الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اليوم وصلت الامريكا وانا الحين ساكن قدام الملحقه اسمعوا القصه

حوار اليوم وصلت الامريكا وانا الحين ساكن قدام الملحقه اسمعوا القصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله على السلامه ..

ياخي غريبه قبل امس خووي سافر على متن الخطوط القطريه واوضاعه مشت ok حتى مانسق مع الملحقيه بس يقول شافه واحد مصري وعرفه من ملامحه انه سعودي قاله انت طالب قال ايه قال تعال طلع موظف بالملحقيه وراح معاهم بالباص للفندق ..

الله يوفقك وتمشي اوضاعك ok
    7 "
  2. قال لي ربي يحبك امس طاردين سعوديين منومينهم عندهم بالمطار ورجعوهم على اقرب رحله
    ترآ ماله داعي ولا اي فائدة ذكر هالجملة

تسبب ارتباك وتخويف وتفكير للي جايين الجدد

الامور تساهيل ان شاء الله بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    سؤال مهم جدا جدا جدا ليش كان بيردك

وليش رجعو سعوديين ؟
    والي لغته تعبانه ايش يسوي؟
    اناا مثلك بصراحة اول مره اسمع هل موضوع .. لكن الطبيعي ان كان عليك بلاوي او انك مسوي شي كايد بيردوك لانهم مالهم خلق لوجع القلب .. ماتستبعد انهم مزورين التاشيرة و ربنا اراد انهم ينمسكوا في مطار امريكا او شي من هذا القبيل لكن لك المواضيع الموجوده و الحمد لله تدل ان الامور سهالات مره ، و هذه في طبيعة الحال حالات شاذه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر ksa
    الحمد لله على السلامه ..

ياخي غريبه قبل امس خووي سافر على متن الخطوط القطريه واوضاعه مشت ok حتى مانسق مع الملحقيه بس يقول شافه واحد مصري وعرفه من ملامحه انه سعودي قاله انت طالب قال ايه قال تعال طلع موظف بالملحقيه وراح معاهم بالباص للفندق ..

الله يوفقك وتمشي اوضاعك ok
    نعم صحيح كلامك بتحصل سواق الملحقية بوجهك بإذن الله ، ولكن كن متوقع انه في طيارة سعودية واقفة و فيها مبتعثين او ناس عبوا نموذج ( وصول مبتعث جديد ) و السواق ينتظرهم علشان يوصلهم ، فمو معقول ان السواق ينتظرك طول اليوم في المطار على 24 ساعة في اليوم .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shu shu
    اخوي انا بروح من واشنطن على ميسوري اجلس فيها يومين بعدين اروح على ساندييغو اش الافضل احجز الرحلات الداخليه من الحين و انا في السعوديه ولا لما اروح هناك؟؟ وش الارخص؟؟؟
    بالنسبة للطيران الداخلي نصيحة احجزي من هنا ، فيه موقع :

http://www.expedia.com/

دائما ما اشوف الشباب يمدحوا فيه ، طبعا لو حجزتي من الحين تحصلي سعر الرحلة على 150 دولار بالكثير و رحلة ( شده وحده بدون توقف ) لكن قبل الرحلة بيومين بيوصل سعر التذكرة للغالي ..

و الدعوة بسيطة و لها حلين لا اكثر :

1 - شوفي لك واحد عنده فيزة و خليه يدفع لك عن طريق فيزتة و انتي ادفع له كاش ، و ابعدي عن المكاتب تراهم نصابين
    2 - روحي البنك الاهلي ، فية فيزة عندهم مسبقة دفع ، رسومها 100 ريال فقط كل الي عليك تاخذيها و تشتري فيها التذكرة بنفسك و تطبعي صفحة الحجز و تطلعي على المطار و تعطيهم رقم الحجز و بيطبعوا لك ( بطاقة صعود الطائرة )

في الغالب الحجز من اتفه مايكون ، انا بنفسي حجزت طيارتي للسفر من جدة الي واشنطن ( الحمد لله ) و دفعت برضة عن طريق الهاتف المصرفي ، قيمة التذكرة 1700 ريال ، لما رحت مكتب الخطوط و اعطيتة رقم الحجز و قلت له اقطع لي التذكرة قال ناخذ عليك 150 ريال زياده ، لكن اكتشفت انه بمجرد ما ادفع و اخذ رقم الحجز اطلع على المطار و اعطيهم رقم الحجز و هم يطبعوا لي بطاقة صعود الطائرة ببلاش .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shu shu
    اخوي انا بروح من واشنطن على ميسوري اجلس فيها يومين بعدين اروح على ساندييغو اش الافضل احجز الرحلات الداخليه من الحين و انا في السعوديه ولا لما اروح هناك؟؟ وش الارخص؟؟؟

افضل لك اختي اعميلها من هنا وعن طريق مكتب الطيار افضل وارخص وخلي جلوسك في واشنطن احتياط يومين لان تغيير الموعد بالطيران ياخذون 150 دولار امريكي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.