الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البـن وزبــآدي في امريكا !!!!

البـن وزبــآدي في امريكا !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شووووووووووف اخوي جرب هالزبادي وادعي لي

هذا سلمك الله تحصلة عند كروقر وماراح تحصل فرق بينه وبين زبادي المراعي طال عمرك اي خدمات اخرى..

واذا تبي لبن ماتحصل الا مشي حالك واذا تبي شي طيب يمشي الحال حط الزبادي مع شوي ماء وملح وبالخلاط واشربه وادعي لي
    ترى هذا اللي انا اسوية
    7 "
  2. و أنا نفس الشئ استخدم نفس زبادي الأخ هويرش و اللبن شربت مرة في بيت صديقتي اذا حستوا في الولمارت تحصلون كل شئ
    اذكر لون علبة اللبن اللي شربتها عند صديقتي أخضر وقالت في ألوان لان بعضه كامل أو قليل أو منزوع الدسم و طعمه حلو
    بس ما اذكر اسمه بسألها و أخليها تصوره و اجيبه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله
    انا مبتعثه على فلوريدا الله يغث اللي حطني فيها قولوا امين حر وقرف
    المهم الزبادي افضل شيء دنون اللي حاطه الاخ الظاهر اسمه هروش ان كاني منيب غلطانه
    حلوي زي زبادي المراعي واللي يبيه مو حامض يتأكد من تاريخ الانتاج يعني ياخده فرش
    وتلقونه في اغلب السوبر ماركت بس لاتقربون اللي منزوع السم انا اتكلم عن واقع تجربه لاني جربت كل شركات الاغزيه في فلوريدا ودانون افضلها.
    اما عن طريقه عمل اللبن فهي سهله جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لاتصتصعبونها يالشباب
    انا كنت اسويها لنا في رمضان تقريبا كل 5 ايام
    علبه الحليب البلاستيك او الورق المقوى تفرغ منها مقدار كوب (وصلح منها احلى حليب بالزنجبيل في الصبح)
    بعدين حط مقدار 3-4 ملاعق كبار من الزبادي في علبه الحليب البلاستيك
    وخضها لين تحس ان الزبادي اختلط مع الحليب
    وافتح العلبه وحط عليها منديل عشان مايدخل حشرات وخل العلبه في خارج الثلاجه لمده (ان كنت في الحر زيي يوم الى يوم ونصف)بس لايزيد على كدا عشان مايصير حامض
    اما ازا كنت في جو بارد يومين
    وبعدين دخله الثلاجه وازا جيت تشربه خضه بقوووووووووه واشرب احلى لبن زي لبن الصافي او المراعي
    ملاحظه :
    الحليب افضل شيء كامل الدسم
    العلبه اللي كنت استخدمها تقريبا 2 لتر وازا زادت كميه الحليب زد مقدار الزبادي
    اتمنى اني اكون افدتكم
    تراني مجربه خلطه الزبادي مع المويه مرررررررررررررررره ماصخه حتى لو حطيت ملح
    بس والله ياهو حلو تصليح اللبن وتشوف كيف انت اللي مسويه (الاحساس رهيب.)!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahed.a.m
    السلام عليكم ورحمه الله
    انا مبتعثه على فلوريدا الله يغث اللي حطني فيها قولوا امين حر وقرف
    المهم الزبادي افضل شيء دنون اللي حاطه الاخ الظاهر اسمه هروش ان كاني منيب غلطانه
    حلوي زي زبادي المراعي واللي يبيه مو حامض يتأكد من تاريخ الانتاج يعني ياخده فرش
    وتلقونه في اغلب السوبر ماركت بس لاتقربون اللي منزوع السم انا اتكلم عن واقع تجربه لاني جربت كل شركات الاغزيه في فلوريدا ودانون افضلها.
    اما عن طريقه عمل اللبن فهي سهله جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لاتصتصعبونها يالشباب
    انا كنت اسويها لنا في رمضان تقريبا كل 5 ايام
    علبه الحليب البلاستيك او الورق المقوى تفرغ منها مقدار كوب (وصلح منها احلى حليب بالزنجبيل في الصبح)
    بعدين حط مقدار 3-4 ملاعق كبار من الزبادي في علبه الحليب البلاستيك
    وخضها لين تحس ان الزبادي اختلط مع الحليب
    وافتح العلبه وحط عليها منديل عشان مايدخل حشرات وخل العلبه في خارج الثلاجه لمده (ان كنت في الحر زيي يوم الى يوم ونصف)بس لايزيد على كدا عشان مايصير حامض
    اما ازا كنت في جو بارد يومين
    وبعدين دخله الثلاجه وازا جيت تشربه خضه بقوووووووووه واشرب احلى لبن زي لبن الصافي او المراعي
    ملاحظه :
    الحليب افضل شيء كامل الدسم
    العلبه اللي كنت استخدمها تقريبا 2 لتر وازا زادت كميه الحليب زد مقدار الزبادي
    اتمنى اني اكون افدتكم
    تراني مجربه خلطه الزبادي مع المويه مرررررررررررررررره ماصخه حتى لو حطيت ملح
    بس والله ياهو حلو تصليح اللبن وتشوف كيف انت اللي مسويه (الاحساس رهيب.)!!!!!!!!!!!!!!!!!

على المفضلة على طول لتجربة طريقتك لاحقا

شكرا وجزاك الله خيرا
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.