الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البـن وزبــآدي في امريكا !!!!

البـن وزبــآدي في امريكا !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 7th, 2011, 11:28 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    موضوعي غريب شوي ويمكن اول مره يطرح لكني اشووفه مهم بنسبه لي ولبعض الشباب موضوعي يتكلم عن (( الـبن والزبآدي ))
    حبايب الشعب
    >> في امريكا كيف احصل عليهم الزبادي اعتقد انه موجود لكني ماعرف هل هو نفس الزبادي الي
    عندنا ولا لا لكن البن مآعتقد انه موجود في امريكا لكن فيه طرق يصنع بها البن ياليت الآخوآن الي لهم تجآرب
    او خبرآت يفيدونا بالموضوع
    طبعا الكل يعرف فيه سوبر مآركآت معروفه في جميع انحاء امريكاء لهم فروع زي
    (( الولا مآرت .. قروقر .. وووالخ )) هذي السوبرماركات زي بنده والعثيم عندنا لهم فرروع في
    اغلب الولايات ياليت الي يبي يفدني ويفيد الآخون يقولي وين احصل الزبآدي وش الآسم بآلإنجليزي ولو فيه خلطه معينه للبن ياليت يعطووني المكونآت والخلطه
    ومع كل شربه كاس لبن لكم الف دعووووه ملآحظه ياليت الآخون الي بيشرحون لي الطريقه يقلون لي عآدي لو ستخدم حليب قليل دسم لصنع البن لإني انسان رياضي نآوي اسوي 2 جالونين كل اسبوع وكل يوم كآس كآسين وبالهناء والشفاء على قلبي وعلى قلب من شرح الطريقه وشارك ؟؟
    *** ملآحظه ,, بنسبــه للآخوآن الي يبــون يســألون ويستفسرون عن افضل طريقه لصنع كبسه متميزه او معكرونه لذيذه ماله الا بس يســألني ورآح اعطيه افضل الخلطآت والطرق التي اكتشفتها بعد عدت محآولآت خطائه كآنت السبب في إجآدتي لآفضل كبســـه وافضل مكرونه بأمريكا > وآثق والطعم يشهد !!
    بس بشرط يجآوبني على اللبن هههههههههههههههاي دعوه مصالح

لكم خالص الود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوكله
    موضوع ممتاز

لو سمحت اخوي قولنا اسماء السوبر ماركات الي تناسبنا كعرب عشان نعرف من وين ناكل

ننتظر رد اهل الخبر في موضوعك << متحمسه
    ههههههاي ضحكتيني وانا وش درآني انتي في اي ولآيه وفي اي مدينه عشآن اقولك اسامي البقالت العربيه
    لإنه مافيه سوبر مآركآت يعني بقالات وتخب ههههاي بعدين حتى لو ذكرتي اسم مدينتك ممكن مآكون فيها فبتالي ماعرف شي عنها تقدرين تسوين بحث عن مدينتك ولايتك وتشووفي البقالات العربيه والمطآعم
    >> تقولي متحمسه تشوفي ردود الاعضاء وعيباه بسسسس انتي المفرووض تعطينا طريقه

لك خالص الود مشكوره على مرورك
    7 "
  3. الزبادي متوفر بأنواع كثيرة.. لكن أفضل نوع جربته هو:

lucerne fat free yogurt

هذا النوع ما ألقاه إلا بالوينكو فود WinCo Foods

أما اللبن اسمه: buttermilk

جربت نوعين والله يكرم النعمة ما عجبوني.. لكن فيه حل للي ما يستغني عن اللبن إنه يخلط الزبادي مع شوي ماي وملح بالخلاط..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Nada
    الزبادي متوفر بأنواع كثيرة.. لكن أفضل نوع جربته هو:

lucerne fat free yogurt

هذا النوع ما ألقاه إلا بالوينكو فود WinCo Foods

أما اللبن اسمه: buttermilk

جربت نوعين والله يكرم النعمة ما عجبوني.. لكن فيه حل للي ما يستغني عن اللبن إنه يخلط الزبادي مع شوي ماي وملح بالخلاط..

متأكد من هالخلطه

مبطي عن اللبن تسبدي منقطعه عليه

بالنسبه لصاحب الموضوع
    الزبادي اسمه yogurt

وبنتظرك معك احد يفيدنا بخصوص اللبن
    7 "
  5. هههههههههههه ضحكت اول ما شفت العنوان ع الجرح تمام ومستحية أسال
    أي والله ما نستغني عن اللبن والزباااادي وين نحصله ؟؟؟ أنا عن نفسي ما استغني
    عن كوب لبن أقل شي في اليوم " أدمااان "

و شلت هم وش بسووي لو رحت ع أمريكاا ,,, اي والله فكرة مالنا الا نعرف كيف يعمل
    أو نعرف وين ينبااااع و أفضل الانواع ...

تشكراتي لمن طرح الموضوع ,,,
    7 "
  6. أنا بقولك خلطه لبن بس ماني متأكدة منها لانه وحدة كانت معنا بالمعهد قالتها لنا قبل تنقل >>>يعني مافيه امل اتواصل معها
    بس أنت جرب
    الطريقه
    حليب 1 لتر خذ منه كاس وحطه على جنب
    بعدين خذ علبه زبادي مقاس الصغير زي مقاس السعوديه او نص العلبه الكبيرة اللي صورتها فوق
    وحط الزبادي مع الحليب وخضه وبعدين حطه برا لاتحطه بالثلاجه وخله ليله كامله وبعدين جرب الطعم >>>عاد بعدين تحطه بالثلاجه مدري
    ماعليش وصفه ميب مضمونه لاني خلاص لقيت لبن في البقالات العربيه عندنا لذا ماكنت منبهه للطريقه ماعليش
    بس ترى مالي دخل لا جاك تسمم .....>>>>....قلت لك ماني متأكدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.