الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشيك الملغي + الضمان الصحي؟؟

استفسار الشيك الملغي + الضمان الصحي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss laboratory
    miss laboratory

مبتعث مجتهد Senior Member

miss laboratory الولايات المتحدة الأمريكية

miss laboratory , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى laboratory , بجامعة i dont know
    • i dont know
    • laboratory
    • أنثى
    • USA, Washington DC
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 7th, 2011, 04:17 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني المبتعثين
    علي اي ايميل ارسل الشيك الملغي؟؟
    وبالنسبه للتامين الصحي انا اتصلت علي الشركه عشان اخذ منهم الدبليو نمبر وقالتلي اسمك مو مسجل عندنا بالسستم ايش اسوي ؟؟
    وشكراا
  2. حبيبتي
    الشيك الملغي يتلصق على الورقة الي اعطوك اياها الملحقية وترسلينه فاكس الرقم عنكد باخر الورقة
    اذا تبين نصيحتي ارسليه عن طريق موقع الملحقية افتحي ملفك وادخلي على بيانات البنك وارسليه وعلى طول يجيك رد اذا اعتمدوه ولا لا
    انا ارسلت فاكس مرتين وكل مرة انتظر ادخل على صفحتي ومالقى بياناتي البنكية ولما ارسلته عن طريق الملحقية لقيتها ثاني يوم
    بخصوص الشركة التامين انا كذا بنتي مالقيتها اتصلت على الملحقية وطلبت من السنترال قسم المخصصات الاستاذ فهد البورادي وبعد يومين لقيت اسمها في الشركة
    7 "
  3. اختي لما رحت للملحقية صار لك رقم طلابي تلقينه جنب اسمك في ورقة الضمان الي موجهه للمعهد
    افتحي ايميلك الي عطيتيهم اياه بتلقين رسالة من المحقية ترحب فيك فيها رقمك الطلابي وباس وورد
    تدخلين على موقع الملحقية هنا
    http://egov.sacm.org:1234/sites/egov/Pages/login.aspx?ReturnUrl=%2fsites%2fegov%2f_layouts%2f Authenticate.aspx%3fSource%3d%252fsites%252fegov&S ource=%2fsites%2fegov
    وتدخلين على SACM Student ID
    تحطين رقمك الطلابي الي اعطوك والباس وورد وبعدها بيطلب منك تغيرين الباس وورد ويصير هذا ملفك
    بتدخلين بتلقين معلوماتك كاملة هم ادخلوها شيكي عليها ترى كلها اخطاء مثلا رقم الهاتف وممكن تعدلين زي ماتبين في عنوانك بعد ماتستقرين او اذا غيرت رقم الجوال
    المهم بتلقين من ضمن الاشياء مكتوب تحديث معلومات البنك دخلين عليها وترسلين الورقة اتاشتمنت ثاني يوم باذن الله بتلقين فيه ركوست البنك وجنبه مكتوب ابروفد يعني تمت الموافقة
    ملاحظة
    رسائل الملحقية توصل على الجنك ميل في الاول لازم ترجعينها للوارد
    7 "
  4. حبيبتي انا جاتني هالرسالة انا بانسخها لك وانت شوفي بس اتاكدت من الجنك ميل حقك ( اسمه بالعربي غير هام) ؟ هل انت رحت الملحقية ولا ضموك للبعثة لان انا اصلا مبتعثة ....والي ضموهم يمكن لهم وضع ثاني انا مااعرفه
    عموما هذا نص الايميل
    واي شي ارسليلي على الخاص واذا حابه رقم موبايلي الامريكي ابشري

This is an auto-generated email and please do not reply.

New SACM User credentials have been created for you. The details are under :

SACM ID :.................

Password : Ps97099#

Please use the User name and password to log in to https://egov.sacm.org for viewing your registered information and to use SACM academic services.

You may also create a new password by using the 'Create Password' link available in https://egov.sacm.org.

If you face any technical problems with the eGovernance system, do email the detailed issue with your SACM ID and Name to egovsupport@sacm.org.

Regards,

eGovsupport
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.