الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جهاز الأشعة في المطارات الأمريكية والخيارات الأخرى

جهاز الأشعة في المطارات الأمريكية والخيارات الأخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Muslimah
    Muslimah

مبتعث فعال Active Member

Muslimah الولايات المتحدة الأمريكية

Muslimah , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Chemistry , بجامعة ...........
    • ...........
    • Clinical Chemistry
    • أنثى
    • .........., ..........
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 4th, 2011, 02:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    حابة بس أوضح شغلة بخصوص جهاز الأشعة السكانر الموجود الآن في بعض المطارات الأمريكية، طبعا للأسف الشديد الجهاز موجود الآن في بعض مطارات أمريكا وخاصة المطارات الكبيرة أو الدولية ومع الأسف أصبح شبه إجباري المرور من خلاله في بعض المطارات.
    أنا كان عندي رحلة من مطار دولي في ولاية ثانية لمدينتي وكانوا بيجبروني أدخل الجهاز بس رفضت لإن اللي كانوا قدام شاشة فحص الصورة للجهاز ثلاثة رجال يعني ماهو بس واحد إلا ثلاثة ومبقبقين عيونهم في الشاشة !
    طلبت أنثى تفتشني لإنه من حقي كمسلمة وكأنهم أول مرة أحد يطلبهم هذا الطلب ! انفجعوا كلهم ووقفوا السير وخلوني انتظر على جنب وموظفة مكسيكية قليلة أدب بس قاعدة تنافخ عليه بعدين جات وحدة فتشتني في غرفة خاصة وكان تفتيشها باليد تحسست جسمي من برا ع السريع والحمدلله طلعت من عندهم بسلام و لادخلت في جهاز كشف المستخبي اللي حاطينه في المطارات!
    طبعا منظمات حقوق الإنسان معترضة ع الجهاز لإنه يصدر أشعة خطيرة بس والله ماهمني خطورتها إن شاء الله يصدر نووي لكن لإنه يبين تفاصيل الجسم بشكل واضح جدا لا وحاطين رجال يطالعون في الشاشة!
    طبعا للعلم الجهاز شفت ناس من كل الجنسيات يدخلونه ماله علاقة بالجنسية يعني مافيه تصيد للجواز الأخضر وللعلم في الأخبار ذكروا إن التفتيش اليدوي متاح للي مايبغى الجهاز.
    الله يسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليه إن شاء الله.
  2. لا حول ولا قوه إلا بالله ,, انا من قررت اروح امركيا وكل يوم اكرها عن الي قبله ,, وهذا للحين مارحت
    الله يستر على بنات المسلمين جميع والله يعطيج الف عافيه على التبيه عشان خوتنا ينتبهون حق هاي الشي ,,
    وزين ماسويتي وبعد هذاالتحسيس تراه مشكله لكن ,, شي اررحم من شي !! وشيسوي الواحد
    من ناحيتي انا ماعندي مشكله في الجهاز لو 30 مو 3 يبققون عينهم بس يظر !! واشعه ومادري شنو الواحد يبي عمره ياجماعه !!
    7 "
  3. ايوه بالله ماكان تفتيش بالاقمار الصناعية ؟

كل الي اعرفهم ماسمعت انهم تعرضوا لهذا الشي

ارجوا انك تذكري اسم المطار .. ما اخونك ، لكن في الفترة الاخيرة صارت فية مواضيع هدفها تخويف المبتعثين الجديد !

وشكار لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ايوه بالله ماكان تفتيش بالاقمار الصناعية ؟

كل الي اعرفهم ماسمعت انهم تعرضوا لهذا الشي

ارجوا انك تذكري اسم المطار .. ما اخونك ، لكن في الفترة الاخيرة صارت فية مواضيع هدفها تخويف المبتعثين الجديد !

وشكار لك
    مطار دنفر الدولي !
    ليس الهدف التخويف بل التنبيه على البديل خاصة للإناث ، وأنا ذكرت في كلامي إن هناك مطارات لاتستخدم الجهاز لكن في المقابل مطارات كثيرة أحضرت الجهاز ومطارات ناوية تحضره في الأيام القادمة.
    وبالأمس قريت خبر على صفحة الـ MSN عن نجاح وفاعلية الجهاز مع السنة الميلادية الجديدة وإن هناك عدة مطارات أحضرت الجهاز مثل مطار لوس أنجيلوس وإنديانا بوليس وغيرها، لكن التفتيش اليدوي متاح للي مايبغى الجهاز!
    7 "
  5. الله يجزاك خير
    والله اني كنت شايلة هم هذه اللحظه وخايفه لو اني أقول لأ وش بيصير في البعثه وفيني لكن طالما التفتيش اليدوي متاح
    يفتشون الين تيجي ذي السنه
    حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.