الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي فلوريدا-تامبا

مبتعثي فلوريدا-تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hothali15
    hothali15

مبتعث مستجد Freshman Member

hothali15 الولايات المتحدة الأمريكية

hothali15 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • سياتل, مدري
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 04:25 PM

طلبنا( أنا وزوجتي المبتعثة) من تجسير تغيير الولاية والمعهد من EF سياتل بواشنطن إلى ELI تامبا بفلوريدا و كان ردهم:
    نعتذر عن عدم توفر طلبك بالقبول في معهد ELI تامبا فلوريدا علما انه يتوفر لدينا بمعهد ELS تامبا فلوريدا.

وش الحل؟ مافي أحد عنده فكرة؟ او اي معلومة يقدر يفيدنا بها؟

نتوكل على الله بس ونجيب قبول بهذا المعهد؟ وكيف المدينة من ناحية اسعار السكن والحضانات وتوفر المواصلات؟
    اسأل الله ان يوفق كل من يرد على الموضوع ويفيدنا

2. تحياتي..
    اخي من ناحية المعهد هو جديد وتم افتتاحه في اغسطس على ما اعتقد .. وانا متواجد الان في تامبا مع زوجتي واولادي في سكن بالقرب من المعهد.. وفي ناس تمدح وناس ما تمدح في المعهد لكن دام وصلنا هنا بنكمل المشوار ونشوف الوضع وربك يهونها.. اما عن الاسعار فهي مناسبة نوعا ما بس المشكلة ان المدينة تحتاج لسيارة يعني لازم تعمل حسابك على مبلغ طيب للسيارة.. والسكن هنا غرفتين قريب من الجامعة يصل الى 1400 دولار في الشهر داخله فيه كهرباء وانترنت وتي في.. بالاضافة الى انهم يطلبوا تامين اجار شهرين..
    اما الحضانات ما عندي فكرة عنها لاننا واصلين لنا عشرة ايام فقط وباقي ما تعرفنا على هذي الامور.. لكن لا تخف دام ابو فهد نائب رئيس النادي السعودي في جامعة تامبا موحود هنا .. فهو بالامانة شخص مميز في تامبا الله يجزاه خير.. لا يترك اي شخص مستجد الا يقف معه من وصوله للمطار حتى يستقر تماما وهو ما قصر معنا ابدا في كل شي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بركات
    تحياتي..
    اخي من ناحية المعهد هو جديد وتم افتتاحه في اغسطس على ما اعتقد .. وانا متواجد الان في تامبا مع زوجتي واولادي في سكن بالقرب من المعهد.. وفي ناس تمدح وناس ما تمدح في المعهد لكن دام وصلنا هنا بنكمل المشوار ونشوف الوضع وربك يهونها.. اما عن الاسعار فهي مناسبة نوعا ما بس المشكلة ان المدينة تحتاج لسيارة يعني لازم تعمل حسابك على مبلغ طيب للسيارة.. والسكن هنا غرفتين قريب من الجامعة يصل الى 1400 دولار في الشهر داخله فيه كهرباء وانترنت وتي في.. بالاضافة الى انهم يطلبوا تامين اجار شهرين..
    اما الحضانات ما عندي فكرة عنها لاننا واصلين لنا عشرة ايام فقط وباقي ما تعرفنا على هذي الامور.. لكن لا تخف دام ابو فهد نائب رئيس النادي السعودي في جامعة تامبا موحود هنا .. فهو بالامانة شخص مميز في تامبا الله يجزاه خير.. لا يترك اي شخص مستجد الا يقف معه من وصوله للمطار حتى يستقر تماما وهو ما قصر معنا ابدا في كل شي..
    الله يوفقك اخوي احمد ومشكووووووور على ها المعلومات القيمة رغم انه لك عشرة ايام فقط.
    ما قلت لي اخوي عن وضعك انت بتدرس في نفس المعهد؟؟
    جزاك الله خير واذا ما فيه كلفة عليك ارجو ان ترسل ايميلك عالخاص عشان اتواصل معك اذا استقرت اوضاعك ان شاء الله.
    7 "
  4. تامبا مدينه جميله ورخيصه

واسعار السكن فيها حلوه .

وفيه نيو تامبا منطقة أمنه وهادية خاصة للعوائل زينا بس يبي لك سيارة

لانه بعيده عن USF وعن جامعة تامبا .

بالنسبة للاسعار رخيصة في تامبا

وأي خدمة تبيها أمر وابشر ..

انا ساكن في نيو تامبا اذا احتجت خدمة أمر بس

توصل بالسلامه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بركات
    شكرا اخوي.. وربنا يوفق الجميع..
    بالتاكيد سوف ادرس في نفس المعهد لكن في البداية ستنضم زوجتي للمعهد حتى اشوف وضع مدارس الاولاد وبعد ذلك انضم انا
    تم ارسال الايميل على الخاص
    مشكوووووور اخوي احمد والله يوفقك ويسدد خطاك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DANSER
    تامبا مدينه جميله ورخيصه

واسعار السكن فيها حلوه .

وفيه نيو تامبا منطقة أمنه وهادية خاصة للعوائل زينا بس يبي لك سيارة

لانه بعيده عن USF وعن جامعة تامبا .

بالنسبة للاسعار رخيصة في تامبا

وأي خدمة تبيها أمر وابشر ..

انا ساكن في نيو تامبا اذا احتجت خدمة أمر بس

توصل بالسلامه
    ما يامر عليك عدو يالغالي.
    على حسب قرئتي للموضيع انه كل شي تامبا تمام الا المواصلات معاناه اذا ما معك سيارة. الحل؟
    اسعار الحضانات؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.