الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفوارس
    الهوية وما ادراك ما الهوية ؟؟؟
    لكل امة هوية وهويتنا نحن الاسلامية....
    خصائص هويتنا وكل هوية اربع فهل في قلبك تتربع....

1- العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟ ممن يعظمون شعائر عقيدتهم
    ؟حجابكِ ..... لحيتك ....(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)
    اكيد باذن الله اذا ربي قدرررني واذا ماقدررت ماعليك حرررج بس ترى اللحيه والحجاب ترى صار مفهومهها غلط هالزمن صار اي واحد يربي لحيه واي واحده محجبه يقولون مطووع وملتزم ومدرري ايش .. ترى الاسلام ماهو مظهر يعني بمجرد الواحد مايشوف واحد مظهره ديني يقوول هذا ولي الله وهذا احسن واحد .. (الدين المعامله) والله عندي السكار الخمار اللي الناس يقولون عنه عاصي وفاجر بس معاملته تمام احب واحسن من الامام اللي يصلي ويخطب في الناس بالمساجد لكن معاملته زفت يبغى الناس تسلم وهو لا (والله مررره امام مسجد من المساجد جاء وسلم على الرجال اللي واقفين وماسلم علي ليش ؟؟ عشاني اصغر واحد يعني تحقييييرر واقابله انا اسلم وهو لمن يشوفني في السوبر ماركت ولا كأنه يعرفني) بعدها كرهتو وكرهت اللي امثاله عررفت ان الدين المعامله مايهني جنسينه ولا مستواه الايماني يهمني تعامله
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread247530.htm

2- اللغة :هل تفخر بأنك عربي ام تقول لهم نعم ان العرب متخلفون و..........
    نعم افخر بس بسياسه مو في كل مكان اقول انا عربي (يعني في الكلاس مع زملائي والناس اللي احتك فيهم اكيد رح اقول) اما اني انزل الشارع ولا اطلع مع تكسي ولا في السوبر ماركت ويسألوني انت من فين اصرفلهم اي دوله عشان لو قلت انا عربي مارح يخلوني في حالي ورح يضايقوني وانا ماني فايقلهم ابغى ادرس ماابغى مشاكل

3- العادات والتقاليد: هل اذا حصلت عندهم حفلات تخص الالبسة لبست ثوبك وشماغك ام .....
    يعني مو لهذي الدرجه خليك مع الجماعه كل ناس يفتخرون بعاداتهم وتقاليدهم واكيد كل شعب يحس نفسه احسن من غيره ومايبغى الا عادته وبس ، اذا نااس امون عليهم وعااادي ماعندي مشكله لكن حفله سنويه وزي كذا لا زيهم

4- الارض: هل تفتخر بأنك سعودي وقلت في نفسك( مااخترنا حبك يااوطان .....لكن الله قد اختارا)

(انا افتخر فهل تفتخر؟؟؟)

واقول في نفسي دائما (مسلمة واعتز )(سعودية واعتز)
    راااااااااايي الخااااااااااااااص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    راااااااااايي الخااااااااااااااص
    الله يوفقك اخوي ويحفظك من كل شر (لكن اخوي بالنسبة لكلامك ان اللي مو ملتحي يمكن اخلاقه افضل من امام انا معك بس هذا مو بشكل عام واناملك اللي قاعد تكتب فيها مو وحدة وهي من يد وحدة فكيف لو الناس من كل حدب ينسلون)واحنا نعرف تماما كلام النبي صلى الله عليه وسلم عندما قال (الدين معاملة) لكن هؤلاء الناس يجهلون او بمعنى اخر يعلمون ولايعملون بس لاتنسى تحسن الظن في امام المسجد فلقد كانوا في عهد السلف يرون الرجل يشرب الخمر ويقولون عله ارغم من شدة احسان ظنهم بهم ومن رأي تفتح معه الموضوع مع انو واضح انك مشغول الله يشغلك بطاعته.
    شكرا لك على حسن تجاوبك مع الموضوع والله يحفظك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووك
    بكل صراحه انا صايع

مشكوره

وبصراحة اعجبتني صراحتك لكن اخوي مفهوم (صايع وااااااااااسع الله يسعك برحمته وفضله)ممكن تحدد لنا الدرجة يعني الصلوات ماتصليها او تشرب ولك صديقات مثلا ولا كيف ؟؟؟؟؟

(اتمنى تجاوبني ؟؟؟ انا انتظرك)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    هههه لا تخافين
    اول شي وين مدينتك ؟؟
    بعدين اذا احد سالك من وين قولي دبي > والله محد يغلط بالعكس يفرحووون ويسولفوون معك ويسالونك عن الابراج

أنا في ولاية واشنطن
    لا لا لا مستحيل أقول إني من دبي طبعا
    حقول انا سعودية
    7 "
  5. مشكورة اختي على الطرح الرائع
    انا ولله الحمد من جيت امريكا احس اني ازددت حبا وتعلقاً بديني لا مو احس إلا متاكدة
    وازددت حبا وفخراً بوطني الغالي وحمدت ربي الف مرة على نعمة الاسلام
    وكنت دايم اسأل نفسي ليش حنا يالحريم اذا جينا الدول الاوربية على العموم نخلع العباية السودة ونلبس ملون
    ليش ما نعودهم عليها لو كل وحدة لبست عبايتها وتمسكت فيها كان بلعكس تعودو عليها لان العباية السودة هي تعتبر
    من العادات الخليجية وانا اقصد هينه انا نعودهم ونعرفهم على عاداتنا مثل الهنديات والباكستانيات يجون بلبسهم
    ولا الدين ما حدد لون العباية يعني مو يقولون ارهابية وخرابيط من هالكلام مثل ما يقولون بعض الحريم
    لان حنا عادي نقدر نتقطى ونستر بأي لون مو شرط الاسود
    ومشكورة اختي مرة ثانية واتمنى اني قدرت اوصل المعلومة بالشكل الصحيح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    أنا في ولاية واشنطن
    لا لا لا مستحيل أقول إني من دبي طبعا
    حقول انا سعودية
    لا والله واشنطن من آمن المناطق والله من دون مجامله > جلست فيها كم اسبوووع اقسم بالله امان مهو صاحي

واذا على سالفة المضاربه فترينها كانت تقريبا ففي وسط عام الفين وثلاثه > يعني ذيك الايام كان فيه ازمه بعد الاحدااث
    وذي الايام الوضع عاادي وحلو بس ان بعضهم يتضايقون اذا قلتي من السعوديه
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.