الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جهاز الأشعة في المطارات الأمريكية والخيارات الأخرى

جهاز الأشعة في المطارات الأمريكية والخيارات الأخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب انا بإذن الله حروح واشنطن ثم لوس انجلوس ... و بإذن الله علشان هذا الموضوع بس انا راح اخر كل تقاريري و راح اعدلها بإذن الله و اضيف هذه الفقرة اذا لاسمح الله وجد هذا الموضوع فعلا

شكرا لردك اللبق ، بالنسبة لي صرت انقهر من كثر ما اشوف مواضيع التخويف ، صرت اتردد قبل لا ادخل لمبتعث بصراحة لانه في واضيع هدفها التخويف لا غير

شكرا لك و بالتوفيق
    7 "
  2. ماشفت شي انا ابدا الحمدلله - اللهم قالوا لي نزلي الجاكيت وقلت مااقدر وقال اوك وداني لغرفه فيها 2 ووحدة فتشتني باليد وبعدين اخذت شي زي الورق لونه ابيض ومسحت يديني بس الكفوف وبعدين راحوا حطوة بجهاز لان لمارجعت شفت شي زي تخطيط القلب وبعدها نادوا وحدة ثانيه فتشتني بعد وخلتني انزل الحجاب وكتبت اسمي بورقه
    انا خفت الصراحه قلت وش فيني ؟؟؟
    وبعدها قالت لي البسي حجابك ونقدرك احنا ومن هالكلام وخلتني اروح انا خفت ان الطيارة تطير وتخليني بس ربي ستر
    هذا اللي صار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shine star
    ماشفت شي انا ابدا الحمدلله - اللهم قالوا لي نزلي الجاكيت وقلت مااقدر وقال اوك وداني لغرفه فيها 2 ووحدة فتشتني باليد وبعدين اخذت شي زي الورق لونه ابيض ومسحت يديني بس الكفوف وبعدين راحوا حطوة بجهاز لان لمارجعت شفت شي زي تخطيط القلب وبعدها نادوا وحدة ثانيه فتشتني بعد وخلتني انزل الحجاب وكتبت اسمي بورقه
    انا خفت الصراحه قلت وش فيني ؟؟؟
    وبعدها قالت لي البسي حجابك ونقدرك احنا ومن هالكلام وخلتني اروح انا خفت ان الطيارة تطير وتخليني بس ربي ستر
    هذا اللي صار
    المكسيكية قليلة الأدب ما أدري الهندية ماأدري اللي جايه من أي نيلة ، بعد ماحطتني على جنب سألني موظف إذا هذي شنطتي اللي معاه، فقلت له نعم وجيت أبغى أشيلها فصاحت فيه وقالت لاتلمسينها وكل اللي واقفين في السير يطالعون على بالهم معي مصيبة ! لا وبعد ماخلصت الموظفة الثانية اللي فتشتني - كانت أخلاق للأمانة - جات اللي ماتتسماش ومسحت يد الموظفة اللي فتشتني بمحلول بغيت أقولها المفروض أنا أغسل بالماء ست مرات والسابعة بالتراب بعد مالمستيني ! حسبي الله عليها ، كان موقف صعب لكن الحمدلله إني انتصرت في النهاية ولا تخليت عن مبادئي .
    وللأمانة الموظفين يختلفون حتى في نفس المطار لإني قبل أربع شهور سافرت من نفس المطار وكانت أخلاقهم معي رائعة جدا وحتى في تجربتي الأخيرة المريرة اللي فتشتني كانت تستأذني قبل ما تلمس أي مكان وموظف ثاني إستأذني قبل مايرمي سوائل كانت معي في شنطة السفر لإنها أكثر من 100 مل .
    7 "
  4. استخدام جهاز كشف الجسم بالمطارات

هذا الجهاز بدأ العمل به بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية (في بعض المطارات تدريجياً) وبريطانيا وهولندا تحت زعم الكشف عن وجود متفجرات محمولة داخل الملابس.
    وخلافا للإجراءات الأمنية المعتادة التي تفرضها السلطات داخل المطارات فإنه وفقا للجهاز الجديد سيكون على المسافرين المرور عبر بوابات خاصة تشبه إلى حد كبير تلك الأجهزة "سكانر" التي تمرر بها الحقائب للكشف عن محتوياتها ، ولا يستغرق وقوف المسافر فيها أكثر من 3 ثوان لكنها مدة كافية تماما للكشف عن كل ما هو موجود تحت الملابس دون الحاجة لتفتيش ذاتي ، ويستطيع الجهاز خلال هذه الثواني المعدودة أن يلتقط صور أجساد عارية للمسافر تشبه الصور التي تصدرها أشعة "إكس" وذلك من خلال استخدام موجات كهرومغناطيسية.
    وقد اعتبر بعض العلماء أن هذا الإجراء يعد اعتداءً صريحاً على حقوق الإنسان ومخالفة لمبادئ القانون الدولي ، مؤكدين أن اللجوء إلى مثل هذه الأجهزة الحساسة التي تعرّض المواطنين لكشف عوراتهم ولو بشكل غير واضح يتنافى مع الكرامة الإنسانية ، كما ان مثل هذا النظام يتعارض فى جوهره مع تعاليم الشريعة الإسلامية من احترام لخصوصيات وحرمات الأجساد .
    7 "
  5. أنا سافرت في هالعطلة

صراحة فتشوني بالجهاز وفتشوني يدويا

طبعا أنا جالس أضحك وهذا اللي خلا المفتش طبعا من اصول (شغالتنا) ههههههههههه يحمق علي

فالاخر جاء واحد ثاني وجلس يهاوش اللي يفتشني ويقوله لك ساعه تفتش خلاص خله يروح

اعتذرو مني وجمعو لي لي اغراضي بس الاسيوي مشى بعيد ههههههههههههههههه الله يعيننا عليهم

الحق يقال انهم محترمين الى ابعد حد ولا يمكن يتهكم عليك

للمعلومية اذا كان القصد للتفتيش والامن فانا مستعد اجلس افتش معهم

اما شغل نرفزه فعزالله طاحو بواحد فاضي هههههههههههه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.