الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووووني تكفوووون متوهق ومالي الا الله ثم انتم

ساعدووووني تكفوووون متوهق ومالي الا الله ثم انتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المقروود
    المقروود

مبتعث جديد New Member

المقروود الولايات المتحدة الأمريكية

المقروود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين , بجامعة للحين
    • للحين
    • للحين
    • ذكر
    • للحين, للحين
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 8th, 2011, 10:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي منكم مسااعده لو سمحتو

انا بدرس بامريكا وابي منكم تقولو لي شنو احسن ولاية ومدينه لدراسه

للمعلوميه انا بدرس بكالوريوس هندسه مدنيه

الموصافات الي ابيها

مدينه حلو وشرحه

شعبها فرندلي

رخيصه

معهدها ممتاز

واكون شااكر لكم من قلبي

ناطر ردودكم الي راح تفرحني
  2. عندي نفس اسألتك اخوي ماودي اقول مقروود ان شاء الله انك محظووووظ جداً
    بس انا مرتاحه للولايات الشرقيه وعادي المعهد اي شي لان كثير قالولي ان بيكون نسبة المعهد في تعلمي للغه 50 % والباقي علينا احنا طبعاً
    وعادي لو هي مدينه صغيره او قريه اهم شي رخيصه وامنه احس بنركز ع دراسة اللغه اكثر في المدن الصغيره
    7 "
  3. انا الي مستغرب منه انك تبغى مدينة حلوه و شرحة ؟
    عفوا انت رايح تدرس ولا رايح تتنقز و تفرفر في المدينة ؟

عن المدن الحلوة عاد فيه مدن كثير جدا في امريكا مره حلوه ، انا بتكلم عن california ففيها : سانتا باربرا - سانديقو - سانتا مونيكا و غيرها من الاماكن ، يعيبها الغلاء فيها ، لكن اذا تعرف صرف و تحط القرش المناسب في المكان المناسب بإذن الله تمشي امورك سهالات و ماتحتاج كثير من الفلوس

يعني ما اتوقع انك تحتاج مصاريف اضافية فوق الازم ، يعني الحمد لله اهلك وفروا لك المعهد + السكن ( سواء عند عائلة او في المعهد ) فأضن اذا كنت عند عائلة فتحتاج تذكرة للباص و اضن قيمتها 50 الي 60 $ في الشهر ، لكن اذا انت في المعهد فما اضن نهائيا انك تحتاج تذاكر باصات لان في الغالب المعهد بيكون في وسط المدينة و كل شي حولك ( مطاعم - بنوك - نوادي رياضية ) و في بعض المدن يكون قريب منك البحر .

فأذا انت رايح تتمشى ، انصحك تروح لجرز لنكاو في ماليزيا و صدقني بتفلها و تجلس شهر بقيمة اسبوع واحد في امريكا ، لكن اذا طالع تدرس صدقني ما راح تدفع كثير الين يجي يوم تحصل نفسك على حساب البعثة .

اعرف شخص يدرس حاليا في سانتا مونيكا - كاليفورنيا .. يامكثر الردود الي قالوا انها غالية و تحتاج مبالغ اضافية علشان تعيش فيها شهر واحد ، صاحبي بيكلفة مصروف يده 400 الي 600 دولار فقط ( غير تبع المعهد طبعا ) لكن اذا انت مبذر عاد هذا شي ثاني

...............

الشعب الفرندلي ( الحبوب ) ، غالبا اكثرهم حبوبين في امريكا و مثل ما تعاملهم بيعاملوك و احسن ، فهم يطبقوا الاسلام ولاهم مسلمين ، لكن لا تروح تدفن نفسك في مدينة مثل ديتروي الي وصل نسبة السود ( خيلان - كارين .. الخ سمهم الي تبي ) الي 81 % من اجمالي السكان يعني صدقني انت بتكون ضحيه لاغتصاب + قتل + طعنة سكين .. و ترا مو فارقة معاه اصلا لانه بيروح السجن و بيلاقي عصابتة و اصحابة و احتمال كل اهله .

ارجع لهذا الموضوع بيفيدك كثير في تحديد الولاية انا عني شخصيا رجعت له و استفدت كثير لانه مثل ما انت شايف الردود في منتدى مبتعث او الملتقى السعودي تشحتها شحتة ( اسف على الكلمة لكن هذا الواقع ) :

كن حذرا جدا في اختيارك لمكان الدراسة في امريكا... - ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا

....................

المعاهد :

كثير الممتازة و منها معهد els الي معتمدة الملحقية منه فروع كثيرة ، لكن البعض منها سيئ و البعض ممتاز لحد السماء ، و معاهد الجامعات نفس الكلام ينطبق عليها .
    في الاخر انصحك بمعهد els و ريح راسك لانه الملحقية معتمده فروع كثيرة له حتي لو لا سمح الله قفلوا المعهد الي تبيه قبل لا توصل ممكن بإيميل تغيره
    7 "
  4. مشكوور اخوي ع المرور وعلى هالمعلومات اتعبتك معي

اما عن قولتك رايح تدرس ولا تتنقز لا والله رايح ادرس ومن وانا صغير وهذا طموحي بس ما يصير غربه وفي ديره ما فيها اي تسليه او ترفيه

ومره ثاني اشكرك ع المعلومات

وناطر باقي الاعضاء
    7 "
  5. انا اقدر اساعدك في الحصول على قبول بكالوريوس هندسة مدنيه مشروط , الجامعة قويه و مدة الحصول على القبول بسيطه

الاجواء حلوه و المدينه رخيصه و امنه جدا و الكل يمدحها و طبعا معهد تابع لجامعه بحيث تخلص المعهد تلتحق بالجامعة بدون توفل
    و ايضا اساعدك في اجاراءات الفيزا . للتواصل

aroadabroad (at) gmail (dot) com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.