الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد عشر ايام احتاج توضيح لبعض النقاط ^_^

رحلتي بعد عشر ايام احتاج توضيح لبعض النقاط ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر ksa
    ناصر ksa

مبتعث جديد New Member

ناصر ksa الولايات المتحدة الأمريكية

ناصر ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة , بجامعة مافيه جامعة
    • مافيه جامعة
    • الهندسة
    • ذكر
    • الى الآن, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 5th, 2011, 10:42 PM

السلام عليكم ومساكم الله بالخير .. كيف الحال ^_^

1- ياخوان في موقع الملحقيه بالتحديد اشعار وصول مبتعث طالبين مرفق ماعرفت ايش هو بالضبط اسمه (قرار الإبتعاث ) هل المقصود فيه الـ i-20 وهل المرفق لازم يكون ملف صورة لأنه عندي ملف بي دي اف
    هنا >> إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

2- احد المستندات المطلوبه هو الشهاده للمرحلة الاخير ( انا معي ثالث ثانوي ) هل يبون صورة ام يبون الاصل << تكفون لاتوهقوني بهذي النقطه

3- احد المستندات الملطلوبه هو ( إرفاق كشف درجات للجامعات أو الكليات التي درس فيها الطالب للمرحلة الحالية مصدقة من الملحق الثقافي - إرفاق تقرير دراسي من مسجل الجامعة )
    ماهو كشف درجات الجامعة ؟
    ياشباب هل التقرير الدراسي هو السجل الاكاديمي ؟؟ ( انا اخذت سجل اكاديمي من الجامعة )
    مع العلم اني درست السنة التحضيرية في جامعة الملك سعود بعدين سحبت عليهم ... دخلوني تخصص مابيه

4- ابي احجز من واشنطن الى دايتون يعني رحلة داخليه في امريكا ودي لو تعطوني موقع لخطوط جوية حلوه وسعرها مناسب لو تكرمتو ..

وآسف للإطاله ..
  2. 1- ترفق لهم قرار الإبتعاث إذا كنت مبتعث أو قرار إركاب إذا عندك وننتظر الأعضاء يفيدونك
    2- هم يبون صورة بس لازم الأصل يكون معاك
    3- ماتحتاج السجل الأكاديمي دامك بتقدم بالثانوي
    4- بخصوص الخطوط ماعندي أي خلفية

وفقك الله
    7 "
  3. 1- اذا انت مبتعث من الحكومه لازم يكون معك قرار الابتعاث من الوزارة أو أمر إركاب.
    2-صورة طبعآ الأصل لا تفرط فيها أبدآ
    3- انت لسة بالثانوي يعني ماعندك سجل أكاديمي
    4-الخطوط يونايتد اوف أمريكا سمعت انها حلوة
    وبالتوفيق يااارب
    7 "
  4. الله يجزاكم خير ياخوان والله ردودكم اثلجت صدري وانشاء الله يكون ناس غيري انتفعو فيها بعد ..

طيب عندي سؤال اخير واتمنى ماكون ثقلت عليكم : هل احتاج اي ورقه او مستند او وثيقه من ( وزارة التعليم العالي او وكالة البعثات التابعه لوزارة التعليم العالي ) ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.