الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق الاخت متى يصير مبتعث ويجيب عائلته كمرافقين؟؟؟الله يريح بالكم ريحوني

مرافق الاخت متى يصير مبتعث ويجيب عائلته كمرافقين؟؟؟الله يريح بالكم ريحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اشراقة قلب
    اشراقة قلب

مبتعث مجتهد Senior Member

اشراقة قلب الولايات المتحدة الأمريكية

اشراقة قلب , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة Richland College
    • Richland College
    • biology
    • أنثى
    • .Dallas,tx, ..TX
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 09:03 PM

مشكلتي واضحه في السؤال اخوي بيرافقني بس وده يجيب عائلته كمرافقين لمن ينضم للبعثه يقدر او لا؟؟
    انا سمعت انه لازم يجيب قبول جامعه وهو فعلا راح يجيب قبول من السعوديه قبل لايروح امريكا بس متى بالضبط يصير مبتعث لمن يدخل الجامعه فعليا او لمن يروح هناك ويفتح ملف في الملحقيه وقبوله معاه على طول ينظم؟؟
    ريحوني الله يريح بالكم ياريت اللي صارت معاه يقولي كم اخذت وقت
    والله يسهل امورنا يارب اجمعين
  2. اللي أعرفه أنه إذا جاب قبول و اعطوه بعثة كمرافق، فان بعثنه هذه مرتبطه ببعثة المبتعث الاساسي، و ليست منفصلة نهائياً، وفي هذه الحالة المرافق عليه أن ينهي دراسته مع او قبل دراسة المبتعث الاساسي، ولا يحق للمرافق ان يكون له مرافق.
    7 "
  3. ما يقدر أخوك يجيب عائلته معه حتي لو انظم للبعثه

لانه يصير مبتعث مرافق وبعثته مرتبطه فيك

يقدر يسويها اذا سوا فصل بعثه طبعا بعد ما يدرس في الجامعه ويظمونه ويصير مبتعث

بس فصل البعثه هذي يبيلها معامله طويله (( واسطه ))

وهذي من تجربه شخصيه مع صديقي

الله يعينك ويعينه ان شاء الله
    7 "
  4. حسبي الله عليهم ان كان فعلا ما يحقلنا نتزوج او نكون عائله ..!!
    الدارس على حسابه الخاص صار مثل الوتيره صاحبة الرنه الخاصه .. كل ما صار شي مفرح عزفو عليه ..!!

المرافق يعني حالته اسوا من المبتعث على حسابه !!
    7 "
  5. والله يااختي انا نفس حالتك راسلت الوزارة قالو يمكن يجيب عايلته بعد مايخلص سنه اللغه ويجيب قبول جامعه
    وراسلت الملحقيه بنفس الكلام اللي ارسلته الوزاره قامو ردو عليه ان لايتم الاحاق مرافق المرافق بالبعثه
    7 "
  6. أختي انا كنت نفس وضعك
    بس تواصلنا مع الملحقية وقالو مستحيييل يقدر يجيب عائلته الا ذا المبتعث الأساسي خلص فترة الدراسة والمرافق لسة ماخلص يقدر في هذه الحاله يجيب عائلته لأنه هو بيصير الحين المبتعث الأساسي . وامن جهة أخرى يقولون ان المرافق يجب ان يخلص مدة دراسته في نفس فترة المبتعث الأساسي واللا تنتهي بعثته
    كلام متناقض ولخبطة
    الله يعين وبس .
    . اما بالنسبة للإنظمام للبعثه بعد ما يجيب قبول الجامعه يعطيه للملحقية وان شاء الله ينظم .
    7 "
  7. والله لو انه يدرس على حسابه ارحم من كدا مومعقول مالها حل
    انا راسلت الملحقيه مستنيه الرد حرااااااااااام والله ماعندي الا ذا المرافق واكيد وده يجيب عائلته معاه شي طبييعي مابيقعد في مكان وهم في مكان لازم يحطون ذا الشي بعين الاعتبار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.