الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اليوم وصلت الامريكا وانا الحين ساكن قدام الملحقه اسمعوا القصه

حوار اليوم وصلت الامريكا وانا الحين ساكن قدام الملحقه اسمعوا القصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadina
    ahmadina

مبتعث جديد New Member

ahmadina كندا

ahmadina , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دبلوم كهرباء , بجامعة تورينتو
    • تورينتو
    • دبلوم كهرباء
    • ذكر
    • كندا, فانكوفر
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 11:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي الحمدالله على سلامتي ونشكر الله ان سهل لي الامور طبعا طلعت من مطار البحرين على لندن مطار هيثرو وانتظرت خمس ساعات وطلعنا على امريكا وقعدنا بالطيارة تسع ساعات وشوي المهم نزلت مطار واشنطن دالاس والله لا يوريكم الزحمه عند الكاونترات حقت ادراة الهجره والبصمات قعدت ممكن حول الساعه والنصف انتظر على السرا والمهم بتجي لكم السالفه المهمه جاء دوري ووقفت عند الموظف الله ياخذه سألني كم سؤال ايش عندك جاي امريكا ووين بتسكن واي جامعه بتدرس وايش تخصصك طالع في وجهي شوي مع اني وسيم شوي هههههههههه احد واثق المهم اكمل لكم وحط على الورقه اللي تعبيها في الطياره ورقه الجمارك وورقه الاي 94 حط على ورقه الجمارك بالقلم الفصفوري كلمه no انا جاتني ام الركب والله انا عرفت ان بيرجعني لاني ما بصمت مثل اللي قبلي ولا شئ قلت راحت علي جاء قال روح عند هذيك البوابه جيت اخذت الاوراق بكل ادب وابتسمت وقلت له شكرا جزيلا يا صديقي وانا مشيت شوي من عنده رجع ناداني قال لي انتظر لحظه ونادا المدير حق وفتح الكمبيوتر وما ادري ايش سوا وطلب الجواز مره ثانيه وختم على الورقه واخذ البصمات اليد والعين وقالي لي تفضل شوفوا دعوة الوالدين يا نااااااس بكيت يوم طلعت من عنده وعزمته على تيس المهم ركبت مع سواق التكسي واحد اسمه يوسف مصري انصح اللي بيسافر ياخذ رقمه ركبت معه وقلت له الموضوع قال لي ربي يحبك امس طاردين سعوديين منومينهم عندهم بالمطار ورجعوهم على اقرب رحله قلت الحمدالله الفضل لله وحده ثم بالدعاء الوالدين المهم انا تشير الساعه عندي الرابعه فجرا وساكن في فندق جورج واشنطن قدام الملحقيه بالضبط كلفني السكن ليلتين 295 دولار مع التاكس وانتظر الملحقيه تفتح ابوابها اليوم واكمل لكم القصه كامله الله يستر
  2. كان بامكانك تنسق مع الملحقية وتطلع في الباص الي موجود في المطار وياخذونك فندق متعاملين معاهم فقط عشان توفر على نفسك العناء والمصاريف الي مالها داعي

عموما الحمد لله على السلامة والله يسهل لك امورك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. الحمد لله على السلامه اخي الكريم والامور سهالات بس انت مرتبك شوي. بعدين امل من الاخوه عدم الارتباط باي شخص سائق تكسي او خلافه وخاصه العرب نصابين خذها قاعده اي شخص يتعامل مع السعوديين تلقى عنده انواع النصب والاستغلال خليكم زي البشر اطلع اي تكسي اسكن اي فندق ما هو لازم سكن فيه فلان وركب فيه علان هذا الموروث والعاده غير عندنا يالعرب والسعوديين بصراحه ما احبها لوجود سلبيات لها. والسلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Napster
    كان بامكانك تنسق مع الملحقية وتطلع في الباص الي موجود في المطار وياخذونك فندق متعاملين معاهم فقط عشان توفر على نفسك العناء والمصاريف الي مالها داعي

عموما الحمد لله على السلامة والله يسهل لك امورك وبالتوفيق ان شاء الله
    الله يعطيك العافيه جيت في وقتك
    وشلون أنسق مع الملحقيه ..!؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyazeed-a-s
    الحمد لله على السلامه اخي الكريم والامور سهالات بس انت مرتبك شوي. بعدين امل من الاخوه عدم الارتباط باي شخص سائق تكسي او خلافه وخاصه العرب نصابين خذها قاعده اي شخص يتعامل مع السعوديين تلقى عنده انواع النصب والاستغلال خليكم زي البشر اطلع اي تكسي اسكن اي فندق ما هو لازم سكن فيه فلان وركب فيه علان هذا الموروث والعاده غير عندنا يالعرب والسعوديين بصراحه ما احبها لوجود سلبيات لها. والسلام
    الله يجزاك خير على هالمعلومة
    كيف الواحد ينسق مع الملحقية
    انا جاي بإذن الله تعالى خلال 3 اسابيع
    7 "
  6. خلني اجاوب عن الجميع بالنسبه للي يقول ليه ما رحت مع البياص صحيح شفت الباص وشفت السواق السوداني تلاقيه ينتظر عند باب الخروج معه اللوحه بس انا ودي اقدم ملفي بنفسي لان الباص يوديك الفندق اللي عند المطار دبل تري ويجي الاخ سعد العريني ومن معه وياخذ اوراقك وتعبي الاستمارات انا بفتح ملفي بنفسي افضل عند الادفايسر حق ولايتي واكون على علم بكل شئء وثاني شئ الداون تاون بعيد عن المطار اذا بطلع من المطار للمدينه كم بدفع للتاكسي وبالنسبه للسواق مبلغه حلو بصراحه مقنع اخذني من المطار واستقبلني وسوا لي حجز في فندق جوروج واشنطن وداني مكتب حجوزات علشان اقطع تذكره من واشنطن لين كنساس كله هذا والله 60 دولار بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadina
    خلني اجاوب عن الجميع بالنسبه للي يقول ليه ما رحت مع البياص صحيح شفت الباص وشفت السواق السوداني تلاقيه ينتظر عند باب الخروج معه اللوحه بس انا ودي اقدم ملفي بنفسي لان الباص يوديك الفندق اللي عند المطار دبل تري ويجي الاخ سعد العريني ومن معه وياخذ اوراقك وتعبي الاستمارات انا بفتح ملفي بنفسي افضل عند الادفايسر حق ولايتي واكون على علم بكل شئء وثاني شئ الداون تاون بعيد عن المطار اذا بطلع من المطار للمدينه كم بدفع للتاكسي وبالنسبه للسواق مبلغه حلو بصراحه مقنع اخذني من المطار واستقبلني وسوا لي حجز في فندق جوروج واشنطن وداني مكتب حجوزات علشان اقطع تذكره من واشنطن لين كنساس كله هذا والله 60 دولار بس
    طيب ممكن تحط لنا رقم السواق اذا مو ممنوع وضع الارقام في المنتدى
    او ترسله على الخاص
    انا محتاج احد يكون ثقه لأني رايح مع عائلتي ومعي طفلتين وماني ناقص وجع راس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.