الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج يوفر عليك المال ووقتك في التسوق

برنامج يوفر عليك المال ووقتك في التسوق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية system_analyst
    system_analyst

مبتعث مستجد Freshman Member

system_analyst الولايات المتحدة الأمريكية

system_analyst , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة هارفرد سكوير
    • هارفرد سكوير
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • بوسطن, مسيوتشوس
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

January 6th, 2011, 01:17 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

انا اليوووووووم جايب لكم خدمه اتمنى قبل كل شيء منها الأجر و الثواب و الدعاء الصالح.

والله العظيم هذا كلام صدق و موووووووووثوق و مجرب ... و كذاااالك ربحه مضمون ميه ميه,, و انت جالس ببيتك و لا تحرك سااااكن.

و انا بدوري اضمن لك انك-كٍ توفر على نفسك شيك بمبلغ مالى ما لا يقل عن 500.00$ اسبوعياً

نعم .... ؟؟ اسبوعياً

ما ابي اطووول عليكم

الزبدة وما فيه..

هذا يا اخوووان الله يسلمكم
    1_ تنزل برنامج يعمل مع قوقل و جميع محركات البحت ... فايدته هووووووو يوفر عليك مباااالغ هاااااائله عند التسوق عبر الانتر نت ,,

كيفيه عمله :
    كل ما عليك هووو انك تكتب اسم المادة او السلعه الا تبي تشتريها من النت فى قوقل ,, كما هو العادة :: و البرنامج تلاقائياً يطلع لك كل المواقع الموثوقة و ذات الحمايه العاليه و بارخص سعر في جميع مواقع الشبكه العنكبوتيه ..

يطلع لك في اسفل الصفحه ,,, خيارات click me و بس

ما في اسهل منها

راح تشوف الفرق ... والله العظيم ما شفت اروع منه

يعرض لك اقل سعر في النت ,, و توفر في السله الواحدة up to $100 دولار و بكذا انت ايضاً وفرت وقتك

و لاااااا ,, ازيدك من الشعر بيت

تلقائياَ يحجب عنك المواقع المشبوهه او المواقع إلا فيها شك بنظام حمايتها..

يعني المواقع الا يعرضها مواقع شركات كبيرة و معروفه و موثوقه..

و من مميزات البرنامج ,, هو انه يعرض لك مقارنه بجميع المواقع ...

و كذالك يعطيك افضل الصفقات ..

معلومات عن الاداة :
    البرنامج يجب تحميله من هذا الموقع , كما يجب ادخال رقم الترخيص عند التحميل.

لتحميل البرنامج مع رقم الترخيص من موقع الشركه تحت رعايه قناة السى ان ان,

MyShopping Genie,
    ,
    منقول لتعم الفائدة
  2. طيب وليش التعب و القلق ؟؟؟ ebay و amazon موجودين و بشوف صور للسلعة كاني ماسكها بيدي و بيكون بيني و بينهم موقه paypal يعني مايستلم مني قرش الين يوصل لصندوق بريدي !!

ووش الموقع الي يبيع سلع باقل من سعرها ؟ يعني لو ابي ( قطع مكانيكية ) هل ممكن يوفرها لي بسعر ومنافس ؟ دور لي لا هنت ببرنامجك هذا عن ( كلتش - دسك - حذاف ) و السيارة 2006 honda accord و طبعا الجير عادي ! لاني حصلتها مو اقل من ٥٠٠٠ ريال !! ابي اشوف برنامجك هل بيجيبها لي بـ 2000 ريال !!
    و اذا لقيت لي تيربو ( كامل ) من شركة " قييريدي " لاهنت عطني خبر لانك حمستني !!
    7 "
  3. مشكور أخوي ما قصرت .

بالنسبة للاخوان اللي صار عندهم لبس بالموضوع.

البرنامج يجيب لك أقل سعر ممكن للسلعة , يعني يمكن تفرق 100 دولار أو أي مبلغ المهم أرخص قيمة ممكنه للسلعة وبنفس الجودة.

أتمنى المزيد من الشرح من صاحب الموضوع (رغم انه واضح) بس عشان الكل يستفيد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.