الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااريت احد يجاااوبني على سؤاالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياااريت احد يجاااوبني على سؤاالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرة الأمل
    أميرة الأمل

مبتعث مستجد Freshman Member

أميرة الأمل غير معرف

أميرة الأمل , تخصصى طالبه , بجامعة ماعندي للحين
    • ماعندي للحين
    • طالبه
    • غير معرف
    • .............., ............
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 20th, 2007, 02:29 AM

السلام عليكم جميعاا
    انا خريجة الثاانويه بمعدل 99.03
    وحلمي ادرس طب وأكووون دكتوووره
    بس تدروون الجااامعاات الي عندنا بالسعووديه ماايقبلوون الا بالوااسطاات
    وانا ماعندي واااسطه ولاقبلوووني في أي جااامعه تخيلوووووا
    99 ومو مقبوووله فحبيت وبغيت أسجل بعثه وأدري طب بره خصووصاا ان خوااتي رااايحين بعثه لأمريكااا فقلت ارووح ادرس طب هناك ولما دخلت بجل ووصلت للدووول أتفااجأت أن أمريكا مو من ضمن الدوول لدراااسة التخصصااات الطبيه
    مع ان العااام كانت أمريكا موجوده لدراااسة الطب
    وأنا أيش أسووووي اتخلى عن حلمي اللي حلمته من وانا صغيره والا اتخلى عن روووحتي لخوااااااااااااااااتي
    بليييييز اللي تبع الوزااااره يرد علي ويفيدني ومشكووورين كلكم
    ونشووووفكم على خيير
    باي:89:
  2. بالتوفيق ان شا الله اختي اميرة

حاولي تجيبي قبول طب من امريكا بنفسك متاكد اخوانك بيساعدوك , الوزاره مارفضت الطب الا لصعوبه الحصول على قبولات قدمي على امريكا اي تخصص بعدين جيبيلهم قبول الطب وان شا الله يعتمدوه . كلميهم استفسري قبل

انا مقدم طب كندا بكالوريوس اي سؤال انا حاضر

بالتوفيق للكل
    7 "
  3. والله يا أختي

أستخيري الله اولا وأخيرا

وإدا معاك محرم طبعا لأنه من ضمن الشروط لاتضيعي فرصه الإبتعاث مو لازم تكون على أمريكا يمكن مالك خير فيها

قال تعالى : (( وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ ))

اختك يسر
    7 "
  4. اولا الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووك على التخرج
    ماشاء الله على النسبة اللي ترفع الراس
    ممكن تقدمي على اي دولة ثانية زي بريطانيا او كندا "خاصة انها قريبة مرة من امريكا " و بعدين قدمي على طلب التحويل من دولة الى ثانية وشرحي ظروفك انو اخواتك في امريكا ان شاء الله خير
    بالنسبة انو تتخلي عن حلم الدكتورة على ما اظن انو مو من السهل انك تتخلى عن طموحك و احلامك او ايش طبعا قبل كل شي عليكي بصلاة الاستخارة والدعاء الى الله و اخذ راي امك وابوك والله يوفقك
    7 "
  5. مشكووورين ياللي رديتوووووو
    بالنسبه لأمي وابووووي هم رااافضين اني ارووح لأي دوله ثاانيه غير امريكاااا لأنوو خواااتي هنااك
    وبسووي زي ماااقلتلتوووو بستخييير وبقدم على امريكاا اي تخصص بعدين بجيب قبوول طب بنفسي
    والله يباارك فيك دنيا بدنياا بس ما استفدنا نها بشي الحمد لله على كل حااال واتمنى تواااصلكم معي
    باي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.