الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول معهد ولكن لدي درجة توفل

استفسار قبول معهد ولكن لدي درجة توفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 12345678
    12345678

مبتعث جديد New Member

12345678 النرويج

12345678 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى النرويج , تخصصى غير محدد , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • غير محدد
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 10th, 2011, 03:12 PM

السلام عليكم,
    قريب جاني ايميل من مكتب تجسيربنسخة لقبول معهد لغة في مدينة بوسطن..
    ولكن عندي درجة اختبار في التوفل ibt حاولت اتواصل مع المكتب ولكن الى الان ما جاني رد..
    سؤالي هو هل بامكاني انو اتجاوز سنة اللغة ؟
    ومتى نحصل على قبولات الجامعة؟ لانو موعدي في السفارة قريب .. وموعد بدأ الدراسة في اولات شهر مارس
    هل الافضل اروح على الاي تونتي حق المعهد وبعدين اغير من الملحقية؟ وهل حضطر ادرس في المعهد الي يجي القبول؟ يعني القبول نستلمه من هنا قبل ما نروح ولا هناك؟ لانو سمعت ان قرار الابتعاث لا يصدر الا بقبول جامعه ومعهد لغة بالنسبة لطلبة البكالوريوس..

اذا في احد اختبر التوفل ibt يريت يشاركنا ايش الاجراءات الي اتبعها ..بحثت كثير في الموقع ولكن ما وجدت اي شي ممكن يساعد..
    بانتظار ردودكم.. شكرا
  2. أختي الكريمة ,

بالنسبة لدرجة التوفل .. فما أدري كم الدرجة اللي عندك وما أدري اذا كانت هي المطلوبة أو لأ
    لأن معظم الجامعات تطلب 80 للماستر .. وأعتقد أقل بشوي للبكالوريوس
    وبعضها تطلب أكثر, على حسب قوة الجامعة ومعاييرها أهم شي مايكون مضى عليه سنتين
    فإذا كان عندك هذي الدرجة .. فتعتبرين تجاوزتي نص المشوار.
    والباقي عليك هو التحضير للـ SAT اذا كنتي بكالوريوس أو GRE & GMAT للماستر,
    واذا ماتبين ماعليك أهم شي لا تغيرين ولا شي ولا تبلغين الملحقية ولا المكتب خلي قبول المعهد معك وادخلي أمريكا وتمتعي فيها ولا تشغلين نفسك لا بدراسة ولا غيره, يعني بالعربي خليها سياحه
    ومتى ماطفشتي ..أو انتهت مدة اللغة.
    إبدأي راسلي الجامعات بالتوفل اللي معك .. واذا جاك قبول ارسليه للمحلقيه وتوكلي على الله
    وهذا الكلام من واقع خبرة,

وإذا احتجتي تفاصيل أكثر, أو كان في بالك اسئلة اخرى

تفضلي اسألي .. وربي يوفقك

تحياتي,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.