الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

؟؟؟ اذا انت قدها جاوب بكل صراحة ؟؟؟؟؟ لكل المبتعثين وبدون استثناء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الفوارس
    بنت الفوارس

مبتعث فعال Active Member

بنت الفوارس الولايات المتحدة الأمريكية

بنت الفوارس , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مو لازم , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • مو لازم
    • أنثى
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 9th, 2011, 12:09 AM

الهوية وما ادراك ما الهوية ؟؟؟
    لكل امة هوية وهويتنا نحن الاسلامية....
    خصائص هويتنا وكل هوية اربع فهل في قلبك تتربع....

1- العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟ ممن يعظمون شعائر عقيدتهم ؟حجابكِ ..... لحيتك ....(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)
    2- اللغة :هل تفخر بأنك عربي ام تقول لهم نعم ان العرب متخلفون و..........
    3- العادات والتقاليد: هل اذا حصلت عندهم حفلات تخص الالبسة لبست ثوبك وشماغك ام .....
    4- الارض: هل تفتخر بأنك سعودي وقلت في نفسك( مااخترنا حبك يااوطان .....لكن الله قد اختارا)

(انا افتخر فهل تفتخر؟؟؟)

واقول في نفسي دائما (مسلمة واعتز )(سعودية واعتز)
  2. اهلين اختي

موضوع حلو و مميز

انا ان شاء الله رايحه لأمريكا انا و زوجي و بنتي

انا راح ابقى بحجابي الاسلامي هناك ان شاء الله

و انا سافرت لدول كثير و حتى لو الصلاة جت في وقت و احنا طالعين ندور على مكان طاهر و نصلي الحمد لله

و مجهزه معاي ملابس زوجي الوطنيه و جايبه ملابس شعبيه لي انا و بنتي الله يخليها لي

و ايضا ماخذه صور تذكاريه لمواقعنا الأثريه و ايضا الحضاريه و كمان صور للحرمين

و راح اخذ هدايا رمزيه ترمز لمملكتنا الحبيبه ان شاء الله

الحمدلله انا ممن يفتخرون و يكنون لوطنهم و دينهم الف احترام و معزه

الله يدومنا على هالحال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفوارس
    الهوية وما ادراك ما الهوية ؟؟؟
    لكل امة هوية وهويتنا نحن الاسلامية....
    خصائص هويتنا وكل هوية اربع فهل في قلبك تتربع....

1- العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟
    نعم
    ممن يعظمون شعائر عقيدتهم ؟حجابكِ ..... لحيتك ....(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)

نعم انا افخر اني عربي

3- العادات والتقاليد: هل اذا حصلت عندهم حفلات تخص الالبسة لبست ثوبك وشماغك ام .....
    [COLOR="rgb(46, 139, 87)"]نعم حتى صلاة الجمعة اروح لها بثوب واحيانا بشماغ[/COLOR]
    4- الارض: هل تفتخر بأنك سعودي وقلت في نفسك( مااخترنا حبك يااوطان .....لكن الله قد اختارا)
    [COLOR="rgb(46, 139, 87)"]نعم انا ملاحضا ان في ناس ما يقول انا من السعودية يقول انا من دبي هذا متخلف ولا عنده غيره على الوطن[/COLOR]

(انا افتخر فهل تفتخر؟؟؟)

واقول في نفسي دائما (مسلمة واعتز )(سعودية واعتز)
    [COLOR="rgb(46, 139, 87)"]انا مسلم وافتخر وانا سعودي وافتخر وانا عربي وافتخر

يعطيك العافيه على الموضوع الصريح[/COLOR]
    7 "
  4. عقيدتي ليست كعقائد اليهود الذين قالوا ( يد الله مغلولة ) وقالوا ( اجعل لنا آلهة كما لهم آلهة ) وقالوا ( عزير ابن الله ) وقالوا ( اذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون ) وقالوا ( أرنا الله جهرة )
    - عقيدتي ليست كعقائد النصارى الذين قالوا ( إن الله ثالث ثلاثة ) وقالوا ( المسيح ابن الله ) وقالوا جميعا ( نحن أبناء الله وأحباؤه )

عقيدتي هي عقيدة الإسلام ذلك الدين الحنيف الذي ارتضاه الله دينا يُعبَدُ به عن كل الديانات

لغتي انا عربية اللغة يدا وعقلا ولسان.

عادااتي و تقاليدي التي لن اتخلى عنها مهما تغير الزمان

أرضي مرتبطه بهاا ولدي مسؤولية
    تجاه وطني وشعبي وعائلتي

7 "
  5. 1- العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟ ممن يعظمون شعائر عقيدتهم ؟حجابكِ ..... لحيتك ....(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)

الحمد لله شعائر ديني نفسها سواء هنا او في السعوديه ... بالنسيبه للحيه انا ما ربيتها لا في السعوديه ولا هنا

لا عادي اقول باني عربي

اكييد ابلبس ثوب

بكل امانه اذا قابلت احد في الشارع وساللني انت من وين اقوله من دبي > لاني اذا قلت السعوديه يكشرون وبعضهم يسحب نفسه ويمشي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    عقيدتي ليست كعقائد اليهود الذين قالوا ( يد الله مغلولة ) وقالوا ( اجعل لنا آلهة كما لهم آلهة ) وقالوا ( عزير ابن الله ) وقالوا ( اذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون ) وقالوا ( أرنا الله جهرة )

- عقيدتي ليست كعقائد النصارى الذين قالوا ( إن الله ثالث ثلاثة ) وقالوا ( المسيح ابن الله ) وقالوا جميعا ( نحن أبناء الله وأحباؤه )

عقيدتي هي عقيدة الإسلام ذلك الدين الحنيف الذي ارتضاه الله دينا يُعبَدُ به عن كل الديانات

لغتي انا عربية اللغة يدا وعقلا ولسان.

عادااتي و تقاليدي التي لن اتخلى عنها مهما تغير الزمان

أرضي مرتبطه بهاا ولدي مسؤولية
    تجاه وطني وشعبي وعائلتي

الله يرفع قدرك وعلمك اختي مثل مانت معتزه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    1- العقيدة :فهل انت؟ انتِ ممن يعتزون بدينهم؟ ممن يعظمون شعائر عقيدتهم ؟حجابكِ ..... لحيتك ....(ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)

الحمد لله شعائر ديني نفسها سواء هنا او في السعوديه ... بالنسيبه للحيه انا ما ربيتها لا في السعوديه ولا هنا

لا عادي اقول باني عربي

اكييد ابلبس ثوب

بكل امانه اذا قابلت احد في الشارع وساللني انت من وين اقوله من دبي > لاني اذا قلت السعوديه يكشرون وبعضهم يسحب نفسه ويمشي
    يعطيك العافية على 1،2،3الاولى ومررررررررررررررررررررررررررررررة شكرا على 4 بس اخوي بسألك ؟؟؟؟
    طيب مايهم حتى لو نفروا منك انت قلهم انك سعودي وبعدين اثبت لهم اخلاق السعوديين ان ممتازة مو يقولون والله قابلنا واحد من دبي مررره اخلاقه حلوه .
    (السعودية تتعب عليك والسمعة الحلوة لدبي)
    اتمنى انك تفكر بس شوي وان شاء الله القى لك رد يعجبني.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.