الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوو المساعده من المبتعثين :: في احد جاله هل معاهد ؟

ارجوو المساعده من المبتعثين :: في احد جاله هل معاهد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدام هتلر
    مدام هتلر

مبتعث مجتهد Senior Member

مدام هتلر الولايات المتحدة الأمريكية

مدام هتلر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة ..........
    • ..........
    • تغذيه
    • أنثى
    • >>>, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 06:02 PM

ELS Language Center - Clemson - South Carolina

ELS Language Center - Indianapolis - Indiana

ELS Language Center - Ashland - Oregon

ELS Language Center - Atlanta -Marietta - Georgia

ELS Language Center - Tampa - Florida
    TALK AVENTURA - AVENTURA - Florida
    TALK NOVA SOUTHEASTERN - DAVIE - Florida

BRIDGE ENGLISH IEP- Denver - Colorado
    COLORADO SCHOOL OF ENGLISH IEP- Denver - Colorado

ارسلوو لي هل معاهد عشان اختار منها .. و ماني عارفه هل هي اكاديميه ولا تجاريه ..

ابغا تكون تابعه للجامعه .. و هل هي جيده .. حسب علمي ان معهد IEP معهد جديد فتح.. مدري مدى صدق المعلومه .. بس اذا احد جاله هل معاهد يعطيني علوم عنها .. و عن مدينه
    حاولت كثير ابحث لكن ماعرفت ..

ايش رايكم بوجه الخصوص كولارادوو ..

شاكره لكم تعاونكم معي ..
  2. الأخت مدام هتلر
    ممكن تدخلي موقع الإي أل أس فيه معلومات عن كل فرع وممكن يفيدك
    والله يعينكـ وتختاري الأفضل وبالتوفيق .. ؛

،
    الأخت سهى الحلوة
    ممكن سؤال بخصوص المعهد إذا كان الفرع مقره في حرم جامعة
    هل يعتبر القبول منهم مشرووط ؟
    >>> قرأت الرد قلت يمكن تعرفي جواب لسؤالي
    7 "
  3. أختي بفيدك باللي أعرفه
    معهد ELS معهد تجاري له فروع بأمريكا أحيانا يكون بحرم الجامعات وأحيانا يكون مستقل بمبنى خاص
    وهذا المعهد فيه 12 مستوى فيه جامعات تقبلك اذا خلصتي المستوى 9 "طبعا نوعيه القبول مشروط او غير مشرو ط ماأدري ,,بس اللي أعرفه انه هالمعهد مسوي اتفاقيه مع عدة جامعات بخصوص القبول ادخلي موقعهم وراح تعرفي الجامعات اللي متفقين معهم .وطبعا منهجهم بالتدريس جيد جدا ولكن جودة المعلمين تختلف من فرع لفرع كما قراءت بالمنتدى بعضهم يمدحه وبعضهم يراه سيء بسبب عدم كفائه المدرسين ..ونصيحه فرعهم اللي بتامبا ملئ بالسعوديين قليل الاجانب .وفيه واحد هنا شارح معلومات عن هذا المعهد
    أما المعهدين اللي في فلوريدا ."توك." فهي تجاريه هي جيدة ولكن لاترقى لجودة المعاهد التابعه للجامعات .
    7 "
  4. سهى الحلوه

شاكره لمرورك و افادتك ..

روحي فداك

شوكرن .. و ننتظر الاجابه

صنع في السعوديه .. صناعه 100 %

اشكر اجابتك اثلجت صدري و فعلا اانا دخلت موقعهم لكن مافهمت شي خخخخخخخخخخ الي فهمتوو زي ما قيل ماهو اكاديمي لكنه ف الجامعه .. مدري ..

عموما انا ابغاا اعرف هل نحن مشروط علينا ناخد معهد اكاديمي لالا .. لانو ف ملتقى .. اكدوو ع المعهد انه يكون اكاديمي عشان يسهل علينا القبول ..؟؟

فا ايش نسوي .. و انا وديبولاية كلولاردوو .. او فلوريدا بس مبغا في الشواطء
    7 "
  5. اذا تبغي ولايه كلارادوا ادخلي على موقع وزارة التعليم العالي >>>بعدين ادخلي الجامعات المصرح بها >>
    بعدين بيفتح لك صفحه فيها خيارات الولايه ..المدينه ...التخصص ..المرحله ..متوقفه او لا..أهليه او حكوميه
    طبعا عشان تحصري الجامعات بهالولايه وتعرفيها >>>>>أختاري الولايه وأختاري غير متوقفه والباقي خليه فاضي
    بعدين بيطلع لك كل الجامعات بهالولايه وبعدين دوري برنامج اللغه الانجليزيه عندهم ...وشوفي برامجهم وقتها توزيع المنهج
    طبعا ميزة معاهد الجامعات يكون عندهم حصه خاصه بالقرمر - وحصه خاصه بالكتابه - وحصه خاصه بالمحادثه ....يعني مكثف
    لكن المعاهد التجاريه تعطيك الانجليزي اللي يمشيك ومعهدي السابق كان تجاري وكان كل شيء بكتاب واحد ولاعندهم وقت خاص بالكتابه او القرمر..
    حبيت أساعدك لاني كنت زيك ماأعرف شيء ..وأنا ماأبي إلا دعوه ..
    7 "
  6. فيه واحد هنا بالمنتدى كاتب موضوع عن معاهد إي إل أس ويقول اللي عنده اي سؤال يسأل
    وفيه نقطه أنتي مش مجبرة تدخلي معهد أكاديمي او تجاري بس هم بيوفروا عليك الطريق وبيوجهوك للأفضل
    وماهو شرط لو خلصتي معهد هالجامعه إلا تدخلي جامعته عادي تقدري تروحي لاي جامعه ثانيه ,,بس لمن تخلصي معهد الجامعه ..الجامعه نفسها تقبلك بدون اختبار توفل ويمكن همه يعطوك اختبار خاص فيهم لمن تجتازيه تدخلي الجامعه ...لان التوفل صعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.