الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حياكم اقلطوا << يعزز هع

مساعدة حياكم اقلطوا << يعزز هع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Knight Dandy
    Knight Dandy

مبتعث مبدع Amazing Member

Knight Dandy الولايات المتحدة الأمريكية

Knight Dandy , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة UPENN
    • UPENN
    • Biology
    • ذكر
    • San Antonio, Texas
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 03:30 AM

والله حاله كتبته كم مره ويصير لي شيء نت او ما اوافق على الشروط وينحذف الكلام واجيب كلام من راسي

المهم

السلام عليكم اخواني & اخواتي

انا ان شاء الله كاقصى حد خلال شهرين قد خرجت بعثه باذن الله وتوفيقه وممكن بكره ما احد يدري هع >> تبطي خخ

المهم اخواني واخواتي انا متعشم فيكم الخير وابي معلومات عن بنسلفينيا ووضعها ومعاهدها وجامعاتها ومدنها وووو ... الخ

والله ضروري وانا اخوكم ما ودي اتوهق

اللي يبي يتواصل معاي على ايميلي او عنده روابط اشياء تهمني وتفيدني كثير يا ليت ما يبخل

وربي انه انلحست من الملتقى ما شاء الله المواضيع كثيره وانا لي 8 ساعات استفدت اشياء بسيطه >> انلحس الولد ما عاد يشوف شيء

وما نمت وبكره وراي دوام وابي اداوم وانا مواصل فيا ليت كل هالتعب ما يروح هباء منثورا

ملاحظه للمعلوميه

انا طالع على حسابي ومن خريجين هالسنه من الثانويه وابي قبول الملحقيه باللي يكون لانه صراحه ما ابي اطلع اي مكان هناك ابي ادرس وبس << لا تصدقون لازم اطلع لكن قليييييل مررره هع

ودي

أبو سعود
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.