الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لك علي الموضوع

1 - العقيدة :
    هذا شي مسلم بقطعيتة ، لاني انا علي صواب و هم علي خطا ، كتابي محفوظ من لدن خبير حكيم و كتابهم محرف ولك بابا منهجة الخاص في العبادة ، انما نحن اكرمنا الله بأن نستقى كل تعاليم ديننا من 114 سورة بكتاب واحد و السنة النبوية الشريفة هي المفسر و الموضح و المكمل

اما عن اللحية ، فانا اكتفي بالسكسوكة

2 - اللفة :
    ثاني شي اسلم بقطعيتة اني افتخر فية ، القران الكريم موجة للعرب و هو معجز بقولة و لفظة ، بعكس حين يتم ترجمة لباقي اللغات فلا يكون معجز بلفضة ، و النبي - صلى الله علية وسلم- عربي الاصل و الفصل ، فكيف لا افتخر بلعتي بينما كتاب بعض الامم نزل باللغة العبرية و هم ملزمون بالترجمة التي الفاها اسيادهم او تعلم اللغة العبيرية

3 - العادات و التقاليد :
    من الطبيعي ان اعامل الناس حسب تعاليم ديني دون تفرقة ، فما اتوقع في يوم اني ساقوم بتبديل اخلاقي او استبدال معتقداتي بمعتقدات و عادات من لا دين له او قيم و اخلاق

4 - الارض :
    بعيدا تماما عن الشعارات الكاذبة في بعض الاشعار ، و انشطارا تاما عن النفاق الموجود في الهازيج الوطنية ، انا افتخر بها لانها مهبط الوحي و تكريم الله لها بالمقدستين ... اما دون ذالك لا يعني لي

نحن اجبنا علي الاسئلة ، فماذا لديك انت ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    وأنا كمانت

أفتخر إني مسلمة
    وأفتخر إني سعودية
    الحمدلله

تقبلي مروري يا ست الكل

يسلمووووووو ياست الحبايب(ههههههههههه)
    (اسأل الله ان تفتخر بك امتك مثل ما انت مفتخرة بها)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    في البدايه الاغلبيه يحسبون دبي في السعوديه

بعدين وش الي اثبيت
    اذا في المطعم اقله سعودي يكشر والقا اخوياه يستنوني برا واحد معاه عصا بيسبول > لولا الله ثم الشرطه كان امداني في اعداد الوفيات

واذا في لاس فيقس اقلهم سعودي يطالعون ويقوولون هذا اسلامكم يخليكم تجون مدينة القمار ؟؟ !!!
    اما يوم اقوول من دبي بالعكس عادي ولا يتهموني بان اخلاقي سيئه واني جيت مدينة القمار
    (يوووووووووووه الله يعين لكن تصدق اخوي لو ان مكانك كان قلت اني سعودي مرة وثنتين وثلاث كثرة التكرار تخليهم يطفشون )هههههههه
    وبالنسبة لكلمة انك جيت لمدينة القمار اقولهم اني جيت لمدينة فيه علم ينفعني ومو من اللائق انكم تعاملون معي كذا.
    لا عدمك اهلك واخواتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flying away
    1- العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟ ممن يعظمون شعائر عقيدتهم ؟حجابكِ ..... لحيتك ....(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)

الحمدلله انا قبل ما اطلع امريكا كنت احلق اللحياا لكن يوم جيت وشفت العالم هنا كييف تمسكت بالدين اكتر ودحين سرت اخففها وحتى الاغاني الحمدلله بطلتها هنا
    (سبحااااان الله مقلب القلوب قلب قلبك الى الخير واسال الله ان يجعلك ممن يتقلبون في المنازل العلى عند سدرة المنتهى)

2- اللغة :هل تفخر بأنك عربي ام تقول لهم نعم ان العرب متخلفون و..........

ولله الحمد متمسك باللغة وحفضل متمسك فيها يكفيني انهاا لغة القران (ويكفي ان هويتنا لن تنهدم وفيها امثالك)

3- العادات والتقاليد: هل اذا حصلت عندهم حفلات تخص الالبسة لبست ثوبك وشماغك ام .....

نعم البسه وسويت لهم قبل 3 شهور تقريبا عرض عن الثوب ومتى دائما نلبسه وسويت عرض ثاني عن مكه والمدينه ولبست الثوب والشماغ ولبسته يوم كان في حفل في المعهد
    (الله يرزقك ثوب في الجنة قل امين)
    4- الارض: هل تفتخر بأنك سعودي وقلت في نفسك( مااخترنا حبك يااوطان .....لكن الله قد اختارا)

بكل فخر يكفيني اني خارج من ارض الحرمين الشريفين
    (ويكفي ان يخرج من ارض الحرمين امثالك يااخي)
    اسأل الله الذي ييسر كل عسير ان ييسر لك كل عسير فتيسير العسير على ربنا يسير.
    7 "
  5. شكرا على الموضوع الجيد
    اخبركم انهم يرونكم بانكم مسلمين اكثر من انكم تنتموون الى بلد معين فانا اعتز بدولتي الله يحفظها من كل مكروه
    واقول لكم نصيحة انكم اذا عملتم عمل سيء سيسيء الى الاسلام اكثر من اى شيء
    واذا عملتم عمل جيد سيحبون الاسلام اكثر وسيحبون الاسلام بسببكم
    7 "
  6. تشكري اختي الكريمة على الموضوع القيم والرائع انا بصراحة ما بدي ارد رد مثالي ونفس الكلام اكرره لكن بس لي تعليق بسيط

ذكرت لي احدى الاخوات اعرفها هناك تقولي شاع مرة خبر انه 30 سعودي مبتعث دخلوا للديانة النصرانية

فكان بعض الامريكين يعلق عليهم ويقولوا بمعنى الكلام هذول من فين جايين ما عندهم لا ثقافة ولا معتقد ولا أي شيء قلدونا في كل شيء حتى الدين !!!

وصدق النبي الكريم صلى الله عليه وسلم ( نحن قوم أعزنا الله بالاسلام ومهما ابتغينا العزة في غيره أذلنا الله ) أو كما قال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    شكرا لك علي الموضوع

1 - العقيدة :
    هذا شي مسلم بقطعيتة ، لاني انا علي صواب و هم علي خطا ، كتابي محفوظ من لدن خبير حكيم و كتابهم محرف ولك بابا منهجة الخاص في العبادة ، انما نحن اكرمنا الله بأن نستقى كل تعاليم ديننا من 114 سورة بكتاب واحد و السنة النبوية الشريفة هي المفسر و الموضح و المكمل (العقيدة مأخوذة من العقد وهو الربط واسأل الله ان يربط على قلبك ويثبتك فؤادك على الهدى )

اما عن اللحية ، فانا اكتفي بالسكسوكة (اتمنى ان القى لك رد ثاني تقول فيه اطلقت اللحية فهي علامة فارقة للرجال المسلمون عن غيرهم فكما تميزت كتابتك ارجو ان تتميز فيها)

2 - اللفة :
    ثاني شي اسلم بقطعيتة اني افتخر فية ، القران الكريم موجة للعرب و هو معجز بقولة و لفظة ، بعكس حين يتم ترجمة لباقي اللغات فلا يكون معجز بلفضة ، و النبي - صلى الله علية وسلم- عربي الاصل و الفصل ، فكيف لا افتخر بلعتي بينما كتاب بعض الامم نزل باللغة العبرية و هم ملزمون بالترجمة التي الفاها اسيادهم او تعلم اللغة العبيرية (كلام جميل والاجمل انها تخرج من رجل قد عاش في الغرب)

3 - العادات و التقاليد :
    من الطبيعي ان اعامل الناس حسب تعاليم ديني دون تفرقة ، فما اتوقع في يوم اني ساقوم بتبديل اخلاقي او استبدال معتقداتي بمعتقدات و عادات من لا دين له او قيم و اخلاق(هنا اود ان اخبرك بأنه مثلما الجينز يعتبر من هوية الامريكان فكذلك لباسنا(الثوب والشماغ )فإنه يعتبر من هويتنا

4 - الارض :
    بعيدا تماما عن الشعارات الكاذبة في بعض الاشعار ، و انشطارا تاما عن النفاق الموجود في الهازيج الوطنية ، انا افتخر بها لانها مهبط الوحي و تكريم الله لها بالمقدستين ... اما دون ذالك لا يعني ليمحبة الوطن لايخالف الايمان فرسولنا الحبيب عندما خرج من مكة مهاجر قيل انه قال(لقد اخرجت وانا كاره)او كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم.

نحن اجبنا علي الاسئلة ، فماذا لديك انت ؟(ابشر سأجيب وبكل صراحة لكن ليس الان ؟ )
    اللهم ايد اخونا اياد بالحق المبين واجعله من الهداة المهديين
    7 "
  8. هلا او غلا كيف الحال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفوارس
    الهوية وما ادراك ما الهوية ؟؟؟
    لكل امة هوية وهويتنا نحن الاسلامية....
    خصائص هويتنا وكل هوية اربع فهل في قلبك تتربع....

1- العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟ ممن يعظمون شعائر عقيدتهم ؟حجابكِ ..... لحيتك ....(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)
    اكيد اهوه في احلى من دينا هذا ربي سبحانة من الناس نحمده او نشكرة انه من يحبنا اخرجنا لهل دنيا مو حدين اكيد لازم تعظم شعائر دينك مو هي شرفك او كرامتك ... انا سكسوكه

2- اللغة :هل تفخر بأنك عربي ام تقول لهم نعم ان العرب متخلفون و..........
    اهو في احلى من لهجتنا او بساطنتا او مو هذي لغة القران
    3- العادات والتقاليد: هل اذا حصلت عندهم حفلات تخص الالبسة لبست ثوبك وشماغك ام .....
    ايه اكيد في احلى من شماغي او اعقالي او ثوبي او كبكاتة او قلمي في جيبي
    او جزمتي الله يعز القاري
    4- الارض: هل تفتخر بأنك سعودي وقلت في نفسك( مااخترنا حبك يااوطان .....لكن الله قد اختارا)
    اكيد مو انا مولود في مهد الحظارات

(انا افتخر فهل تفتخر؟؟؟)
    افتخر اللهم اعز الاسلام واهلة وخذل الكفر واهلة

واقول في نفسي دائما (مسلمة واعتز )(سعودية واعتز)
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u.k
    شكرا على الموضوع الجيد
    اخبركم انهم يرونكم بانكم مسلمين اكثر من انكم تنتموون الى بلد معين فانا اعتز بدولتي الله يحفظها من كل مكروه
    (كلامك جد سليم لكن هم الان يعلمون ان دولتنا الحبيبة هي التي تتصدر العالم الاسلامي وهي المحرك الاول فلهذا لابد ان نعلي راية ديننا ووطننا عاليا)
    واقول لكم نصيحة انكم اذا عملتم عمل سيء سيسيء الى الاسلام اكثر من اى شيء
    واذا عملتم عمل جيد سيحبون الاسلام اكثر وسيحبون الاسلام بسببكم (اسأل الله ان يرزقك حبه وحب من يحبه وحب عمل يقربه الى حبه)
    ليكن شعارنا (مسلمووووووووووووون ونعتز)
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    تشكري اختي الكريمة على الموضوع القيم والرائع انا بصراحة ما بدي ارد رد مثالي ونفس الكلام اكرره لكن بس لي تعليق بسيط

ذكرت لي احدى الاخوات اعرفها هناك تقولي شاع مرة خبر انه 30 سعودي مبتعث دخلوا للديانة النصرانية

فكان بعض الامريكين يعلق عليهم ويقولوا بمعنى الكلام هذول من فين جايين ما عندهم لا ثقافة ولا معتقد ولا أي شيء قلدونا في كل شيء حتى الدين !!!

وصدق النبي الكريم صلى الله عليه وسلم ( نحن قوم أعزنا الله بالاسلام ومهما ابتغينا العزة في غيره أذلنا الله ) أو كما قال(وقال النبي صلى الله عليه وسلم (هناك من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشر)اسأل الرحمن ان يجعلك فتاحة لكل خير مغلاقة لكل شر.
    (كلامك فيه اعتزاز واسال المولى ان يعزك في الدنيا والاخرة)
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.