تبتعث ابنائها وتتكلف بالمصاريف هذي كلها عشان ايه مو عشانك بامكانك ان تصنع شخصيتك
    بنفسك وتكون من نفسك قدوة لابناء الوطن... الواحد يبداء من الصفر والا تبغى نفسك تكون وزير ع طول انا لمن فكرت انقل هذا الكلام
    انا جميعكم يحمدون ربهم ع هذا البلد ولكن وجدت انحراف لموضوعي ولو سمحتوا اللي مايحب السعوديه ولا هو معترف بالنعم اللي فيها
    ولا يبغاها رجاء لا يعلق ع الموضوع اساسا انتم منتم كفو لهذي البلاد ... بالله شوفوا مصر ع ان الحكومه ماهي مقدمة لهم ولاشي إلا انهم يعشقون بلادهم ويفتخرون بها
    وشكرا لردود بعض الاخوه الرائعه
    دمتي لي فخر يابلادي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr..seemoo
    بسم الله الرحمن الرحيم

أنا كتبت الموضوع لانه شدني بصراحه وجعلني افتخر بوطني وعندما وجدت ردودكم بصراحه استغربت
    قلي بالله اي دوله تبتعث ابنائها وتتكلف بالمصاريف هذي كلها عشان ايه مو عشانك بامكانك ان تصنع شخصيتك
    بنفسك وتكون من نفسك قدوة لابناء الوطن... الواحد يبداء من الصفر والا تبغى نفسك تكون وزير ع طول انا لمن فكرت انقل هذا الكلام
    انا جميعكم يحمدون ربهم ع هذا البلد ولكن وجدت انحراف لموضوعي ولو سمحتوا اللي مايحب السعوديه ولا هو معترف بالنعم اللي فيها
    ولا يبغاها رجاء لا يعلق ع الموضوع اساسا انتم منتم كفو لهذي البلاد ... بالله شوفوا مصر ع ان الحكومه ماهي مقدمة لهم ولاشي إلا انهم يعشقون بلادهم ويفتخرون بها
    وشكرا لردود بعض الاخوه الرائعه
    دمتي لي فخر يابلادي
    اغلب المبتعثين على حسابهم الخاص !

ومو كل واحد تحصل له البعثه !

الا بواسطه !

انتي مبتعثه ولا تدرين عن الشباب الباقين !

لاكن الوظايف وينها ! ههه

بسمالله عليك بس

سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr..seemoo

شوفي يا اختي .. ضعيف الشخصية هو الوحيد الي يبني شخصية في بلاد الغرب ، اما الي متربي صح و يعرف نفسة عارف وش يبي ، والله لو تحطية بغابة يعرف يطلع نفسة .

اما مسألة ان مافي دولة تبتعث ابنائها .. هذا ( مع احترامي ) هذر فاضي ، لان الشيخ GOOGLE موجود وكان بإمكانك البحث فية ..

على العموم انا وفرت عليك العناء و الشقاء .. و بحثت لك عن موقع ( اماراتي ) مختص بالمبتعثين ، و حصلت فيه موضوع يتكلم عن الابتعاث و كان مكتوب عام 2009 ، و الان عام 2011 ( كل سنة وانتوا طيبين ) .. كان الموضوع يتكلم بالظبط عن المرتب :

"ولكن طبعا الراتب اصبح حاليا 8000 درهم "

بإفتراض ان سعر الدولار مقابل الدرهم هو 3.75 درهم للدولار الواحد .. بمعنى ان المبتعث الاماراتي يستلم 2134 دولار امريكي .. بينما الطالب السعودي بيستلم 1850 دولار فقط

هل هذا الرقم يصاحبة بعض الخدمات ( المجانية ) للمبتعث الاماراتي ، هل يواجه مشاكل مثلنا ؟ يعني الملحقية ماترد ، و انواع الطناش ، هل هذه الرقم شامل سعر الكتب و السكن و غيره ام انها لها حسبة لحال سنكتشف هذا في الحلقة القادمة << حاس اني مقدم برنامج

مواقع الابتعاث :

الامارات :
    http://www.uaestudents.net/vb

القطري :

http://www.qataries.net/vb

هذه الي قدرت اوفره لك من المواقع و بصراحة فيه دول كثيرة تبتعث ، و مافي دولة ما تبتعث الا القليل ، لان الابتعاث هو هدفة من الاخر " زياده الخبرات في مجال معين " و للاستغناء عن العمالة الاجنبية في البلد .

و اتمنى عند البحث تقارنينا بالدول الي افضل مننا في الدخول ، لان مايفنع تقارني مثلا السعودية ( المبتعث يستلم 1850 دولار ) بمبتعث من الهند او بنقلادش او اي دولة فقيرة .. يعني على الاقل بدول الخليج

ولكن ان تستخدمي القوقل و ابحثي بالي يعجبك : google.com.sa

دعواتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر ksa
    كلي فخر .. اني من ديار التوحيد ..

الواحد اذا دخل سن المراهقه اكبر همه ( بلاك بيري - تفحيط - بنات - دخان - هجوله - وناسه - تقليد للغرب )

كل هذا بسبب الفراغ ! وقلت الوظائف !

وتعجيز القبول في التخصصات الي يرغبها الشخص !

سلام
    7 "
  5. اقول يا كاتبه الموضوع انتي تزوجتي وﻻ لسا عانس ..؟

اذا تنتظري ولد الحلال تراه مابيجيك ﻻن المهور غاليه والسكن اغلى

وكل هذا ببركه بلادي

اجل زواج يكلف 100.000

والدول الثانيه الزواج مايكلف 5000 ريال وتقولون ليه متزوجين اجانب وليه بنات البلد محد يبيهم

اذا مافي وضايف اشتغل سكرتى ب1500 ريال من وين بجمع حق سكن ومن وين بجمع حق زواج

والاعانات اللي تصرفها الدوله ترا تاخذها بطريق غير مباشر

يعنى اعطيك باليمين وآخذ باليسار وهذا اكبر دليل

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=1z2QXS-tNm8"]YouTube - &#x202b;كاميرتين لساهر في شارع واحد&#x202c;&lrm;[/ame]

كامرتين ساهر بشارع واحد والفرق بينهم اقل من 200 متر ..؟؟

وغير كذا مافي لوح ارشاديه بالطرق او يجيك طريق صحراوى 10 كيلو الحد الاعلى للسرعه 70..؟

ونسيتي نظام تدبيل المخالفات اللي تو ملغينه ....؟

وايش فايده البترول اللي فرحانه فيه 75% ....؟

رغم أن السعوديه تنتج 12 مليون برميل من النفط يوميا.

ورغم انه منذ اكثر من اربع سنوات وصل سعر البترول الى أرقام قياسيه.

حتى وصل الى 60 دولار للبرميل يعني حوالي 220 ريال للبرميل

ولك ان تخيل؟؟؟

220x12= ملياري ريال وستمائه واربعون الف غي اليوم
    يعني حوالي سبعون مليار شهريا

و رغم الزياده على مشتقات البترول داخليا.

سبعين مليار شهريا .............

هذا مدخول النفط غير البلديه والغرامات والمخالفات والصناعات

يعنى بعد الكلام اللي سمعتيه

تقولي ان في نعم عندنا .........؟

انتي تدري ان عدد سكان السعوديه 25 مليون نسمه

والمدخول الشهري 70 مليار للبترول فقط

يعني لو حكومتنا تحط بحساب كل شخص سعودي مليون ريال شهريا

ماراح يهزها شي وانتى جايه تذلينا بالبعثات ........؟

واكبر ساعه اللي فرحانه فيها يوم نزل مطر اختربت

ونسيتي تزويج 3000 يمني واحنا ﻻزم قرض وتسديد وقلق

مابي اكثر عليكم بالكلام المهم انتى بنت وجالسه في بيتكم وﻻ تدري عن بلادك

وابي اذكرك بشي شفتي كوميديو اللي فيه ابو بندر <<< الواسطه

ترا هذا يمثل الحقيقه لدرجه ان مخالفاتي حق السياره امسحها بواسطه قبل يجي ساهر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر ksa
    كلي فخر .. اني من ديار التوحيد ..

بس الله يصلح الشعب والتعليم ..

الواحد اذا دخل سن المراهقه اكبر همه ( بلاك بيري - تفحيط - بنات - دخان - هجوله - وناسه - تقليد للغرب )

طبعا البعض وليس الكل .. الله يصلح الحال
    انت مامريت بمرحله مراهقه وسألت نفسك ليه كل تفكير المراهقين بنات وبﻻك بيري ودخان ..؟

هذا من كثره النوادي الرياضيه والمهرجانات مثل مهرجان ام رقيبه ومزايين حق بعارين مدري ثيران والنوادي اللي حتى لعب عشان تصير ﻻعب ﻻزم شروط تعجيزيه اجل ياعالم نادي مثل نادي الخليج بالمنطقه الشرقيه بسيهات طول وعرض وﻻ فيه الا سباحه وكوره
    وشروط السباحه عمرك اقل من 13 او امسك الباب وشروط الكوره صير حلو وﻻ اجلس بمقاعد الاحتياط انا رحت عندهم قبل 4 سنوات وهذا اللي صار كرهت نفسي بكراسي الاحتياط حتى في التدريب وغير كذا جمباز مافيه مﻻكمه مافي كارتيه مافي جري مافي تنس مافي مكتفيين بالعدد اللي هو 6 ﻻعبين
    والتفحيط مجرد هوايه انت ماسألت ليه كل الدول فيها ساحات تفحيط ومضمار سباق الا السعوديه ..؟<<< جاوب بنفسك
    وبالنسبه للبنات طموح كل مراهق عمره ماشاف انوثه وهذا اكبر سبب يؤدي للشذوذ الجنسي المنتشر معنا بالمملكه وﻻ تنسى البنتين اللي انكتب عنهم بالجريده اللي تشابك التقويم حق اسنانهم اثناء ممارستهم الشذوذ
    والهجوله هي تخلينا نعبر عن مشاعرنا وننسى اللي فينا
    والدخان محد يضر الا نفسه انت مو مسؤل عنهم
    وتقليد الغرب ﻻتسوق سياره ﻻن الغرب ساقوها قبلك
    وﻻ تحط شي بالميكرويف ﻻن الغرب استخدموه قبلك
    وﻻ تستخدم الكمبيوتر ﻻن الغرب استخدموه قبلك
    وﻻ تاكل برجر وﻻ شي خليك على التمر واللبن واسكن في خيمه يا اصيل انت
    7 "
  7. حبيبي بو عنتر اقر ردي زين انا كاتب ( اكبر همه ) يعني اعظم شي يهتم فيها هذي الحاجات كأن مافيه اشياء اهم من الخربيط هذي في الحياة زي مثلا ( قراءة الكتب - تطوير الذات - بدال ماهو اربع وعشرين ساعه هايت بالشوارع ليش مايلتحق بمعهد تدريب لغة انجليزية او حاسب آلي )

وبعدين يا اخي اذا سمعت اي شخص يقولك تقليد الغرب فهو يقصد : تقليدهم فكريا وثقافيا وعدم التمسك بالعقيده والتفريط في العادات والتقاليد العربيه ..

واخيرا احمد ربك واشكره والله غيرك يلقط خبز من الارض وياكله
    7 "
  8. والله انا وحده اعشق بلادي واموت في اراضي السعوديه رغم كل عيوبها اتقبلها بحلوها ومرها
    والله العظيم لو ماالاقي الاكل والشرب قسم بالله راح اظل احبها هذي جزء مني ليه انتم كذا
    ويااخ زياد والله اذا عاجبتك الامارات روح وخذ الجنسية الامارتيه وخلهم يبتعثونك ع حسابهم
    كلها 350 دولار مافرقت تقارن بلادك فيها (((((وانا عندما تكلمت عن الشخصية لااقصد فيها ضعفاء الشخصية ولكن
    انت تبني مسقبلك بيدك انت تستطيع ان تكون شي من لاشي واكبر مثال عندك ..وزير الصحة ..الدكتور عبدالله ربيعه
    كان مجرد دكتور ولان اصبح وزير وكل ماوصل اليه هو بكفاح واجتهاد منه )))))
    الرجاء منكم لا احد يعلق ومن المراقبين اغلاق الموضوع لانكم للاسف ماتستحقوه
    دمتي لي فخر و عز ياأغلى وطن يابلادي
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.