الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1- بأذن الله راح اتمسك بديني وزيادة واحرص اكثر واكثر وانا الحمد الله لي سكسوكه

2-نعم انا افتخر اني عربي

3-طبعآ اهم شيء الزي الوطني قبل الجواز بعد

4-كلمة افتخر بها لا قلت انا سعودي ديرت(ن) عزها من عز شرع الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    1- بأذن الله راح اتمسك بديني وزيادة (والله يرزقك الحسنى وزياة)واحرص اكثر واكثر وانا الحمد الله لي سكسوكه

2-نعم انا افتخر اني عربي
    الله ينعم عليك بأحسانه
    3-طبعآ اهم شيء الزي الوطني قبل الجواز بعد
    الله يرزقك جنة عند سدرة المنتهى
    4-كلمة افتخر بها لا قلت انا سعودي ديرت(ن) عزها من عز شرع الله
    اسأل ربي ان تفتخر فيك امتك مثل ماانت مفتخر
    شكرا لك على مرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    البنت لما تروح وترفض تكون لحالها في بلد الغربة هو اكبر تمسك بالهويه الاسلاميه
    (واقوى كلمة سمعتها من اول مانزلت الموضوع الله يكثر من امثالك ويجعل بأمتنا الالاف من هم امثالك قولوا امين)

(اللهم مالك الملك املأ قلبه سكينة وامان وانزل عليه الخير صبا صبا ولاتجعل حياته كدا كدا)

مرة شكرا على مشاركتك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    موضوع جيد أختي .. لكن..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفوارس
    اكثر من 1000 دخل ولا رد الا اناس معدودة (الله يبارك لهم)وين الناس وين اصحاب الهوية الاسلامية .
    صاحب الهوية الإسلامية .. هو اللي يثبت هويته على أرض الواقع .. ملتمسا رضا الله عز وجل واستحسانه..
    هذيك الساعة.. بيكون من جد "قدهــا"
    عموما الله يوفقك لما يحبك ويرضاه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    موضوع جيد أختي .. لكن..

صاحب الهوية الإسلامية .. هو اللي يثبت هويته على أرض الواقع .. ملتمسا رضا الله عز وجل واستحسانه..
    هذيك الساعة.. بيكون من جد "قدهــا"(ماشاء الله وواضح انك قدها )
    عموما الله يوفقك لما يحبك ويرضاه..(والله يجعلك يارب من قوم تحبهم ويحبونه وممن رضي الله عنهم وضوا عنه)
    الف شكر لك غاليتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يانسون
    اللي يقهر مو هناك بامريكا
    لما يوصل الواحد هنا ويسب التخلف ويقول السعودية رجعيه ويتمسخر بالمناهج
    وينسى ان السعودية هي اللي درسته وخلته يشوف حضارة امريكا
    يووووووه والله يايانسونه ياقلبي فيه فئة من الناس كذا الله يهديهم وانا شخصيا قابلت وحدة درستني في الجامعة ابتعثت وصار لها عشر سنوات كان كل محاضرة تسب وتسخط من اكبر مسؤول في السعودية لابسط شخص في السعودية وبعدها قعدت تتطاول على علمائنا واهل الدين ؟؟ عندها وقفتها عند حدها وقلت لها ترى اللي وصلك لها المستوى دكتورة السعودية مو امريكا؟؟
    مع اني وقتها خفت انها تحملني المادة بس الحمد لله اني ماحملتها....

(الله يسعد قلب انت حاملته.. وييسر لك كل خير انت رايدته)
    شكرا لك ياقلبي على مرورك
    7 "
  7. 1 ,2 نعم مسلمه والدين عند الله الإسلام ولغة القرآن مميزه رغم أنه ولى زمان اللغه الفصحى التي أحب وجاءت العامية للأسف
    وهذين العنصرين (هوية إسلامية) وهذا هو الذي اهتم به.

أما العنصرين الباقيين ليسوا ضمن تصنيف هوية إسلامية وكل الناس لهم عادات وتقاليد ولهم أوطان وكل الناس عند الله سواسيه لافرق بينهم إلا بالتقوى.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسميتا
    1 ,2 نعم مسلمه والدين عند الله الإسلام ولغة القرآن مميزه رغم أنه ولى زمان اللغه الفصحى التي أحب وجاءت العامية للأسف(مثل ماقلت اللهجة العامية هذا مايريدون)
    وهذين العنصرين (هوية إسلامية) وهذا هو الذي اهتم به.

أما العنصرين الباقيين ليسوا ضمن تصنيف هوية إسلامية وكل الناس لهم عادات وتقاليد ولهم أوطان وكل الناس عند الله سواسيه لافرق بينهم إلا بالتقوى.
    حبيبتي اركان الهوية (العقيدة ـ التاريخ ـ اللغة ـ الأرض) والتاريخ تدخل فيها العادات والتقاليد واذا لم تصدقي ارجعي الى الكتب المتخصصه وكيف ان الغرب يحاولون طمس التاريخ والارض التي نعيش عليها

مرررررررررررررررررررررره يسلمو ياقلبي على تفضلك جدا اسعدني
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.