الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابتعاثي واللغه الانجليزيـــــــه

مساعدة ابتعاثي واللغه الانجليزيـــــــه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النجلاء
    النجلاء

مبتعث جديد New Member

النجلاء المملكة المتحدة

النجلاء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اقتصاد , بجامعة جامعة جيمس
    • جامعة جيمس
    • اقتصاد
    • أنثى
    • نيويورك, نيويورك
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2011
    المزيدl

January 6th, 2011, 06:08 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني حبيت آخذ رائيكم وخصوصاً البنات المبتعثات لان قد يكون وضعهم مشابه لوضعي

انا من المبتعثات للمرحله السادسه لدراسة الماجستيرباامريكا وزوجي سيكون مرافقي وطفل وكما تعلمون بان غالبية الشعب السعودي لايتقن اللغه الانجليزيه وانا اولهم حيث ان لغتي الانجليزيه تكاد شبه معدومه فمساله اللغه هاذي مسببه لي قلق لان كما تعرفون ان زوجي مرافقي وسيترك وضيفته لمرافقتي وهذا مايزيد علي القلق فالخوف من مسالة الفشل بدراسة اللغه تروادني وردة فعل زوجي فكما تعرفون ان وضع الفتاة يختلف اختلاف كلي عن الشاب من

حيث الجرأه والحياء وعدم التخاطب بالشارع

مع الاجانب فليس امامي سوى المعهد لتعلم اللغه .

وسوالي للاخوان والاخوات المبتعثات هل فعلا بامكاننا اجتياز وتعلم اللغه هاذي من خلال المعهد وماهي الامور التي تسااعد على تعلم اللغه بشكل كبير .

جزاكم الله الف خير ،،
  2. الاحتكاك انتي طلعتي من السعوديه لامريكا عشان تتعلمي مو تدرسي في المعهد وتروحي البيت ولاتتكلمي معاهم .. صح صعب على البنت المتربيه انها تتخلى عن بعض الاشياء وتتغاضى عنها بس الله يعين اما حكاية انكي تعتمدي ع المعهد بس انصحك تدخلي معهد انجليزي بالسعوديه
    7 "
  3. اختي العزيزه من واقع خبرة اشوف ان النساء بشكل عام اسرع في تعلم اللغة من الرجال وفيه دراسة غربية تدعم هالكلام
    اللغة الانجليزية سهلة وممتعه أذا عرفتي كيف تدرسينها وتمارسينها أنا عن نفسي وصلت الآن إلى مستوى متقدم باللغة بأقل جهد وهالشي يثبت ان اللغة الانجليزية بسيطه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    الاحتكاك انتي طلعتي من السعوديه لامريكا عشان تتعلمي مو تدرسي في المعهد وتروحي البيت ولاتتكلمي معاهم .. صح صعب على البنت المتربيه انها تتخلى عن بعض الاشياء وتتغاضى عنها بس الله يعين اما حكاية انكي تعتمدي ع المعهد بس انصحك تدخلي معهد انجليزي بالسعوديه
    اولا اشكر ردك وتعليقك اخي الكريم

اخي الكريم ماهي بنضرك وسيلة التعلم ؟!!

هل هي مقصوره على معهد اللغه والجهد الشخصي
    ام ان هناك وسائل اخرى كما لمحت لها انت بردك والتي قد لاتتوافق مع قناعاتي الداخليه

ودخولي لمعهد اللغه للاسف لم يعد الوقت الكافي لذلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    اختي العزيزه من واقع خبرة اشوف ان النساء بشكل عام اسرع في تعلم اللغة من الرجال وفيه دراسة غربية تدعم هالكلام
    اللغة الانجليزية سهلة وممتعه أذا عرفتي كيف تدرسينها وتمارسينها أنا عن نفسي وصلت الآن إلى مستوى متقدم باللغة بأقل جهد وهالشي يثبت ان اللغة الانجليزية بسيطه
    مستانس

شاكره لك مرورك

وان شاء الله تكووون سهله كما وصفتها
    7 "
  6. طبعا انا اكلمك على كلام الناس ..اغلبهم بعد مايعدي 6 شهور قرايته تصير كويسة

فانتي اول ما تدبين تقرين اشتري كتب واقريها واي كلمه ماتعرفينها ترجميها اقري جريدة اقري مجلة اسمعي اخبار تابعي افلام ..واحتكي مع البنات..

انا ما اعرف ابد بس هذا تخطيطي اذا رحت ..
    7 "
  7. من خلال سؤالي للكثيرين اللي سافروا وتعلموا اللغة فاكثرهم قالوا لي المعهد عليه 20% بالميه والباقي على الطالب وغالبيه اللي اعرفهم يقولون انهم بعد مايخلصو من المعهد يرجعون للبيت يحفظون ويذاكرون اللي اخذوه بالمعهد وبنفس الوقت احتكاكهم مع المجتمع مثل المحلات والسوبر ماركت وغيرها(مو شرط الاحتكاك مع الرجال فيه بنات زيك تقدرين تتعاملين معهم وتسأليهم) ومع الوقت بتلقين نفسك منطلقه وقادره انك تتعاملي مع اللغة بشكل ممتاز وللعلم انتي الان متخوفه وصدقيني لما تروحي هناك وتبدي الموضوع خلال يومين الى ثلاثة يكون الوضع اختلف عندك وتحسي انك خلاص قادره على مجاراة المجتمع بكل راحه وانطلاق وللعلم احد الاصدقاء يقول لي انه اتقن80% من اللغة تقريبا خلال سته شهور وكل هذا لانه يذاكر من بعد مايطلع من المعهد ومركز على هالموضوع والمعهد بعد له دور مهم يعني فيه معاهد مهتمه ومعاهد اي كلام فيه معاهد ثلاث ساعات باليوم وفيه خمس ساعات يعني معهد حريص على الطالب ومعهد غير مهتم
    7 "
  8. من خلال سؤالي للكثيرين اللي سافروا وتعلموا اللغة فاكثرهم قالوا لي المعهد عليه 20% بالميه والباقي على الطالب وغالبيه اللي اعرفهم يقولون انهم بعد مايخلصو من المعهد يرجعون للبيت يحفظون ويذاكرون اللي اخذوه بالمعهد وبنفس الوقت احتكاكهم مع المجتمع مثل المحلات والسوبر ماركت وغيرها(مو شرط الاحتكاك مع الرجال فيه بنات زيك تقدرين تتعاملين معهم وتسأليهم) ومع الوقت بتلقين نفسك منطلقه وقادره انك تتعاملي مع اللغة بشكل ممتاز وللعلم انتي الان متخوفه وصدقيني لما تروحي هناك وتبدي الموضوع خلال يومين الى ثلاثة يكون الوضع اختلف عندك وتحسي انك خلاص قادره على مجاراة المجتمع بكل راحه وانطلاق وللعلم احد الاصدقاء يقول لي انه اتقن80% من اللغة تقريبا خلال سته شهور وكل هذا لانه يذاكر من بعد مايطلع من المعهد ومركز على هالموضوع والمعهد بعد له دور مهم يعني فيه معاهد مهتمه ومعاهد اي كلام فيه معاهد ثلاث ساعات باليوم وفيه خمس ساعات يعني معهد حريص على الطالب ومعهد غير مهتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.