الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** كلاً يعطينا وش سوى طوال رحلة بالطيارة ***

*** كلاً يعطينا وش سوى طوال رحلة بالطيارة ***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    وقت الحجز اذا بنفسك حجزتي من موقع الخطوط السعودية .. بكل بساطه بيطلع لك صفحة فيها شكل الطيارة من الداخل و اماكن المقاعد . فقط اضغطي على المقعد الي بجوار الشباك او بوسط الطيارة و بيطلع لك الرقم و يتسجل رقم المعقد و بيطلع لك في الحجز .

هذا الي انا سويتة لما حجزت بنفسي الطيارة ( جدة - الرياض .. انتظار 9 ساعات ) ثم ( الرياض - واشنطن 13:55 ساعة او ساعات شوفوا وش يعجبكم )

ياشباب لي كم يوم اشوف عند طلعة كبري المطار من الطريق السريع بجدة لوحة كبيرة وهي اعلان للخطوط الدايخة ( السعودية ) بيقولوا استمتع بالانترنت ؟
    هل صحيح فيه انترنت على الخطوط السعودية ؟ او هي لدرجات و رجات يعني السياحية ( ابو كلب ) غير الاولى ( اصحاب الملايين )
    نفس الإستفسار عن هرجة النت في الطيارة
    كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بس ما أعتقد إنو للدرجة الأولى كيف يفصلو الإرسال حق النت
    ياعمي سهااااااااااااااالة إن شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENTBH
    اقول في جلسات ارضيه بالطيارة !؟ < من جد اسأل ترى

لأن ودي ناخذ الرحله بساعة صدر ونقلبها فله ما نحس بالوقت نتمدد - نتربع - اونـو - ايباد - سوالف خخخخخخخ

اذا احد صار معاه هالشي يقولنا هههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    مو باقي إلا تقول فين راص المعسل

إيواه صح مسموح لنا نلعب بلوت

>>>> منتظر يطلع قرار الإبتعاث

شباب انا معكم شوفوا لنا واحد رابع ومعسل وبالوت عالطياره... شرايكم 12 ساعه موبهينه
    7 "
  3. شباب انا والله طالع براسي ..تهقون اللقى اوادم تسولف بالطياره لااني يوم رحت السفاره المقابله شفت عالم نفسيه كثير خخخ الله يعيين .. وبعدين ابشركم حطيت جنب الشباك ارقب للسحب والارض وبعدين فيه حركه مره ابوي سواها برحله دوليه كانت الطياره نصها فاضيه ويسدحها على اربع مقاعد زي النقل خخخ ..
    7 "
  4. [quote=لماااار;2558615]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    موضوع حلو
    ومرااااااااا اتحمست أنا كمانت
    الله يسهل للجميع يارب

لمار اتخيلت شكلك وإنتي بتقولي يس يس يس هههههههاي [/QUOTE

حسوسة فديت روحك الحلووووه
    تدرين اني لسى لا قبول ولا فيزا ولا شي >>
    قولي لي وين قبولك وخلصتي فيزا واللزي منوو ؟؟

تسلميلي يا حبيبتي إنتي الأحلى
    الله يعينك يا ست الكل
    أنا في ولاية واشنطن معهد ef مقابلتي يوم الأحد 16 / 1
    7 "
  5. يعطيكم ألف عافية على الموضوع المفيد فعلاً

بس بجد بعض الردود تموت من الضحك

أنا صحيح ما بعد يجي موعد رحلتي بس بحكم اني جربت الخطوط السعودية الفاشلة مع مرتبة الإمتياز وخاصة اني جربتها في سفرات دولية قريبة طبعاً وحسيت اني راكب النقل الجماعي ومقاعدها غير مريحة ولا يوجد افلام عدله عندهم

فناوي اسلح نفسي عدل

تحميل المصحف المرتل على مشغل mp3 + موسيقتي المفضلة للعازف Yanni + أفلامي المفضلة + بلاي ستيشن PSP + كتاب رواية أو قصائد + مفكرتي للخربشات وكتابة الملاحظات + بنادول نايت علشان إذا حبيت اغفي شوي لأني من النوع اللي ما ينام في السفر

وربي يوفق الجميع ويوصلون بالسلامة ويسهل أمور
    7 "
  6. عفوا أسئلة داخله عرض لكن مادام تتكلمون عن الطيران قلت أسأل
    اللي راح على برنامج عبدالله لازم يحجزون على الخطوط السعودية أو لنا حرية الاختيار ؟
    وهل أقدر أختار الدرجة الأولى لو أدفع الفرق من عندي مثل ماقال الأخ اللي فوق ؟
    رسوم التذاكر أدفعها أنا وبعدين يعوضوني أو يعطوني اياها قبل لا احجز >> أشك في ذلك ؟

رحلة سعيدة للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسايل
    عفوا أسئلة داخله عرض لكن مادام تتكلمون عن الطيران قلت أسأل
    اللي راح على برنامج عبدالله لازم يحجزون على الخطوط السعودية أو لنا حرية الاختيار ؟
    وهل أقدر أختار الدرجة الأولى لو أدفع الفرق من عندي مثل ماقال الأخ اللي فوق ؟
    رسوم التذاكر أدفعها أنا وبعدين يعوضوني أو يعطوني اياها قبل لا احجز >> أشك في ذلك ؟

رحلة سعيدة للجميع

ارجوا الاجابــه اسأله مفيـــده
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.