الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1- العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟
    الحمدلله ديني الاسلام

ممن يعظمون شعائر عقيدتهم ؟حجابكِ ..... لحيتك ....(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)
    عمري ماربيت لحية لأني لسى صغيير ^^
    لكن عندي دقوونة صغيرونة هههههه

2- اللغة :هل تفخر بأنك عربي ام تقول لهم نعم ان العرب متخلفون و..........
    عربي بالعقل واللسان والتصرف
    ومستعد ادرسهم عربي كمان ^^

3- العادات والتقاليد: هل اذا حصلت عندهم حفلات تخص الالبسة لبست ثوبك وشماغك ام .....
    عاداتي مثل ماهي ماتختلف
    لكن على حسب الوقت صراحة!
    يعني اذا ثوبي متوسخ اكيد حألبس لبس ثاني بس نظييف
    بس بكل صراحة وأمانة ما احب البس الثوب غير وقت الصلاة والمناسبات كالافراح والولائم
    كل وقتي وخرجاتي بجنز وتيشرتات وقمصان
    1- شكلي جداً غبي في الثوب
    2- مدري ليش ما ارتاح لمن البسه
    3- ما اعرف اظبط الشماغ

4- الارض: هل تفتخر بأنك سعودي وقلت في نفسك( مااخترنا حبك يااوطان .....لكن الله قد اختارا)
    سعودي سعودي حتى النخاااع
    والي يكسر كلمة السعودي اكسرله راصه << هدي اعصابك هههههه

في احد الاخوان ذكر انه يقول للناس انه من دبي واذا قالهم انه من السعودين ينفروا منه ويمشوا
    صدقني اذا نفروا منك ومشوا قولهم بالعربي "الله لا يردكم"
    7 "
  2. [QUOTE=a.2mjed.a;2593534]1- العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟
    الحمدلله ديني الاسلا

ممن يعظمون شعائر عقيدتهم ؟حجابكِ ..... لحيتك ....(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)
    عمري ماربيت لحية لأني لسى صغيير ^^
    لكن عندي دقوونة صغيرونة هههههه

عربي بالعقل واللسان والتصرف
    ومستعد ادرسهم عربي كمان ^^(علمهم يامعلم) الله يحفظك يااارب

3- العادات والتقاليد: هل اذا حصلت عندهم حفلات تخص الالبسة لبست ثوبك وشماغك ام .....
    عاداتي مثل ماهي ماتختلف
    لكن على حسب الوقت صراحة!
    يعني اذا ثوبي متوسخ اكيد حألبس لبس ثاني بس نظييف
    بس بكل صراحة وأمانة ما احب البس الثوب غير وقت الصلاة والمناسبات كالافراح والولائم
    كل وقتي وخرجاتي بجنز وتيشرتات وقمصان
    1- شكلي جداً غبي في الثوب(حاشاك)
    2- مدري ليش ما ارتاح لمن البسه ....بتتعود (انما العلم بالتعلم وانما الحلم بالتحلم)
    3- ما اعرف اظبط الشماغ (متأكد ان شاء الله انك تمزح مااتوقع سعودي مايعرف يضبط الشماغ)

4- الارض: هل تفتخر بأنك سعودي وقلت في نفسك( مااخترنا حبك يااوطان .....لكن الله قد اختارا)
    سعودي سعودي حتى النخاااع
    والي يكسر كلمة السعودي اكسرله راصه << هدي اعصابك هههههه
    مررره هدي اعصابك

في احد الاخوان ذكر انه يقول للناس انه من دبي واذا قالهم انه من السعودين ينفروا منه ويمشوا
    صدقني اذا نفروا منك ومشوا قولهم بالعربي "الله لا يردكم" والله يردك لاهلك سالما تحمل اعلى الشهادات يارب[/QUOTE]
    اسعدني جدا تفاعلك وان شاء الله تبشرنا بإتقانك للبس الشماغ لك تحياتي.
    7 "
  3. اول ما سيحتقر الغرب عندما تذم اهلك ووطنك هو انت !!!

مهما اظهر الغربيون عدم الرضا او الاستنكار عند دفاعك عن وطنك وفخرك به الا انهم لا محالة سيكبر عندهم اسم بلدك بدواخلهم عندما يرون هذه نظرة ابائه اليه حتا وهم في ما يظنونة افضل بلدان العالم.

باختصار كن خير سفير لخير وطن

قد شفتو سيفير يذم بلده ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    اول ما سيحتقر الغرب عندما تذم اهلك ووطنك هو انت !!!
    ( واول واحد يعطي كلمة قوية تشفي الغليل بالناس المستهترين بهويتهم الاسلامية هو انت؟؟)
    مهما اظهر الغربيون عدم الرضا او الاستنكار عند دفاعك عن وطنك وفخرك به الا انهم لا محالة سيكبر عندهم اسم بلدك بدواخلهم عندما يرون هذه نظرة ابائه اليه حتا وهم في ما يظنونة افضل بلدان العالم.

باختصار كن خير سفير لخير وطن
    كلام رائع
    قد شفتو سيفير يذم بلده ؟؟

مرررررررررررررره شكرا لك على الرد اخوي
    7 "
  5. بالنسبه للثوب والشماغ هو عامل من عوامل الهوية الاسلامية الاساسية
    الثوب السعودي شي و الاسلام شي اخر مالها علاقة

و اجابة على كل اسئلتك ...تعتمد على المكان و الزمان و الظرف الى انا فيه .. كل الى كاتبوا اعتز و افتخر و الخ
    اتحد احد فيه مثلا بعد احداث سبمتنمبر مباشرة مثلا .. يطلع و يقول انا سعودي و يكون لابس ثواب و يتكلم عربي و يمارس الشعائر على الملاء بافتخار

اذا كان الاسلام سمح لك انك تنكر اسلامك ظاهرين و لا عليك حرج طالما انك مؤمن من داخلك و لكن لانك تمر بظرف معين يحتاج منك لفعل هذا الامر حتى تحفظ نفسك و حياتك

هذا الكلام من الااااااااااااااااااااااااااااااخر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن360
    الثوب السعودي شي و الاسلام شي اخر مالها علاقة
    (اخوي الله يسعد قلبك افهمني اللباس والاكل واللغة كل هذي الامور تعتبر من الهوية مثلا اللباس الصيني احنا نلبسه لا طبعا لانه يخص هويتهم واقيم مؤتمر في جامعة الملك سعود عن الهوية اعتقد عام 1325هـ تلموا وبعمق عن هذي الامور)
    اضرب لك مثال اخوي:صديقتي راحت لبريطانيا وتقول واحنا نتمشى لقينا مطعم ودخلنا الا مكتوب اكله اسرائيلية تقول طلبها زوجي بس لقافه يبغى يشوفها تتوقع طلعت ايش؟؟صحن حمص فيه حبتين زيتون اسألك بالله هذي اكله اسرائيلية؟؟
    هذا الطمس اللي اقولك عنه يبغوننا ولا شيئ ماافيه اي شيئ يخصنا ..ان شاء الله انك فهمتني طال عمرك

و اجابة على كل اسئلتك ...تعتمد على المكان و الزمان و الظرف الى انا فيه .. كل الى كاتبوا اعتز و افتخر و الخ
    اتحد احد فيه مثلا بعد احداث سبمتنمبر مباشرة مثلا .. يطلع و يقول انا سعودي و يكون لابس ثواب و يتكلم عربي و يمارس الشعائر على الملاء بافتخار (مليون بالمية اكيد لكن اللي نقصد يااخوي عبدالرحمن انك تنحرج لو طلبو معهدك انك تلبس لباسك (يعني كل واحد يلبس لباسه اللي في بلدته)تقول لاااااااااااا هذا تخلف؟؟؟
    اذا رجعت للسعودية تقول انتم لين الحين على هاللباس؟؟
    اذا انت ماقلت ترى غيرك قال

اذا كان الاسلام سمح لك انك تنكر اسلامك ظاهرين و لا عليك حرج طالما انك مؤمن من داخلك و لكن لانك تمر بظرف معين يحتاج منك لفعل هذا الامر حتى تحفظ نفسك و حياتك (اكيد بس جاوبتك واضرب لك مثال ثاني تجيك وحدة تقول ياويلي يالسعوديين يفشلوننا بلبسهم الشماغ لين الحين معلقين عليه ماتطوروا(طبعا وانت في السعودية)اسألك بالله ايش ترد؟؟؟

هذا الكلام من الااااااااااااااااااااااااااااااخر
    الله يسعدك يارب واتمنى ترد علي بأفرب وقت
    7 "
  7. لا هنا معاك .. انا فهمت ربما بشكل مختلف .. صحيح ربما لا البس الثوب ولا اقول اني من السعويدة مثلا .. و لكن في المقابل لا انكر على من يفتخر و انكر اشد الانكار على من يستهزا او يسخر على الشماغ و الخ مع هويتني
    و لذالك اقول انا الحال هو سيد الموقف .. و افضل انا اكون محايد فا اسئلتك ربما تكون اجابتها بنعم عندي .. و لكن اطبقها بشكل مختلف و لا يفسد للود قضية ... ربما اراء ان الثوب شي رائع ولكن لا البسه في امريكا مثلا .. ربما اراء ان دولتي افضل دولة في العالم ولكن لا اعبر للناس عنها ... في النهاية كلنا تقريبا متفقون على نعم لكل الاسئلة و لكن تختلف ترجمتنا العملية

يعني مثلا الاخ الى راح لاس فيغاس ... احد الردود كانت تقول ... قولهم انك من السعودية مرة و 2 و 3 و لو قالوا لك نفس الكلام قولهم الله لا يردكم

شخص اخر يرا ..خلاص انا احب بلدي و الحب هذا في داخلي مو ظروري ابلش عمري مع الامريكان عشان احساني فعلا احب بلدي

اتمنى تكون وصلت الفكرة
    7 "
  8. - العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟
    طبعا !!

اساسا الحجاب زي الصلاة !!

الي ماتتحجب ماهي مسلمة !!

بالنسبة لي يعني وش الي تطلع بقصير وبدون حجاب ومدري ايش وتجي تقول ماشاءالله ومسلمة

ولا جاوقت الصلاة هذا اذا كانت تصلي بتلبس الحرام وبتصلي ؟؟ خير ترا ربك بشوفك و بس وقت الصلاة

المهم مو موضوعنا خخخ

لا مافخر عادي

ماروح حفلات وبالنسبة لي لو شفت واحد لابس ثوب بيكسروا خاطري الاطفال الي بيشوفوه بيقولوا يمكن شبح مضيع الهالوين خخخ

ايه افتخر اني بنت ابو متعب

تسلمين

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miku
    - العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟
    طبعا !!

اساسا الحجاب زي الصلاة !!

الي ماتتحجب ماهي مسلمة !!

بالنسبة لي يعني وش الي تطلع بقصير وبدون حجاب ومدري ايش وتجي تقول ماشاءالله ومسلمة

ولا جاوقت الصلاة هذا اذا كانت تصلي بتلبس الحرام وبتصلي ؟؟ خير ترا ربك بشوفك و بس وقت الصلاة

المهم مو موضوعنا خخخ

طيب قول رايك من دون ما تفتي ،،!!!
    كيف الي ما تتحجب مهي مسلمه يا ليت توضح لي ؟
    7 "
9 من 13 صفحة 9 من 13 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.