الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا قبول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا قبول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا السفير
    انا السفير

مبتعث جديد New Member

انا السفير المملكة المتحدة

انا السفير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • انجليزي
    • ذكر
    • حدة, اورقن
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 7th, 2011, 05:11 AM

صباح الخير يا.............مبتعث ............

اش هذا ؟؟قبول ولا ايش السالفه

جاتني هالرساله قبل شوي 5 الفجر ما ادري اش يقصدون فيها هل هو قبول ويبوني اكمل باقي الاجراءات او انه معهد فيةه اماكن زايده

انا للحين ما جاني قبول

تكفون فزعتكم هاي الرساله اللي جتني
    ................................,
    I was forwarded your contact details from the Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) in Washington, DC.
    EC is an English as a Second Language school in the United States. The SACM has assigned you to our New York EC school.
    To complete your enrollment and to be able to issue your form I-20 I ask that you provide me with the following:
    - Enrollment form (attached) filled out so I know when you wish to begin your course, which course you wish to study, how long you wish to study, your home address, etc.
    • Copy of your passport
    • Copy of your dependents’ passports
    • Copy of your scholarship letter
    Looking forward to hearing from you soon!
    .................................................. ...................................

.................................................. .................................................. ........................
  2. ايوة , هذا معهد في نيويورك الملحقية معطينه اسمك تدرس عندهم .... يبغون منك الاوراق المكتوبة في الايميل عشان يكملون الاجراءات ويصدرون لك اي تونتي ... الاوراق المطلوبة منك : الابليكيشن المرفق بعد ما تعبيه و صورة جوازك انت والمرافقين اذا كان معك احد وصورة من الضمان المالي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.