الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف نتعآمل مع العآئله في امريكـآإ ..

كيف نتعآمل مع العآئله في امريكـآإ ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـ غ ـآمـدي
    الـ غ ـآمـدي

مبتعث مجتهد Senior Member

الـ غ ـآمـدي الولايات المتحدة الأمريكية

الـ غ ـآمـدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة university of central florida
    • university of central florida
    • هندسه
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 04:13 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال اخوآني عسآإكم بخير

انا ان شاء الله جاي لـ امريكآإ بكره ..

فـ تعرفون اي واحد بيروح امريكا رآح تجيه تساؤلات كيف اتعامل مع العائله

و كيف اختلط معهم و هل هم عندهم التزامات او قيود تجبر الوآحد على اتباع انظمه او الوضع عندهم عادي

انا لآحظت ان المنتدى ما تطرق من موضوع التصرفات مع العائله و كيفية التعامل معهم لتجنب اخطاء

قد وقعوا فيها البعض فـ حآب اعرف انا او اي مبتعث بالمستقبل لكي يضع فكره في رأسه

و تكون لديه خلفيه حول موضوع السكن مع العائله و نصائح

نحن هنا لكي نساعد بعضنا البعض

فـ ارجوا التفاعل مع الموضوع و طرح بعض المشاركات المفيده للجميع

و يعطيكم العافيه

ودي
  2. انا كنت بكندا اتوقع نفس الشي

اولا حتي لو ما معك لغه راح يفهمونك بلغه الاشاره مثلي انا جننتهم بلغه الاشاره

ربك ييسرها

اهم شي لا تسالهم عن اعمارهم لا تصير ملقوف لا تفتش بالاغراض حقتهم حالك حال نفسك لا تتاخر عليخم بالمواعيد مثل تبي تطلع معهم او غداء او عشاء خليك بالوقت

بعدين اذا ماتبي تاكل معهم قلهم قبل يطبخون

حاول تستخدم كلمت بليزز بكل شي يعني خليك مره مهذب وبولايت
    وحاول الاختلاط معهم علشان تستفيد ترا بعض العوائل اذا ماختلط معهم يحسبونك عنصري ولا متشدد ديني ومايرتاحون لك بالعكس اضحك معهم ووسع صدرك ترا مره فله من جد

بالتوفيق ودعواتك
    ايش انا حاضر
    7 "
  3. حبيبي الوضع عااادي والعائله تعرف انك جيت لها لهدف وهو ممارسة اللغة وشي طبيعي اول الاشهر بالاشاراة
    انا مع عائلة امريكية الان ومرتاااح وتو مسافر معهم ومرتاحين معي وانا كذالك اهم شي تكون محترم معهم
    موتجي اخر الليل وتجلس تسولف بالمسن ولا الجوال وترفع صوتك تعرف بيوتهم مو طوووب زينا خشب
    كذالك الكلاب اعزكم الله عادي لاتهتم فيها حتى مايتجرا عليك ويجي يجلس معك ولا جنبك ترى محدثك عطاهم وجه والنتيجه مرتين اسوي شكشوكة واتركها عالطاولة واروح ابي اجيب خبز ولابيبسي ولا غيره وارجع واحصل الكلاب مربعه فيها بصراحه شعوري وقتها مايوصف يعني ههههههههه خل اكلك دائم بغرفتك حتى ما تظطر تقول الكلب سوى ولا ماسوى ترى يقدرونها...
    حاول دائما وقت فراغك انك تجلس بالليفنق رووووم وحتى لو كنت تستخدم الكمبيوتر غرفتك فقط للنوم والدراسة...
    الابتساااااااامة شي مهم كذالك كلمات النفاق الاجتمااااعي الامريكيه هههههههههplease -thank you a lot - Iam so sory
    بالاخير لابد ان تسال وتحاورهم في اي موضوع لاتنتظرهم يسالونك ويحاورنك اذا مانت حريص مارح يهتمون ...
    تعبت من الكتابة وهذا جزء من تجربتي
    تحياتي
    7 "
  4. اتبع طريقة ال mirroring اجمالا. يعني راقب تعاملهم و طريقة كلامهم مع بعض واتبع نفس الاسلوب. تلاقيهم دايما يستخدمون عبارات الشكر والاعتذار عند الحاجة. احترام المواعيد شئ مهم جدا. اذا ماتبغى تطلع معهم أو تبغى تاكل برة مع الشباب الخ ، علمهم من بدري علشان لايحسبون حسابك ويتوهقون. عادة مايطبخون كميات زايدة ، كل شي عندهم محسوب خصوصا مع الأزمة الاقتصادية. اذا طلعت برة لاتنسى تطفي النور في غرفتك الخ ، لأنهم حريصين جدا على هذه الأمور. غالبا مابيتدخلون في خصوصياتك ومن اللباقة انك ماتتدخل في خصوصياتهم.

اجمالا ، لاتخجل نهائيا انه يكون لك رأي مستقل ، يعني مثلا مو ضروري تطلع معهم اذا ماتبغى. في نفس الوقت هم بيعاملونك باحترام ويتوقعون نفس الشي منك. اذا شفت عليهم سلبيات ، لاتدقق ، طالما انها ماتضرك وتذكر انك ضيف عندهم. الابتسامة عندهم شئ مهم جدا ، خلك مبتسم دائما :-)

أفضل طريقة لتعلم اللغة هي الممارسة ، حاول تتكلم معاهم وتتعلم من طريقة كلامهم. ممكن برضه تطلب منهم بشكل صريح انهم يصححون أي أخطاء لغوية تسويها سواء في ال grammar أو في طريقة النطق (accent).

من الأفضل تجنب النقاش في المواضيع الدينية والسياسية الا اذا هم سألوك ، وحاول ماتدخل في تفاصيل مالها لزوم اذا سولفتوا في المواضيع هذه.

غير كذا ، وسع صدرك وتعلم اللغة واستمتع بوقتك.

Try to enjoy your time at the fullest
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.